‫جي أيه سي موتور تطلق سيارتيها الرائدتين جي أس 8 وجي أيه 8 في الشرق الأوسط

 الدوحة، قطر، ومدينة الكويت، دولة الكويت، 7 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة جي أيه سي موتور، وهي ماركة السيارات الصينية الرائدة اثنين من موديلات سياراتها، الجي أس 8، وهي سيارة الدفع الرباعي ذات الـ 7 مقاعد والجي أيه 8 للركاب في كل من قطر والكويت. وتمثل هذه الإطلاقات خطوة رئيسية في تطور جي أيه سي موتور كشركة دولية صانعة للسيارات وتؤكد التزام الشركة بتقديم منتجات وخدمات السيارات الأكثر قيمة للمستهلكين عبر العالم.

وقد تم طرح السيارتين في حدث حضره ضيوف بارزون من بينهم سفير جمهورية الصين الشعبية في دولة قطر السيد لي تشن؛ المستشار الاقتصادي والتجاري، السيد يانغ سونغ، والمستشار الاقتصادي والتجاري لجمهورية الصين الشعبية في دولة الكويت، السيد تشنغ رونغرو، إذ أن تطوير هذه العلامة التجارية الصينية في السوق العالمية يحظى بدعم الحكومة الصينية.

وقال ممثل جي أيه سي في الحدث: “نحن متفائلون جدا بالتطور المستقبلي لشركة جي أيه سي موتور في السوق القطري، ونحن ملتزمون بتقديم موديلات سيارات ممتازة أكثر للمستهلكين المحليين.” وقال: “يصادف العام 2017 الذكرى التاسعة والعشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين وقطر، ونأمل أن تكون جي أيه سي موتور حلقة وصل بين البلدين وتوسيع التعاون التجاري بين البلدين بصورة إضافية.”

وتعتبر سيارتا الدفع الرباعي جي أس 8 ذات الـ 7 مقاعد، والسيارة النخبوية الجي أيه 8 للركاب سيارات متطورة مجهزة بأحدث محركات الجيل الثاني لجي أيه سي موتور320T. يتكون جسم السيارة جي أس 8 من 95٪ من الصلب عالي القوة لتلبية معايير سقف سيارات الدفع الرباعي في أميركا الشمالية المضادة للقوة. وهي تدمج مساعدة القيادة الذكية مثل نسخة الجيل التاسع لإي أس بي (برنامج الاستقرار الإلكتروني)، ونظام التصوير البصري بانوراما 360 درجة، ونظام أيه سي سي (نظام تثبيت السرعة التكيفي) وثماني وسائد هوائية. وإذ تم إطلاقها في الصين في تشرين الأول/أكتوبر 2016، فإن سيارة الجي أس 8 تتميز بأداء مثير للإعجاب وأصبحت السيارة الأكثر مبيعا في نيسان/أبريل بين جميع سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم في السوق.

ولا تمتلك سيارة الـ جي أيه 8 أفضل محرك وعلبة تروس أو هيكل من جي أيه سي فقط، بل تمتلك أيضا تركيبة داخلية فاخرة وتصميما خارجيا فاخرا أيضا. ومع مركبات عضوية منخفضة التقلب ومواد طبيعية وجهاز تصفية بي أم 2.5 في الداخل، يهدف هذا الموديل لتقديم تجربة قيادة صديقة للبيئة. وتمتلك سيارة الـ جي أيه 8 نفس القوة كما جي أس 8 ونفس المجموعة الواسعة من ميزات القيادة الآمنة التي يمكن أن تساعد في استعمال السيارة ورفع التنبيهات من الاصطدام وتساعد بنشاط في الكبح.

وأشار يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور، إلى أنه تم تطوير جي أيه سي موتور من خلال تبوء الموقع الراقي، والتركيز على الجودة كمبدأ أول، والتقدم المدفوع بالابتكار، في حين أن إطلاق جي أس 8 وجي أيه 8  في الشرق الأوسط هو خطوة أساسية للشركة لدخول السوق العالمية كشركة سيارات دولية تتفوق في مجال البحوث والتصنيع والمبيعات.

وقال: “إن التركيز على أهم الأسواق هو نقطة انطلاقنا لتوسيع قنوات التوزيع، وسوف نستمر في توطيد تواجدنا في دول مبادرة الحزام والطريق وغيرها من الأسواق الناشئة مع توسيع نطاق الأعمال التجارية العالمية ودخول أسواق أميركا الشمالية وأوروبا مع طرح صورة للماركة التجارية من متوسطة إلى عالية.”

التطورات الأخيرة للشركة

ولدعم توسعها الدولي، أنشأت جي أيه سي موتور شبكة مبيعات وخدمات عالمية تغطي 14 دولة، ومن المقرر أن تدخل السوق الأميركية في موعد لا يتجاوز العام 2019 لتعزيز بصمتها في أسواق السيارات العليا.

وإذ تركز الشركة أيضا على المعهد الهندسي لجي أيه سي موتور، قامت الشركة بتوسيع شبكتها العالمية للبحث والتطوير في مجال السيارات بدعم من مركز التكنولوجيا في الشركة وأكبر الموردين العالميين ومعاهد البحوث لطرح المزيد من موديلات الجودة للعملاء العالميين.

وقد اكتسبت موديلات الشركة اهتماما واسعا في جميع أنحاء العالم. ففي معرض ديترويت شمال أميركا الدولي للسيارات 2015، حصلت شركة جي أيه سي موتور على جائزة “الابتكار للمستقبل” من ياهو فاينانس، وخلال معرض دبي الدولي للسيارات 2015، علقت وسائل الإعلام الرائدة بما في ذلك رويترز وأسوشيتد برس بصورة مكثفة على جي أيه سي موتور، واصفة الشركة بأنها “أفضل ماركة سيارات صينية”.

وفي كانون الثاني/ناير 2017، عادت جي أيه سي موتور إلى المعرض الدولي للسيارات في ديترويت. وأثنى على موديلها الذي أطلق  حديثا باسم “سيارة الجيل الجديد النجم من سيارات الدفع الرباعي” كما وصفتها نيويورك تايمز و “إطلاق مثير للإعجاب في العالم” كما جاء في فوربس.

وقد حافظت جي أيه سي موتور على معدل نمو مركب بنسبة 85٪ لمدة ست سنوات متتالية. وفي العام 2016، باعت جي أيه سي موتور أكثر من 380،000 سيارة في جميع أنحاء العالم. وفي الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2017، باعت جي أيه سي أكثر من 120,000 سيارة من جميع خطوطها محققة زيادة بنسبة 68.4% على أساس سنوي.

وتخطط الشركة لإطلاق 20 إلى 30 سيارة جديدة في السنوات الخمس المقبلة، وسيتم إطلاق تسع منها في العام 2017، بما في ذلك السيارات الجديدة كليا  جي أس 7، وجي أس 3 وجي أيه 4 وجي أم 8 بالإضافة إلى ثلاث سيارات كهربائية ونموذجين مطوريين.

وقال يو: “من خلال دمج المزيد من الموارد والتعاون مع الموزعين والشركاء، تلتزم جي أيه سي موتور بتقديم منتجات ذات جودة عالية وخدمة للعملاء العالميين.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، وهي حققت نسبة نمو سنوية بلغت 96% في العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع الماركات الصينية في ذات الفترة. وتحتل جي أيه سي موتور الآن المرتبة الأعلى يبين جميع الماركات الصينية لأربع سنوات متتالية والمرتبة الخامسة بين جميع الماركات العالمية في دراسة الجودة الأولية الصينية لجيه دي باور آسيا والمحيط الهادئ 2016.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMotor

إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor

تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ
86-134-5028-4242+
takijiang@126.com

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/519462/GAC_Motor_7_seat_SUV_GS8.jpg

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/519463/GAC_Motor_elite_GA8_sedan.jpg

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في