‫جيمالتو تفوز بجائزة التميز في الأمن السيبراني لعام 2017 لأفضل منتج مصادقة مع حلSafeNetKeySecure

أمستردام، 23 مارس 2017 – تعلن شركة جيمالتو، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي(والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمزNL0000400653 GTO)، عن فوزها بجائزة التميز في مجال الأمن السيبراني لعام 2017. فقد صوت ما يربو على 300,000 عضو في مجتمع أمن المعلومات العالمي على حل SafeNet KeySecure من شركة جيمالتو باعتباره “أفضل منتج تشفير“.

تجدر الإشارة إلى أن حل SafeNetKeySecure من شركة جيمالتو يمد فريق الأمن بالمؤسسة بالقدرة على الإدارة والتخزين المركزي لمفاتيح التشفير بكل سهولة وأمان. وفي سبيل بيان الامتثال للتفويضات أو السياسات الداخلية لحماية البيانات، فإن الحل يوفر لمدراء تقنية المعلومات منصة واحدة لتبسيط عمليات التدقيق. وتتم مراقبة جميع التغييرات على حالة المفاتيح من خلال نظام تسجيل مركزي، يقوم فوراً بتنبيه مدير الأمن بالشركة إلى أي تعديلات على المفاتيح أو أي محاولات للاختراق. كما أن المعلومات اللحظية تسمح لفريق الأمن بسرعة معالجة الوضع وإبلاغ أصحاب المصلحة، مما يعمل على توفير وقتهم الثمين.

يوفر حل SafeNet KeySecure المرونة في جميع البيئات السحابية الفعلية والافتراضية والعامة، بحيث يستطيع العملاء اختيار نموذج الانتشار الذي يناسب حالتهم على أفضل ما يكون. كما يعمل الحل على دمج منظومة واسعة من مقدمي الخدمات السحابية [أدرج رابط إلى القائمة؟] بالإضافة إلى شركاء التشغيل البيني باستخدام معيار OASIS KMIP. واستناداً إلى احتياجات العملاء، فإن حل SafeNet KeySecure ومنتجات إدارة التشفير والمفاتيح من جيمالتو تعمل على دعم حالات استخدام متعددة للتشفير في منصة واحدة بمساعدة مدراء تقنية المعلومات للحد من نفقات التشغيل وأعباء العمل.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال هولجر شولز، مؤسس مجتمع أمن المعلومات الذي يضم 300,000 عضواً على لينكد إن،“إن جوائز التميز في مجال الأمن السيبراني عبارة عن مسابقة سنوية تعقد لتكريم الأفراد والمنتجات والشركات التي تثبت تميزها وابتكارها وقيادتها في أمن المعلومات”. وأضاف “نتلقى كل عام مئات المشاركات ولا يحقق السبق في عمليات الاختيار والتصويت لدينا سوى المنتجات التي تعد الأفضل في فئتها”.

وفي السياق ذاته قال تود مور، نائب الرئيس الأول لمنتجات التشفير في شركة جيمالتو،“إن تصويت نظرائنا في مجتمع أمن المعلومات على تميزنا يعد إشادة واعترافًا بالتزامنا بإمداد العملاء بحلول لأمن المعلومات تلبي متطلبات العمل وتتسم بسهولة الاستخدام”. وأضاف “تواجه المؤسسات توابع ضخمة في حال فقدان بياناتها أو سرقتها أو اختراقها. وفي هذا الإطار، فإن دمج حل SafeNet KeySecure من شركة جيمالتو لإدارة التشفير والمفاتيح يساعد الشركات على تأمين بياناتها، مما يعمل على الحد من المخاطر المرتبطة باختراقات البيانات”.

 المصادر ذات الصلة

رسم الطريق إلى إدارة مفاتيح المؤسسات

امتلاك مفاتيح التشفير وإدارتها

موجز عن منتج SafeNetKeySecure

نبذة عن جوائز التميز في مجال الأمن السيبراني

تكرم جوائز التميز في الأمن السيبراني الشركات والأفراد الذين يظهرون التميز والابتكار والريادة في أمن المعلومات. يتم إعداد برنامج الجوائز المستقل هذا بالتعاون مع مجتمع أمن المعلومات على لينكد إن، بالاستفادة من خبرة ما يزيد عن 300,000 مهني في مجال الأمن السيبراني للإشادة بأفضل منتجات الأمن السيبراني على مستوى العالم إلى جانب تكريم الأفراد والمؤسسات الرائدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةhttp://cybersecurity-excellence-awards.com/

نبذة

شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو في عام 2016 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 112 مكتباً، و43 مركزاً للتخصيص والبيانات، و30 مركز أبحاث وبرمجيات في 48 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في جيمالتو:

 

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Related Post
مشغل الاتصالات الرائد يوفر خدمات إدارة الاشتراكات عن بعد لأجهزة إنترنت الأشياء، مثل التابلت والحواسيب
 أمستردام 21 يوليو 2017 – تقوم شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم (والمسجلة في بورصة