‫جائزة لوي تشي وو – حفل تقديم جوائز جائزة الحضارة الإنسانية 2017

هونك كونغ، 4 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت جائزة لوي تشي وو – جائزة الحضارة الإنسانية (“جائزة لوي تشي وو” أو “الجائزة”) حفل تقديمها للجوائز الثاني في هونك كونغ يوم 3 تشرين الأول/أكتوبر، 2017، الذي كرمت فيه بالإسهامات الكبيرة للحضارة الإنسانية من قبل ثلاثة من الفائزين بها. وقد حضر الحفل أكثر من ألف من الضيوف الكرام الذين تشاركوا قيمة تشاطر الانسجام الذي تروج له الجائزة.

للحصول على البيان الكامل لوسائط الإعلام المتعددة، يرجى النقر هنا:  http://www.prnasia.com/mnr/lcw_201710.shtml

وقد منحت جائزة لوي تشي وو 2017 لشي شنهوا في فئة الاستدامة، وفي مجال التركيز الخاص المتمثل في “منع تغير المناخ”، لدوره الحاسم في دعم المفاوضات الدولية، التي بلغت ذروتها في الاختتام الناجح لاتفاق باريس في العام 2015، وجهوده في تنسيق والترويج لمنع تغير المناخ داخل الصين. وأصبحت السياسات التي طرحها السيد شي، ودعا إليها وطبقها نماذج لاقتصادات نامية أخرى.

وقال السيد شي “إن الحصول على جائزة لوي تشي وو هو تشجيع كبير لي. إن تطبيق اتفاقية باريس وتحقيق التنمية العالمية المستدامة لا يزالا مهمة ضخمة أمامنا. وللحفاظ على روح جائزة لوي تشي وو، سأتبرع بجميع مال الجائزة للمؤسسة التعليمية لجامعة تسينغهوا لدعم منع التغير المناخي والترويج لثقافة البناء البيئي ومواصلة الإسهام للتنمية المستدامة ورفاه الأجيال المستقبلية.”

ومنحت جائزة لي تشي وو 2017 للانديسا في فئة تحسين الرفاه الاجتماعي، وفي مجال التركيز الخاص على “تخفيف حدة الفقر، على عملها لترويج لفكرة “الأرض لمن يحرثها” ونجاحها في تأمين حقوق الأراضي لأكثر من 120 مليونا من أفقر الأسر في العالم في أكثر من 50 بلدا على مدى السنوات الـ 50 الماضية.

وقال السيد كريس جوشنيك، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة لانديسا: “نيابة عن لانديسا، يشرفني أن أقبل جائزة الرفاه الاجتماعي من جائزة لوي تشي وو. وعلى الرغم من أن لانديسا تفوز بالجائزة خصيصا لعملها على التخفيف من وطأة الفقر في فئة” تحسين مستوى الرفاه الاجتماعي”، نعتقد أن العمل على تأمين حقوق الأرض – وهو تركيزنا الأساسي – يغطي بالفعل الأهداف الثلاثة النبيلة للجائزة. لا يزال هناك الكثير مما ينبغي القيام به لتعزيز حقوق الأرض في جميع أنحاء العالم، وأدعوكم إلى الانضمام إلى حركة متنامية حول حقوق الأرض لتغيير العالم “.

ومنحت جائزة لوي تشي وو 2017 للجنة الدولية للمعوقين في فئة الطاقة الإيجابية، مع مجال التركيز الخاص المتمثل في “تعزيز الوئام بين المجموعات المتنوعة”، على عملها الرائع في تشجيع الرياضيين البارزين من جميع أنحاء العالم على الاحتفال والمنافسة والمشاركة في الألعاب الرياضية، وتغيير التحيزات الطويلة الأمد للمجتمع تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة وإعطائهم الأمل. وقال السير فيليب كريفن، رئيس اللجنة الدولية للمعوقين، “أود فقط أن أقول كم فخور أنا بما حققته اللجنة الدولية للمعوقين وحركة المعاقين حتى الآن. ولم يعد ينظر إلى اللجنة الدولية للمعوقين كمنظمة إعاقة فقط، بل أصبحت تحظى باحترام كبير كمنظمة رياضية دولية ذات مصداقية أثرت في حياة الملايين في جميع أنحاء العالم. وبفضل هذه الجائزة يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك لكي نظهر للعالم أنه مع الطاقة الإيجابية يصبح أي شي على الإطلاق ممكنا في الحياة.”

وسيحصل كل فائز بالجائزة على جائزة نقدية بقيمة 20 مليون دولار هونك كونغي (أي ما يعادل نحو 2.56 مليون دولار أميركي)، وشهادة وكأس.

وقال الدكتورة لوي تشي وو، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجلس محافظي جائزة لوي تشي: “الفائزون الثلاثة بجائزة لوي تشي وو هذا العام، القادمون من بلدان مختلفة، هم جميعا أمثلة تحتذى. إنهم يعملون بكد لتحقيق غد أفضل. الفائزون بالجائزة الثلاثة لا يسهمون في النهوض بالحضارة العالمية فحسب، بل هم يظهرون روح” الامتنان “و”الوحدة” و”الوئام”. آمل أن تواصلوا دعم جائزة لوي تشي وو وتشاطر رؤيتنا لبناء عالم يعمه السلام والمحبة، لكي تنمو هذه البذرة بصورة مستدامة ومن أجل نشر المزيد من الطاقة الإيجابية في المجتمع “.

وشارك في حفل توزيع الجوائز الليلة، فخامة تونغ تشى هوا، عضو مجلس الجائزة ونائب رئيس اللجنة الوطنية الثانية عشرة للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، والسيدة كاري لام تشنغ يوت نغور، الرئيسة التنفيذية لمنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، والدكتور تان تينيو، نائب وزير مكتب الاتصال التابع للحكومة الشعبية المركزية في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، والسيد هيو جيانجونغ، نائب مسؤول مكتب الهيئة بوزارة الشؤون الخارجية في المنطقة الإدارية الخاصة لهونك كونغ.

وقد سافر الضيوف المميزون السيد يانغ تشونغ هوى، عضو اللجنة الدائمة، اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، والرئيس السابق للجنة الاتصال مع الصينيين في هونك كونغ وماكاو وتايوان وفي الخارج، اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، والسيد تشن زوور الرئيس المؤسس للرابطة الصينية لدراسات هونك كونغ وماكاو والنائب السابق لمدير مكتب شؤون هونك كونغ وماكاو من بكين الى هونك كون خصيصا لحضور حفل تكريم الفائزين الثلاثة بالجائزة وتهنئتهم. وحضر الاحتفال أكثر من 1000 مسؤول حكومي وأكاديمي وزعيم ديني وقنصل عام ونخب من قطاع الأعمال ووسائط إعلام محلية ودولية ليشهدوا ويهنئوا الفائزين الثلاثة بالجائزة.

وبالإضافة إلى ذلك، قدم أكثر من 80 شابا من مؤسسة ميوزيك فور أور يونغ، إلى جانب فرقة خدمات المساعدة المدنية، أداء موسيقيا رائعا لا ينسى لجميع الضيوف. مؤسسة ميوزيك فور أور يونغ هي منظمة خيرية تركز على التدريب على الموسيقى للشباب. وتهدف مؤسسة ميوزيك فور أور يونغ إلى تعليم الشباب للعمل بجد وتكريس أنفسهم لتحقيق الأهداف التي تكرر روح الطاقة الإيجابية التي تروج لها جائزة لوي تشي وو.

جائزة لوي تشي وو هي جائزة دولية، تركز على عدة قطاعات، وجائزة ابتكارية. ولتلبية الاحتياجات والتحديات العالمية المتطورة باستمرار، ستحدد الجائزة مجالا محددا من مجالات التركيز تحت كل فئة من فئات الجائزة كل عام.

مجالات تركيز الجائزة المحددة لكل فئة للعام 2018 هي كما يلي:

فئة الجائزة التركيز المحدد للعام 2018
جائزة الاستدامة تطوير الطاقة المتجددة
جائزة تعزيز الرفاه الحد من تأثيرات الكوارث الطبيعية
جائزة الطاقة الإيجابية القضاء على الأمية

للحصول على مزيد من المعلومات عن جائزة لوي تشي وو، يرجى زيارة الموقع الرسمي للمؤسسة على الإنترنت: www.luiprize.org.

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بمجموعة كرييتيف كونسالتنغ:

بليندا تشان ثيودور لام
 3045 9379 852+ / 2988 3159 852+ 4731 9836 852+ / 2933 3159 852+
belinda.chan@creativegp.com theodora.lam@creativegp.com

 

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين