‫توتال وبي دبليو أف تمددان شراكتهما إلى العام 2021

سنغافورة، 23 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — بعد استكمال شراكة معلمية بينهما دامت ثلاثة أعوام، أعلنت شركة توتال والاتحاد العالمي لكرة الريشة (بي دبليو أف) مؤخرا عن تمديد لثلاثة أعوام أخرى لهذه الشراكة حتى العام 2021.

الشعار:http://photos.prnasia.com/prnh/20170320/8521701824LOGO

ومن خلال الشراكة الممددة، التي توسطت فيها شركة إنفرونت سبورتس أند ميديا، ستواصل توتال كونها راعي اللقب وشريك الطاقة الرسمي لجميع فعاليات بي دبليو أف الرسمية (كأس سوديرمان توتال بي دبليو أف، نهائيات كأس توتال بي دبليو أف توماس أند أوبر، بطولات توتال بي دبليو أف العالمية.)

وقال فرانسوا دوهودنسك، نائب الرئيس الأول، شركة توتال للتسويق والخدمات، آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، “نحن فخورون جدا بالنجاح الذي حققناه مع بي دبليو أف في السنوات الثلاث الماضية. وقد كان بي دبليو أف داعما للغاية في دمج توتال السلس لتصبح كجزء من دائرة كرة الريشة، والأهم من ذلك، ساعدت الشراكة على تعزيز وجود توتال في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.”

وأضاف السيد دوهودنسك أن توتال ملتزمة بالعمل مع بي دبليو أف لضخ المزيد من الطاقة في هذه الرياضة وتقديم دعم قوي للترويج للأحداث إلى جمهورها العالمي.

وأضاف ستيفان لاغرو، نائب رئيس شركة توتال للتسويق والخدمات في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط: “توتال وبي دبليو أف يتقاسمان هذا الشعور بالرشاقة والأداء والقدرة على التحمل، وقد ساعدتنا هذه الشراكة بالفعل على تعزيز الوعي بالعلامة التجارية في المنطقة”.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث الهام، قال رئيس بي دبليو أف بول إيريك هوير: “يسر بي دبليو أف أنيوسع شراكته مع شركة توتال. إن هذه الاستمرارية تبشر بالخير لعلامتنا التجارية الكبرى، ونحن نتطلع إلى ثلاث سنوات أخرى من النجاح والتنمية المتبادلين فيما نقوم ببناء لعبة كرة الريشة معا “.

وتعمل شركة توتال بنجاح على توسيع أنشطة التعريف بعلامتها التجارية خارج ساحة السيارات التقليدية بسبب الخصائص المشتركة بين منتجاتها الرئيسية مثل مواد التشحيم توتال كوارتز وكرة الريشة – الأداء القوي، الدقة المتقدمة تكنولوجيا، والقدرة على التحمل.

وستلعب توتال دورا نشطا في إيجاد الوعي والترويج لبطولات بي دبليو أف التي أعلن عنها حديثا في تايلاند (نهائيات كأس توتال بي دبليو أف توماس أند أوبر 2018، بانكوك) والصين (بطولات توتال وبي دبليو أف العالمية 2018 نانجينغ، وكأس سوديرمان توتال بي دبليو أف 2019، ناننينغ) ، وسويسرا (بطولات توتال بي دبليو أف العالمية 2019، بازل).

الصورة:http://photos.prnasia.com/prnh/20170320/8521701824

 اتصالات الإعلام:

 الوكالة الحمراء سنغافورة لتوتال

جيفري جوه
6600 6317 65+
jeffrey.goh@redagency.asia

حول بي دبليو أف

بي دبليو أف(الاتحاد العالمي لكرة الريشة) هي الهيئة الحاكمة الدولية لرياضة الريشة، المعترف بها من قبل اللجنة الأولمبية الدولية. وهي المنظمة التي خلفت الاتحاد الدولي لكرة الريشة (آي بي أف) الذي تأسس في 5 تموز/يوليو 1934. وأعاد الاتحاد الدولي لكرة الريشة تسمية نفسه الاتحاد العالمي لكرة الريشة في العام 2006.

الغرض والهدف من وراء بي دبليو أف يتمثل في تنظيم وتشجيع وتطوير وتعميم رياضة الريشة في جميع أنحاء العالم وتنظيم وإجراء وتقديم الأحداث الدولية للعبة على أعلى مستوى.

رؤيابي دبليو أف هي جعل الريشة رياضة عالمية رائدة في متناول الجميع –ما يمنح كل طفل الفرصة للعب للحياة. وتتمثل مهمتها في قيادة وإلهام جميع أصحاب المصلحة؛ تقديم الترفيه من خلال الأحداث المثيرة لدفع تجربة المشجعين، وإيجاد مبادرات مبتكرة ذات تأثير والتنمية المستدامة.

ويقع الاتحاد العالمي لكرة الريشة (بي دبليو أف) في كوالا لمبور، ماليزيا، ويضم 187 جمعية عضو في جميع أنحاء العالم.

بول إريك هوير هو رئيس بي دبليو أف وتوماس لوند هو الأمين العام للمنظمة.

مواقع الويب: www.bwfbadminton.com و www.bwfcorporate.com

حول توتال

توتال هي شركة عالمية متكاملة منتجة للطاقة، وهي شركة عالمية رائدة في مجال النفط والغاز، ومشغل للطاقة الشمسية في المرتبة الثانية في العالم مع سونباور. موظفونا الـ 96,000 ملتزمون بتحسين الطاقة الأكثر أمانا،الأنظف، والأكثر كفاءة، والأكثر ابتكارا الممكن الوصول إليها لأكبر عدد ممكن من الناس. وبصفتنا مواطنا شركاتيا مسؤولا، فإننا نركز على ضمان أن عملياتنا في أكثر من 130 بلدا في جميع أنحاء العالم تحقق باستمرار فوائد اقتصادية واجتماعية وبيئية.

مواقع الويب: www.total.com / www.lubricants.total.com

 حول توتال في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط

يقع مقر فرع التسويق والخدمات لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط لشركة توتال في سنغافورة. ويعمل أكثر من 4،600 موظف من موظفي الشركة في 42 دولة، وما يحرك فرقنا هو الابتكار والنمو، وتزويد عملائنا بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك شبكات البيع بالتجزئة، ومواد التشحيم، والغاز المسال، والسوائل الخاصة، ووقود الطيران والنقل.

الصور الرئيسية: http://photos.prnasia.com/prnh/20170320/8521701824

الفيديو:
https://www.sendspace.com/file/s4z23p

Related Post
19 نوفمبر 2017 (دبي، الإمارات العربية المتحدة): افتتح مستشفى مورفيلدز دبي للعيون أبوابه في عام
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ — ينضم علي فيزفاي إلى مجلس إدارة
مومباي، 17 نوفمبر 2017/ PRNewswire/– وفي إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل تجربة للعملاء لمجموعة مركباتها،