‫تلفزيون فاشن (Fashion Television) يبدأ بثه للشرق الأوسط على يوتيلسات 8 دبليو

القناة تعلن عن بدء بثها الجديد على القمر الصناعي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال معرض كومينونيك آسيا 2017

لندن، 12 حزيران/يونيو 2017 / بي آر نيوزواير / — تواصل قناة تلفزون فاشن إنترناشيونال المحدودة التي تتخذ من لندن مقرا لها توسيع سوقها الدولي بإطلاقها تلفزيون فاشن الشرق الأوسط بنظامي الوضوح العالي والوضوح الفائق (أتش دي وأس دي) على القمر يوتيلسات ويست 8 بي الذي يمثل، مع أقمار يوتيلسات 7 ويست أيه ونايلسات، أكبر تجمع للفيديو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبدأ بث القناةيوم 24 أيار/مايو خلال مؤتمر كوميونيكا آسيا 2017.

وسيتم بث برامج تلفزيون فاشن للأزياء الجديدة، وأسلوب الحياة، والمحددة للموضة الجديدة، فضلا عن البرامج الأصلية، في حزيران/يونيو وتموز/يوليو على القناة من خلال يوتيلسات على أحد المراكز الأكثر شعبية، واستهداف جمهور متزايد بسرعة يصل عدده إلى أكثر من 52 مليون منزل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال رئيس العمليات التلفزيونية في تلفزيون فاشن، غليب ليفشيتس، في إعلانه هذا في المؤتمر المنعقد في فندق مارينا بي ساندز في سنغافورة: “من منتجات نمط الشارع إلى النصائح الخاصة بالجمال إلى أسابيع الأزياء وحفلات السجاد الأحمر، سيتاح لأي شخص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الآن إمكانية الوصول إلى برامج تلفزيون فاشن الشعبية التي تشتمل على فعاليات الأزياء الدولية الأكثر سخونة، والعلامات التجارية، وعارضي الأزياء، والمصورين – 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.” وأضاف: ومع يوتيلسات، تقدم الشبكة برامجها عالية الجودة الآن إلى جمهور في جزء من العالم حيث اهتمام المستهلكين بالأزياء ونمط الحياة هو دائما مرتفع – ويمكنهم الآن أن يروا على وجه التحديد البرمجة المحلية من منطقتهمإلى منطقتهم.”

وقال فرانكو كاتالدو، نائب المدير التنفيذي ليوتيلسات: “نحن سعداء لإثراء العرض المتنوع للقنوات للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع إضافة تلفزيون فاشن”.

البرامج الجديدة المثيرة على القناة تتضمن ما يلي: تقارير أزياء محلية “نافذة على الأزياء الشرق الأوسط“،  وسلسلة البرامج الوثائقية “الأزياء 24 ساعة”، الذي يتابع المهنيين الناجحين في صناعة الأزياء لإلقاء نظرة على كيف يمضون يوما حقا في حياتهم. وسوف يبدأ بث البرامج المترجمة إلى اللغة العربية في الربع الثالث من هذا العام، بما في ذلك الإصدارات المحلية الشعبية “أخبار الموضة” وتغطية جميع أسابيع الموضة الأكثر شعبية التي تعقد في ميلانو ولندن وباريس ونيويورك.

كيف يمكنك الحصول على بث تلفزيون فاشن أتش دي وأس دي على يوتيلسات 8 دبليو (7/8 ويست)

تلفزيون فاشن أتش دي:

التردد: 11137 MHz Horizontal Polarisation

أف إي سي 4/3

معدل الترميز: 27500

تلفزيون فاشن أس دي:

التردد: 12687 MHz Horizontal Polarisation

أف إي سي: 6/5

معدل الترميز: 27500

لمزيد من المعلومات عن تلفزيون فاشن وعروضه، يرجى زيارة: www.fashion.tv

نبذة عن تلفزيون فاشن إنترناشيونال

منذ انطلاقه في العام 1985، يعتبر تلفزيون فاشن المرجعية الرائدة في عالم الأزياء، إذ يقوم بتغطية أحداث الموضة والأزياء ورموز الموضة العالميين مثل دونا كارين، كارل ليغفيلد، كالفين كلاين، بيتسي جونسون، نعومي كامبل والراحل أليكزاندر مكوين لأكثر من 3 عقود في أكثر من 80 دولة.

في العام 2016، تم الاستحواذ على تلفزيون فاشن من قبل شركة فاشن وان أل أل سي في نيويورك.

لاستفسارات الإعلام، يرجى الاتصال:

فاشن وان تلفيجن أل أل سي

فيكتور ماتوس

victor@fashionone.com
212-468-5502 Direct
212-656-1828 Fax

 

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق