‫تكريم CTM360 بوصفها “الشركة الأولى للعام في مجال أمن الإنترنت” في مؤتمر MEETICT لعام 2017

المنامة، البحرين، 28 فبراير 2017/PRNewswire/ —

حظيت شركة CTM360 ® -مزود خدمات الأمان على الإنترنت في مملكة البحرين- بالتقدير والتكريم بوصفها الشركة الأولى للعام في مجال أمن الإنترنت” لعام 2016، وذلك خلال فعالية MEETICT 2017 الذي عُقد في مركز الخليج للمؤتمرات بمملكة البحرين تحت رعاية صاحب المعالي كمال بن أحمد محمد وزير النقل والاتصالات. تأتي هذه الجائزة كإشادة بالتميز والالتزام في مجال تطوير الحلول التي تهدف إلى حماية البيانات والنظم.

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/472798/CTM360_Cyber_Security_Company_of_the_Year_award.jpg )

وفي ظل الزيادة غير المسبوقة في الخسائر المالية وخسائر البيانات والنظم في مختلف مجالات الأعمال، يظل الأمن الإلكتروني على الإنترنت موضوعًا يتسم بأهمية بالغة في اجتماعات مجالس إدارات الشركات واجتماعات الإدارات التنفيذية. وقد أسس السيد/ ميرزا أسرار بيك شركة CTM360 في عام 2014، عندما أدرك وجود فجوات في كيفية إدارة التهديدات والحوادث الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية، وسرعان ما أصبحت الشركة في طليعة الشركات العالمية في مجال إدارة المخاطر السيبرانية.

يُتاح نظام CTM360 عن طريق حزمة من التقنيات والبرامج اللازمة لرصد وتحليل وتنفيذ عملية الاستجابة الآنية لحوادث الأمن على الإنترنت من خلال وحدة التعامل مع حوادث الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار العام عن طريق تطبيق برنامج CTM360 لجميع أعضائها من مجتمع المتعاملين على الشبكة العنكبوتية. وقد صرح السيد/ ميرزا أسرار بيك، الرئيس التنفيذي لشركة CTM360 بقوله “يمثل الابتكار والتعاون الاستراتيجيتان الرئيستان اللتان مكنتا فريق CTM360 من تحقيق الفاعلية في رصد وإدارة الهجمات الإلكترونية عبر الإنترنت التي تستهدف أعضاء مجتمع المتعاملين على الشبكة العنكبوتية”.

يضم الأعضاء الحاليين المشمولين في خدمات CTM360 عددًا قوامه 25 من بين أكبر 50 مصرفًا في منظمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية (في كل من المملكة العربية السعودية والبحرين ودولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت) إضافة إلى بعض من كبريات شركات النفط والغاز وشركات الصناعات البتروكيماوية العالمية وشركات الطيران المصنفة في المرتبة الأولى من قبل Skytrax وصناديق الثروات السيادية الإقليمية وجهات رائدة للرعاية الصحية والضيافة وكبريات المجموعات الاقتصادية في مجال التجزئة.

وتتابع CTM360 حاليًا بنشاط كبير خطتها للتوسع على النطاق العالمي، حيث إنه من المتوقع تنفيذ تلك الخطة بحلول نهاية 2017.

نبذة عن CTM360 ® ®
CTM360 ® هو نظام لإدارة المخاطر الأمنية السيبرانية مبني على فلسفة قوامها التعاون بغرض التعامل مع تحديات البيئة دائمة التطور للتهديدات السيبرانية. ويقع مقر CTM360 في مملكة البحرين، حيث تقدم ’الخدمات الأمنية الجديرة بالثقة‘ عن طريق برنامج تأمين قائم على التقنية السحابية (Cloud)، والتي تمكن الأعضاء من التعامل مع التهديدات السيبرانية المتغيرة في حينها. ويعمل نظام CTM360 لتحليل المخاطر السيبرانية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار العام، وقد حاز بالفعل على ثقة 25 من بين أكبر 50 بنكًا عاملًا في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومؤسسات كبرى أخرى.

تتمثل رسالة CTM360 في تعزيز قدرة مجتمع المتعاملين على الإنترنت ومرونته باستخدام استراتيجية التعرف على الهجمات الإلكترونية وإدارتها في مرحلة مبكرة. وقد وصلت CTM360 إلى العالمية بعد أن حققت نجاحها على مستوى منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث تكرس خدماتها في التركيز بصفة مستمرة على قياس نبض عالم التهديدات الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية التي تظهر في جميع أنحاء العالم. ويعمل في شركة CTM360 فريق مجهز بالكامل للتعامل مع الحوادث الإلكترونية عبر الإنترنت لرصد التهديدات الإلكترونية التي تتصل بالمنظمات الأعضاء وإجراء التحليلات على أثر تلك التهديدات والربط بين الأحداث عند التعامل مع الحوادث المتعددة. هذه الخدمة الأساسية تعززها إدارة البصمة الإلكترونية عبر الإنترنت والتوعية الآنية بالموقف. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.ctm360.com

جهة الاتصال
أرسلان إقبال – مدير تنمية الأعمال والاستراتيجيات
pr@ctm360.com
973-77-360-360+

المصدر: CTM360

Related Post
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،