‫تغيير العلامة التجارية لشركة EMERSON NETWORK POWER إلى VERTIV، تعيين رئيس تنفيذي جديد

المسؤول التقني المخضرم روب جونسون لقيادة شركة مستقلة جديدة بعد البيع لشركةPlatinum Equity

يبدأ عهد جديد يُركّز على السرعة والابتكار التكنولوجي والنمو، مع مرونة إضافية لخدمة توسيع أسواق شبكات الحوسبة السحابية والمتنقلة

كولومبوس، أوهايو – أعلنت الشركة التي كانت تعرف سابقًا باسم Emerson Network Power اليوم تعيين السيد روب جونسون في منصب الرئيس التنفيذي وقد بدأت رسميًا حملة تغيير العلامة التجارية للشركة المستقلة إلى Vertiv.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20161206/445976LOGO
http://photos.prnewswire.com/prnh/20161206/445978

Vertiv مزود عالمي لتقنيات البنية الأساسية ذات المهام الحرجة للتطبيقات الحيوية في مراكز البيانات وشبكات الاتصالات والبيئات التجارية والصناعية. تضم الشركة، والتي يقع مقرها الرئيسي في كولومبوس، أوهايو (الولايات المتحدة الأمريكية)، أكثر من 20 ألف موظف وأكثر من 25 مرفق تصنيع وتجميع في جميع أنحاء العالم.

استحوذت Platinum Equity على الشركة اليوم من Emerson في صفقة تُقدّر قيمتها بأكثر من 4 مليارات دولار أمريكي.  كما استبقت Emerson على مصالح الأقلية في الشركة.

وقد قضى السيد جونسون، والذي كان مؤخرًا شريكًا عاملاً في شركة Kleiner Perkins Caufield& Byers، 10 أعوام في شركة American Power Conversion (APC)، وهي شركة رائدة في البنية الأساسية لمركز البيانات.  وقد كان يتولى منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة APC عندما بيعت الشركة لشركة SchneiderElectricمقابل 6.1 مليار دولار أمريكي في عام 2007.  وفي شركة APC شغل أيضًا منصب المدير العام لمجموعة تعزيز التوافر بالشركة.

قال السيد بريان كيلين، شريك ورئيس عمليات حافظات الاستثمار في شركة Platinum Equity، أن مهارات القيادة والخبرة الفنية التي يتمتع بها السيد جونسون تجعل منه الشخص المثالي لإدارة Vertiv.

وأضاف السيد كيلين قائلاً “يمتلك روب مزيجًا فريدًا من المعرفة بالصناعة والكفاءة التشغيلية وروح مباشرة الأعمال”. “تعد هذه فرصة انتقالية للشركة ونعتقد أن روب هو القائد المناسب للنهوض بالأعمال حيث إننا نُرسي ثقافة ترتكز على السرعة والابتكار وخدمة العملاء.”

عَمِل السيد جونسون في مواقع تنفيذية في Consolidated Container Corporation، وهى شركة تُقدّم حلول التعبئة والتغليف للمواد البلاستيكية الصلبة، بالإضافة إلى وظيفته في شركة APC.

وفي عام 1989، أسس السيد جونسون شركة Systems Enhancement Corporation (SEC)، وهي شركة أطلقت حلولاً ابتكارية للبرامج والأجهزة الخاصة بصناعة إمدادات الطاقة غير المنقطعة (UPS).  وقد باع الشركة إلى شركة APC في عام 1997.

وتابع السيد كيلين قائلاً “يعرف روب كل جوانب التكنولوجيا، وبخاصة في بيئات مراكز البيانات ويدرك ما يحتاج إليه العملاء”.  “ويدرك جيدًا كيف يضطلع بدوره كرئيس تنفيذي لإلهام الموظفين وقيادة شركة عالمية رابحة.  وهو أيضًا مبتكر يشاركنا رؤيتنا لتصبح Vertivشركة مستقلة.”

أكد السيد جونسون أن الانتقال إلى ملكية جديدة يُتيح فرصة فريدة للشركة.

وقال “إنها بداية جديدة للشركة التي تمتلك بالفعل الكثير الذي تسعى لتحقيقه. وأضاف السيد جونسون أتطلع إلى العمل مع زملائي الجدد في Vertiv حيث نبدأ هذه المرحلة الانتقالية في تاريخ الشركة”.  “وكشركة مستقلة، ستعمل Vertiv بحرية كبيرة لوضع إستراتيجية عمل وقرارات استثمار، وتتحرك بشكل أكبر أشبه بشركة ناشئة وتركز على حلول مبتكرة لعملائنا، بما في ذلك العملاء في شبكات الحوسبة السحابية والمتنقلة وإنترنت الأشياء.”

ستضع Vertiv مجموعة واسعة من عروض المنتجات والخدمات الخاصة بإمكانات إدارة الطاقة والحرارية وتكنولوجيا المعلومات التي عرضت سابقًا كشركةEmerson Network Power، بما في ذلك علاماتها التجارية الرائدة في الصناعة ASCO® و Chloride® و Liebert® و NetSure™ و Trellis™.

قال يعقوب كوتزوبي شريك Platinum Equity أن عمليات الاندماج والشراء والموارد التشغيلية الخاصة بـPlatinum Equity وعلاقة الشركة الوثيقة مع Emerson ستفيد Vertiv على المدى القصير والطويل.

وأكد السيد كوتزوبي في حديثه “سندعم نمو شركة Vertiv وابتكار المنتجات في كل خطوة على الطريق، بشكل طبيعي ومن خلال عمليات الاستحواذ الإضافية المرتقبة على حد سواء”. “تعد هذه الشراكة الثانية لنا مع Emerson ولقد حققنا معًا نجاحًا منقطع النظير.  ونتطلع إلى انتقال سلس ومستقبل مشرق لشركة Vertiv والعملاء التي تقدم لهم خدمات.”

وقد استحوذت Platinum Equity في نوفمبر 2013 على حصة مسيطرة في أعمال الحوسبة المدمجة والطاقة، والتي تم تغيير علامتها التجارية لاحقًا إلى شركة Artesyn Embedded Technologies.

دعمًا لتغيير علامتها التجارية إلى Vertiv، أفصحت الشركة عن موقعها الإلكتروني الجديد علىwww.VertivCo.com والذي سيطلق في يناير 2017 وستدشن حملة إعلانية لتقديم علامتها التجارية الجديدة تحت شعار “مهمتكم أمر ضروري.” وستنطلق الحملة في العديد من وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية الرئيسية التي تختص بصناعة الأعمال والتكنولوجيا، مثل صحيفة نيويورك تايمز ووول ستريت جورنال وفوربس وفاست كومباني ووايرد وتك كرانش وشبكة آي دي جي تك.

تدعم Vertiv الاحتياجات المتغيرة لعملائها في البنية الأساسية الرقمية، بما في ذلك الحلول المتعلقة بالحوسبة المتنقلة والسحابية والطرفية، وكذلك مجموعة مراكز البيانات وتخزين الطاقة والاستدامة.  تضم الشركة موظفين للمبيعات والخدمات في كل البلدان الكبرى تقريبًا، مدعومة بأكثر من 255 مركز خدمة في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 3000 مهندس ميداني للخدمات وأكثر من 400 موظف دعم فني/استجابة.

نبذة عن Vertiv

تصمم Vertiv وتضع وتقدم خدمات بنية أساسية حيوية تُمكّن تطبيقات حيوية لمراكز البيانات وشبكات التواصل والمرافق التجارية والصناعية.  تدعم Vertiv التي كانت تُسمى Network Power سابقًا أسواق الحوسبة المتنقلة والسحابية المتنامية اليوم بمجموعة من حلول إدارة الطاقة والحرارية والبنية الأساسية بما في ذلك العلامات التجارية ASCO® و Chloride® و Liebert® و NetSure™ و Trellis™.  بلغت المبيعات التي تم تحقيقها في السنة المالية 2016 4.4 مليار دولار. لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة VertivCo.com.

نبذة عن Platinum Equity

تأسست Platinum Equity على يد توم جورس في عام 1995، وهي شركة استثمار عالمية تضم مجموعة من حوالي 30 شركة عاملة تخدم العملاء حول العالم.  وتتخصص Platinum Equity في عمليات الدمج والتشغيل – وهى إستراتجية مسجلة بعلامة تجارية تسمى M&A&O® – وتستحوذ على شركات وتشغلها في إطار مجموعة واسعة من الأسواق التجارية، بما في ذلك التصنيع والتوزيع والنقل والخدمات اللوجيستية وتأجير المعدات والخدمات المتعلقة بالمعادن ووسائل الإعلام والترفيه والتكنولوجيا ووسائل الاتصال والصناعات الأخرى.  وعلى مدى السنوات الـ20 الماضية، أنجزت Platinum Equity أكثر من 185 عملية استحواذ.

Related Post
 اتفاقية استراتيجية تمنح 160 ألف موظف أحدث الحلول السحابية من “أﭬايا”لتعزيز وسائل التواصل والتفاعل  دبي،
COLOGNE, Germany, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — In mid-September, the global testing service provider TUV Rheinland heralded
BEIJING, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — LONGi Green Energy Technology Co., Ltd. announced today that