‫تعلن شركةGEZE عن منتجها الجديد محركات الأبواب الأوتوماتيكية، امتداد لأقوى محركاتها -GEZE Powerturn

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 سبتمبر 2017/ PRNewswire/–

يمكن تركيب المحركات الجديدة على أنظمة الأبواب المتأرجحة للأبواب ذات الورقتين وغالق الأبواب الميكانيكي المستخدم مع الأبواب المقاومة للحرائق.

أعلنت GEZE، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تقنيات البناء، عن أحدث طراز من محركات الأبواب التي ستضاف إلى مجموعة GEZE Powerturn من محركات الأبواب الأوتوماتيكية. وقد صُمم Powerturn F لحالات خاصة مثل الأبواب المزدوجة، والأبواب المتأرجحة غير المتماثلة النصف أوتوماتيكية. الطرازات المتوفرة ضمن هذا النطاق مثلGEZE Powerturn IS/TS  هي نظام مزدوج الطبقات مع محرك الأبوابGEZE Powerturn  والذي يعمل على الطبقة الموجبة، وغالق الأبواب الميكانيكية GEZE TS 5000 L أو  GEZE TS 4000 الذي يعمل على الطبقة السالبة.GEZE Logo / GEZE Logo (PRNewsFoto/GEZE GmbH)

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO)

يعطي هذا المزيج تفسيرًا جديدًا لنقاط قوة محرك الأبواب المتأرجحة Powerturn، مما يتيح مزايا عديدة للأماكن التي تُستخدم بها الورقة الموجبة في الأبواب الآلية، مثل: المدارس أو المستشفيات. وبما أن تصميم محرك الأبواب لا يعيقه شيء، لذا فإن نظام الباب بأكمله يؤدي إلى نتائج متناغمة، سواء من حيث الوظيفة أو المظهر. يجمع نظام Powerturn F/R-IS/TS للأبواب المفتوحة الثابتة بين التكنولوجيا والتصميم المبتكرين حيث تُدمج وحدة التحكم في الدخان بشكل غير مرئي في الغطاء. في المستقبل، لن يكون هناك مجال للتركيبات الفردية التي أثبتت عدم جدواها. وسيتم توفير نظام الباب المتأرجح لأنواع التركيب “نظام التركيب بالدفع المفتوح المزود بذراع للربط” أو “نظام التركيب بالجذب المفتوح المزود بقضيب متحرك موجه”.

تقدمGEZE Powerturn  مختلف التطبيقات للحصول على ورقة موجبة. على سبيل المثال، يمكن تحريك الأبواب ذات أوراق تزن 600 كجم وعرض ورقة 930 مم أو وزن ورقة يبلغ 210 كجم وعرض الورقة 1600 مم آليًا دون مشكلة – بما في ذلك أبواب الحماية من الحرائق.

لمحة عن المزايا:

  • مثالي للاستخدام مع الأبواب غير المتطابقة
  • يمكن الوصول لحد أدنى لعرض الأوراق يصل إلى 470 ملم على الورقة السالبة
  • إجمالي ارتفاع منخفض 7 سم فقط
  • مظهر جذاب من خلال دمج غالق الباب لنظام Powerturnمع آلية لمراقبة تسلسل إغلاق متكاملة، وزر للدخان متى كان ذلك ممكنًا، كل ذلك تحت غطاء بمواصفات عالمية
  • تسلسل إغلاق متكامل للتحكم في غلق الأبواب في حالات
    • الحريق
    • فتح الورقتين
    • فتح الورقة السالبة
  • نسخة تركز على السمة العملية في حال أن تحركت الورقة الموجبة
  • تأرجح ذكي مبتكر لمرور يدوي سلس على الورقة الموجبة

تتمثل نقاط القوة في GEZE Powerturn في سهولة الوصول والوظائف المتنوعة، وسهولة التركيب، والحصول على أقصى قدر ممكن من الحرية الإبداعية، مع تصميم متميز. يستطيع هذا النظام أن يفتح حتى الأبواب الكبيرة والثقيلة بسهولة وأمان، سواء أبواب المداخل المرموقة أو التطبيقات الداخلية. يُسهل التأرجح الذكي فتح الأبواب يدويًا دون جهد. مع التصميم الحصري وارتفاعه الإجمالي الذي يبلغ سبعة سنتيمترات فقط،  يتماشىGEZE Powerturn  مع كل أنواع التركيب، ويتيح الفرصة لحرية الإبداع. حيث يعمل على تحريك الورقة الموجبة مع أوزان تصل إلى 600 كيلوجرام. بينما يتسق الورق السالب مع غالق الأبواب من سلسلة GEZE TS 4000 أو GEZE TS 5000 L.

المرونة الكاملة في الاستخدام

يُعد الجمع بين محرك الأبواب المتأرجحة وغالق الأبواب خيارًا جذابًا وخاصة للأبواب مزدوجة الأوراق؛ حيث غالبًا ما يتم فتح الورقة الموجبة آليًا لمزيد من الراحة ولا يتم فتح الورقة السالبة إلا عند اللزوم. ويمكن أيضًا استخدام هذا الثنائي على الأبواب غير المتناظرة. كما يمكن التحكم في تسلسل الإغلاق اللازم للاستخدام على أبواب الحماية من الحرائق من غطاء المحرك. كذلك تضمن ورقتي الباب إغلاق الباب مرة أخرى بشكل صحيح بعد الدخول، على سبيل المثال، عند فرار الأشخاص في حالة الخطر.

الحرية الإبداعية في التصميم حسب الطلب

يؤدي نظام الباب الكامل إلى نتائج متناغمة، سواء من حيث الوظيفة أو المظهر. مع إجمالي ارتفاع يبلغ سبعة سنتيمترات فقط، يمكن تكييفGEZE Powerturn  مع أي حالة من حالات التركيب أو التثبيت. تجمع Powerturn F/R-IS/TS لأنظمة الأبواب المفتوحة الثابتة بين التكنولوجيا المبتكرة والتصميم، حيث دُمجت وحدة التحكم في الدخان بشكل خفي في الغطاء. وسيُستخدم نظام الباب الكامل مع أنظمة التركيب “نظام التركيب بالدفع المفتوح المزود بذراع للربط” أو “نظام التركيب بالجذب المفتوح المزود بقضيب متحرك موجه”.

مجموعة واسعة من طرق التركيب – السهلة والذكية

يضمن نظام تركيب GEZE الذكي تركيبًا مباشرًا لأنظمة Powerturn، موفرًا للمجهود وآمن في نفس الوقت. يمكن توصيل التيار الكهربائي للمحرك بسهولة عبر لوحة التركيب. يتم إدخال المحرك في لوحة التركيب ونقله إلى مكانه وتأمينه. يمكن الوصول بسهولة إلى جميع مناطق التوصيل والوصلات من الأمام. ويمكن أيضًا تشغيل Powerturn وصيانته دون إزالة غطاء المحرك. ويرجع ذلك إلى التشغيل اليدوي التعليمي ليبدأ في العمل في أقصر وقت ممكن.

ويمكن تركيب غالق الباب بسهولة عن طريق قوة الإغلاق القابلة للتعديل من الأمام، كذلك سرعة الإغلاق، والتحقق من الإغلاق وحركة التثبيت عند الإغلاق. ويمكن بسهولة التحقق من مجموعة قوة الإغلاق بفضل مؤشر الحجم المرئي. يستخدم GEZE Powerturn IS/TS آلية Powerturn والمختبرة والمثبتة من أجل التحكم في تسلسل الإغلاق المتكامل عبر نظام مألوف.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا: http://www.geze.ae

نبذة عن شركة GEZE

العلامة التجارية “GEZE” هي مرادف للابتكار والمنتجات والعمليات والخدمات الفاخرة عالية الجودة. وتُعد شركة GEZE واحدة من الشركات الرائدة في السوق العالمية بالإضافة لكونها شريكًا محل ثقة على مستوى العالم فيما يتعلق بمنتجات وأنظمة الأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. وتصل GEZE إلى الحلول المثلى وتجمع بين الفاعلية والسلامة وبين الراحة وجاذبية التصميم مهما كانت احتياجات المبنى الذي يتم تجهيزه. ويفتح غالق أبواب GEZE آفاقًا واسعة أمام العديد من الخيارات الفنية والبصرية. وفي كل يوم يعبر ملايين الأشخاص الأبواب المجهزة بغالق الأبواب المعلق من سلسلة TS 5000 ويتمتعون بالراحة التي تحررهم من العوائق والتي توفرها أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية ومنها مجموعة Slimdrive و Powerturn إن الأبواب المدمجة المصنوعة كليًا من الزجاج تعبر عن الجمال الخالص. وتقدم GEZE مجموعة كبيرة من المنتجات في مجال النوافذ وحلول التهوية. بالإضافة إلى ذلك، توفر GEZE الحلول “الذكية” لامتصاص الدخان وطرد الحرارة بتقنية (RWA) ومجموعة متكاملة من أنظمة الأبواب الخاصة بحلول (RWA) للتزويد بالهواء بغرض الوقاية من الحرائق. تشمل تقنيات السلامة التي تقدمها GEZE الحلول الخاصة بممرات الهروب والإنقاذ وتقنية الإقفال وأنظمة التحكم في الدخول. وتستطيع GEZE من خلال خبراتها في الأنظمة إيجاد حلول تتسم بالاتساق لأنظمة تجمع بين متطلبات التشغيل المنفردة ومتطلبات السلامة في نظام واحد ذكي. تتمثل أحدث الابتكارات في نظام جديد للتشغيل الآلي للمباني ووحدات لواجهة المستخدم للدمج بين منتجات GEZE في إطار حلول للربط عن طريق الشبكات والتي من شأنها تحويل الأبنية إلى “مبانٍ ذكية”. نالت حلول منتجات GEZE العديد من الجوائز، كما تتواجد في كل المباني الشهيرة في جميع أنحاء العالم. ويمثل الشركة 31 شركة تابعة تقع 27 منها خارج البلاد، إضافة إلى شبكة فعالة من الموزعين ومقدمي الخدمات وما يقرب من 2800 موظف على مستوى العالم، ويعزز ذلك كله عوائد تزيد في مجموعها على 394 مليون يورو في السنة المالية 2015/2016. http://www.geze.com/

المصدر: شركة GEZE

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين