‫تطبيق وايف اي ماستر كي يضيف 100 مليون مستعمل في ثلاثة أشهر، ويزيد عدد مستعمليه الآن عن 900 مليون

سنغافورة، 21 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — بحلول تاريخ 29 حزيران/يونيو 2016، زاد عدد مستعملي تطبيق واي فاي ماستر كي https://goo.gl/psLDsg، وهو تطبيق مجاني على الهاتف الجوال يوفر الوصول إلى الإنترنت، عن 900 مليون مستعمل، و520 مليون مستعمل نشط شهريا على الصعيد العالمي – مضيفا أحدث 100 مليون مستعمل خلال فترة الثلاثة أشهر الأخيرة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_pq2j4trs/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/477315/WiFi_Master_Key_Arabic.jpg

للاطلاع على البيان الصحفي المتعدد الوسائط الكامل، يرجى الضغط هنا: http://www.prnasia.com/mnr/wifi_201703.shtml

حتى الآن، تجاوزت 10 تطبيقات فقط في العالم معلم الـ 900 مليون مستخدم. والتطبيقات التي تجاوزت هذا المعلم إلى جانب واي فاي ماستر كي تشمل التطبيقات العملاقة على الإنترنت مثل غوغل (تطبيق يوتيوب)، الفيسبوك (تطبيق الفيسبوك)، وتينسنت (تطبيق الويب تشات).

ووفقا لإحصاءات 2016 لتنزيل التطبيقات التي نشرتها تينسنت، تجاوزت أرقام تنزيلات واي فاي ماستر كي تنزيلات كل من كيوكيو وويب تشات، ما يجعل واي فاي ماستر كي تطبيق الإنتاجية الأكثر شعبية في الصين. ويواصل واي فاي ماستر كي النمو عبر 223 دولة ومنطقة – مقدما الخدمة لـ 100 مليون مستخدم خارج البر الرئيسى للصين بـ 19 لغة.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لينكشور، السيد دانيان تشن، “انها استراتيجية جيدة بالنسبة لنا أن نبدأ بتوسيع انتشارنا خارج السوق الصيني قبل الآخرين. ونأمل أن نتمكن أولا من تأسيس سوق جنوب شرق آسيا بحيث تكون سنغافورة مركزا إقليميا لنا.”

بالإضافة إلى ذلك، ووفقا لقائمة أفضل شركات الإنترنت الـ 20 للعام 2016 لـ آيريسيرتش، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال أبحاث السوق في الصين -، فإن شركة الإنترنت الصينية الأسرع نموا هي لينكشور، إذ تتمتع بمؤشر نمو يبلغ 5.2، وهو ما يزيدها بـ 10٪ عن الشركة التي تحتل المرتبة الثانية.

وقد نتج هذا النمو الاستثنائي لمحرك البحث واي فاي ماستر كي عن قدرته على تمكين أي شخص من الوصول إلى الإنترنت مجانا، وخصوصا في البلدان النامية والمتخلفة. ووفقا للاحصاءات الصادرة عن الاتحاد الدولي للاتصالات، فإن ما يقرب من 40٪، وأقل من 15٪ من السكان، على التوالي، يستطيعون الوصول الى الانترنت اليوم.

“وبالمضي قدما، فإن البيانات الكبيرة باتت الركيزة الأساسية التي تسعى شركات التكنولوجيا للوصول إليها وتنميتها في عصر الإنترنت على الهاتف الجوال. وسوف تركز واي فاي ماستر كي على تطبيقات البيانات الكبيرة والبحث والتطوير في الاستخدام السياقي لخدمة الواي فاي التي تدور حول مستخدمينا والمناطق المحيطة بهم؛ ومساعدة الشركات الصغيرة والأفراد على إيجاد فرص جديدة من خلال تراكم المعرفة بالبيانات الكبيرة. وفي غضون ذلك، تأمل واي فاي ماستر كي في الدخول في شراكات مع عدد أكبر من المؤسسات غير الهادفة للربح لإنشاء مشاريع واسعة النطاق ومؤثرة في ميدان المسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك لإفادة عدد أكبر من الناس”، كما يقول مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لينكشور، السيد دانيان تشن.

نبذة حول واي فاي ماستر كي من en.wifi.com

واي فاي ماستر كي هو تطبيق مجاني الاستعمال على الهاتف الجوال من شركة لينكشور لتمكين الوصول إلى الإنترنت من دون كلمة السر. وبحلول حزيران/يونيو 2016، تجاوز عدد مستعملي التطبيق 900 مليون و520 مليون مستعمل نشط شهريا، ما جعل التطبيق أكبر تطبيق تشارك واي فاي في العالم. وتحتل الشركة تصنيف واحدة من الشركات الأسرع نموا في الصين في ميدان إنترنت الهاتف الجوال، وحصلت الشركة على قيمة مليار دولار في العام 2015، بعد أن أكملت تمويلا من السلسلة أ بمقدار 52 مليون دولار.

ليديا تشو
lydia.chow@wifi.com
67156081 65+

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين