‫تركيب منتجات GEZE في “دبي أوبرا”، مسرح الفنون الأول في المدينة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2017/PRNewswire/ —

تُعد دبي أوبرا مكانًا فريدًا بحق وهي أول مسرح متخصص للفنون الأدائية تم بناؤه بأسلوب متعدد الأشكال، ويقع في قلب مدينة دبي. يوفر المسرح المرونة القصوى لمسرح قوس القبعة، وقاعة الحفلات الموسيقية الصوتية وفضاء مسطح للمناسبات تبلغ مساحته 2000 متر مربع. وقد استُكمل بناء المشروع في أغسطس 2016.http://photos.prnewswire.com/pb-large/EN/2016/02/09/07/20160209075020ENPRN331044-GEZE-Logo-1y-1455004220MR.jpg?1495538527

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO )

وقد تم تعيين GEZE الشرق الأوسط من قبل الغرير والألومنيوم الأبيض، وهما المقاول الرئيس والمتعاقد من الباطن، لتوريد وتركيب حلول الواجهات والأبواب والنوافذ للمشروع الضخم. وقد اقتُرحت حلول الواجهات بعد دراسة متأنية وفحص متطلبات البنية التحتية مع المنتجات المتخصصة من GEZE التي اختارها فريق مواصفات المشروع بالتعاون مع فريق المبيعات الهندسية. وبالإضافة إلى ذلك، عمل فريق الهندسة التطبيقية عن طريق مقاولي دبي أوبرا معًا بشكل وثيق لضمان تركيب منتجات GEZE المحددة بشكل صحيح وخضع التطبيق نفسه للاختبار من أجل الحصول على الموافقة النهائية.

ويعد GEZE Powerturn واحدًا من بين المنتجات المتخصصة المُحددة لدبي أوبرا، والتي تم تركيبها بالتوافق مع أكواد البناء المطلوبة. وقد خضع النظام الآلي نفسه للاختبار وحصل على الاعتماد وفقًا للمعايير الأوروبية. صُممت الأبواب الأوتوماتيكية المثبتة على الواجهة لتخدم كل من وظائف وجماليات الهيكل، بينما الباب الميكانيكي مع الوظيفة الكهروميكانيكية المتكاملة يوفر الوصول الآلي بالكامل مع وظيفة “hold open” (البقاء مفتوحًا) والتي يمكن أيضا أن التحكم بها عن طريق أنظمة التحكم الخاصة بحالات الطوارئ وآلية التتابع الخاضعة للتحكم الخاصة بالأبواب ذات المصاريع المزدوجة الافترازية.

وفي أغسطس 2016، قام فريق التثبيت بتتبع تنفيذ وتشغيل أبواب GEZE Powerturn. وقد تم توريد وتركيب ما مجموعه 28 بابًا من قبل GEZE في دار دبي أوبرا.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.geze.com

نبذة عن GEZE

إن علامة GEZE التجارية هي مرادف للابتكار والمنتجات والعمليات والخدمات الفاخرة عالية الجودة. وتُعد شركة GEZE واحدة من الشركات الرائدة في السوق العالمية بالإضافة لكونها شريكًا محل ثقة على مستوى العالم فيما يختص بمنتجات وأنظمة الأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. تصل GEZE إلى الحلول المثلى وتجمع بين الفاعلية والسلامة وبين الراحة وجاذبية التصميم مهما كانت احتياجا المبنى الذي يتم تجهيزه. ويفتح غالق أبواب GEZE آفاقًا واسعة أمام العديد من الخيارات الفنية والبصرية. في كل يوم يعبر ملايين الأشخاص الأبواب المجهزة بغالق الأبواب المعلق من سلسلة TS 5000 ويتمتعون بالراحة التي تحررهم من العوائق والتي توفرها أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية ومنها مجموعة Slimdrive و Powerturn. إن الأبواب المدمجة المصنوعة كليًا من الزجاج تعبر عن الجمال الخالص. وتقدم GEZE مجموعة كبيرة من المنتجات في مجال النوافذ وحلول التهوية. بالإضافة إلى ذلك، توفر GEZE الحلول “الذكية” لامتصاص الدخان وطرد الحرارة بتقنية (RWA) ومجموعة متكاملة من أنظمة الأبواب الخاصة بحلول (RWA) للتزويد بالهواء بغرض الوقاية من الحرائق. تشمل تقنيات السلامة التي تقدمها GEZE الحلول الخاصة بممرات الهروب والإنقاذ وتقنية الإقفال وأنظمة التحكم في الدخول. وتستطيع GEZE من خلال خبراتها في الأنظمة إيجاد حلول تتسم بالاتساق لأنظمة تجمع بين متطلبات التشغيل المنفردة ومتطلبات السلامة في نظام واحد ذكي. تتمثل أحدث الابتكارات في نظام جديد للتشغيل الآلي للمباني ووحدات لواجهة المستخدم للدمج بين منتجات GEZE في إطار حلول للربط عن طريق الشبكات والتي من شأنها تحويل الأبنية إلى “مبانٍ ذكية”. وقد نالت حلول منتجات GEZE العديد من الجوائز، كما تتواجد في كل المباني الشهيرة في جميع أنحاء العالم. ويمثل الشركة 31 شركة تابعة تقع 27 منها خارج البلاد، إضافة إلى شبكة فعالة من الموزعين ومقدمي الخدمات وما يقرب من 2800 موظف على مستوى العالم، ويعزز ذلك كله عوائد تزيد في مجموعها على 394 مليون يورو في السنة المالية 2015/2016. http://www.geze.com

المصدر: GEZE

Related Post
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its