‫تأسيس صندوق بقيمة 300 مليون يوان، مدينة أوردوز تدعو إلى أفكار ثقافية من جميع أنحاء العالم

أوردوز، الصين، 31 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد مؤتمر أوردوز الدولي الثاني في مدينة أوردوز في منغوليا بالصين في الفترة بين 22 و24 أيلول/سبتمبر. وسيحضر المؤتمر أساتذة جامعيون كبار وفرق إبداعية رفيعة المستوى من دول تستهدفها مبادرة الحكومة الصينية، طرق واحد، حزام واحد، بما في ذلك هولندا، إيطاليا، باكستان وتايلاند. وسيعرض هؤلاء في المؤتمر أعمالهم الثقافية العظيمة والابتكارية من أجل الفوز بجوائز المؤتمر المتمثلة في جوائز الماسترز وجوائز نجوم المستقبل.

وتأتي جوائز الماسترز مصحوبة بمكافأة نقدية بقيمة 200،000 يوان، في حين تنقسم جوائز نجوم المستقبل إلى خمس فئات: التصميم المتميز بالقيمة الأكثر جمالية، والتصميم الأكثر ابتكارية، والتصميم المتميز بقيمة الاستثمار الأكبر، والتصميم الأكثر تأثيرا في القلب، والتصميم ذو إمكانية التطبيق الأكبر، وكل واحدة منها تأتي مصحوبة بمكافأة نقدية بقيمة 100،000 يوان. كما تم تأسيس جوائز الترشيح للتصميمات الثقافية والإبداعية تحت شعار الطريق الواحد والحزام الواحد، وتأتي كل منها مصحوبة بمكافأة نقدية قدرها 20,000 يوان.

يمكن للشركات والأفراد المهنيين العاملين في مجال التجارة والتطبيقات والاتصالات والرياضيات والعلوم، أو السلع وكذلك أولئك المهتمون بالتصاميم الإبداعية التسجيل على الموقع الرسمي لمؤتمر أوردوز الدولي الثاني http://oicc.cnlive.com، بحلول 21 أيلول/سبتمبر، للمشاركة في هذا الحدث باسم مؤسسة أو فرد.

وأخيرا وليس آخرا، أنشأت حكومة بلدية أوردوز صندوق حضانة الملكية الفكرية بقيمة 300 مليون يوان. وإضافة إلى الحصول على دعم من الصندوق، سيتم اختيار التصاميم الممتازة التي ستعرض في قاعدة الملكية الفكرية لمؤتمر أوردوز الدولي الثاني الدولية للإبداع والثقافة وتتاح لها الفرصة للحصول على مزيد من الاستثمار.

اتصالات الإعلام:

كلو ياو
هاتف:
86-158-1338-3624+
Email: 617698989@qq.com

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — تتعاون Manthan مع النافذة لإجراء تحليلات متطورة
ميلانو، إيطاليا، 19 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — تعرض شركة PRISMA تقنيتها EmergencyNET، وهي شبكة متنقلة مدمجة
شنغهاي، 15 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — جمع معرض الأثاث الدولي الصيني