‫بي دبليو بي أس تسلم وحدتي مسار سريع FT8® MOBILEPAC® لليبيا

غلاستونبيري، كناتيكت، 16 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 13 كانون الأول/ديسمبر، 2016، وقعت شركة بي دبليو باور سيستمز إنك، وهي شركة تابعة لمجموعة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المحدودة، اتفاقا مع شركة باور أند ووتر الاينس أل أل سي (بي أند دبليو أيه) لتسليم وحدتي FT8® MOBILEPAC® اشتقاقيتي الهواء تعملان بطوربينات الغاز لشركة الكهرباء العامة الليبية. وستقوم شركة بي أند دبليو أيه بتركيب الوحدتين كجزء من اتفاق كامل مع صندوق قطر للتنمية دعما للجهود الإنسانية لحكومة قطر لدعم الشعب الليبي.

وقد وقع المدير العام لصندوق قطر للتنمية، خليفة بن جاسم الكواري، الاتفاق مع الشركة العامة للكهرباء في ليبيا والمدير العام لشركة الكهرباء الأميركية باور أند ووتر ألاينس أل أل سي. جي إي سي أو أل سوف تمتلك وتشغل طوربينات الغاز التي ستعمل على الديزل، ويتوقع أن تبدأ العمل في ربيع العام 2017.https://photos.prnewswire.com/prnvar/20151105/284312LOGO

وقال رئيس بي دبليو بي أس، بيتر كريستمان: “قدمت بي دبليو باور سيستمز الدعم السريع لشعب ليبيا من خلال تقديم وحدات طوربينات الغاز FT8 MOBILEPAC إلى ليبيا في غضون ستة أسابيع من توقيع العقد. هذه الوحدات المتنقلة السريعة المسار ستوفر المرونة في الوقود والموثوقية العالية وتوفير الكهرباء للآلاف من الناس، فضلا عن دعم البنية الأساسية، مثل المستشفيات ومراكز الرعاية المجتمعية.”

خلفية

بالاستفادة من حزمة تكنولوجيا SWIFTPAC®لطوربينات الغاز، تم تصميم حزمة طوربينات الغاز موبيلباك لتوفير الطاقة السريعة والموثوق بها. وتشمل مزاياها التوافق مع البيئة، الوقود مزدوج / التردد المزدوج، وقدرتها على العمل عن بعد. وقد وفرت بي دبليو بي أس أكثر من 550 من محركات أف تي 8 لهذه الصناعة مع 127 من حزم تكوينات موبيلباك.

حول بي دبيلو باور سيستمز، إنك

بي دبيلو باور سيستمز، إنك، ومقرها في غلاستونبير بولاية كوناتيكت، هي الشركة الرائدة عالميا في توفير حلول الطاقة لصناعة توليد الطاقة. توفر الشركة مجموعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك حزم طوربينات الغاز، وخدمات ما بعد البيع الصناعي لطوربينات الغاز والهندسة والمشتريات وخدمات البناء. بي دبليو باور سيستمز هي شركة تابعة لمجموعة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المحدودة. ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، ومقرها في طوكيو، اليابان، هي واحدة من أبرز مصنعي الآلات الثقيلة في العالم مع مبيعات صافية موحدة قدرها 35.9 مليار دولار للسنة المالية المنتهية في 31 آذارمارس، 2016. تشكيلة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المتنوعة من المنتجات والخدمات تشمل محطات توليد الطاقة، بما في ذلك الطاقة الموزعة والمرافق الكيميائية، والمعدات البيئية، وبناء السفن، وهياكل الصلب والآلات الصناعية والعامة، والطائرات، وأنظمة الفضاء وأنظمة تكييف الهواء. لمعرفة المزيد عن الشركة، يرجى زيارة www.pwps.com.

لشعار : https://mma.prnewswire.com/media/284312/pw_power_systems_logo.jpg

الاتصال: لوسيا مافوتشي،5535-368-806

Related Post
GLASTONBURY, Connecticut, March 16, 2017 /PRNewswire/ — On December 13, 2016, PW Power Systems, Inc., a
غلاستونبيري، كوناتيكت، 14 نيسان / أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة بي
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its