‫بنك كارفور يطرح خاصية التفعيل الفوري لحساب C-zam الجديد من خلال رموز PIN الرقمية الخاصة بشركة جيمالتو

  • حسابات مبتكرة على الإنترنت تتيح للمستخدمين تجربة مصرفية “غير تقليدية”
  • ترسل رموز PIN الرقمية الخاصة بشركة جيمالتو على الفور أكوادًا عبر تطبيق على الهاتف الجوال أو موقع على الإنترنت وذلك لاستخدامها بشكل فوري.

تزوّدشركة جيمالتو، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي،شركةMarket Pay، وهي مؤسسة دفع تابعة لمجموعة كارفور ومملوكة لها بالكامل، ببطاقات دفع وحل رقم التعريف الشخصي الرقمي Digital PIN لحساب C-zam.http://hugin.info/159293/R/2112356/803412.png

وهذا الحساب الجديد “الجاهز” متاح في أكثر من 3,000متجر من متاجر التجزئة الفرنسية التابعة لكارفور منذ 18 أبريل. بعد فتح الحساب، تكون البطاقة المصرفية جاهزة للعمل على الفور ويتم تسليم رمز PIN بأمان وسرعة عبر تطبيق على الهاتف الجوال أو الموقع Compteczam.fr. وتتمتع هذه العملية بحماية كاملة عن طريق آليات التشفير والمصادقة القوية من جيمالتو.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال السيد فريدريك مازورييه، الرئيس التنفيذي لشركة Market Pay،“يتيح حساب C-zam لعملاء كارفور الفرصة لشراء حساب مصرفي وبطاقة مصرفية من أحد المتاجر يمكن تفعيلها على الإنترنت”. وأردف قائلًا “نحن نبتكر لتطوير السوق المصرفية الفرنسية من خلال تقديم خدمة جديدة من حيث إمكانية الوصول وتوافرها وسهولة استخدامها بفضل الدعم الذي تقدمه شركة جيمالتو”.

وفي هذا الصدد أيضاً، قال السيد بيتراند نوب، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية والمدفوعات لدى شركة جيمالتو،إن حسابC-zamالتابع لكارفور يعتبر مثالًا واضحًا على الطريقة التي يُحدث بها التحول المصرفي الرقمي تغييرًا ثوريًا في تجربة المستخدم النهائيوتابعالحلول مثل رموزPINالمقدمة عن طريقe-Channelتضع الأساس لجيل جديد من الخدمات المصرفية “الجاهزة””.

حول C-zam
هو الحساب الجاري الأول المتاح في المتجر الذي يمكن تفعيله عبر الإنترنت، وهو متاح للجميع بدون أي شروط على الدخل. يجري التسويق لهذا الحساب الجاري، بدون أي سحب على المكشوف مع اقترانه ببطاقة دفع ماستركارد عالمية، في 3,000متجر من متاجر التجزئة التابعة لكارفور بجميع الأشكال – الأسواق الضخمة، والمتاجر الكبرى، ومحلات التموينات الصغيرة – بالإضافة إلى التوافر على الموقع الإلكتروني rueducommerce.com. تجدر الإشارة إلى أنC-zam هو حساب جاري متصل بفضل تطبيقه المخصص فضلاً عن سهولة الاستخدام والتصميم البديهي.

حول Market Pay

Market Pay هي مؤسسة دفع وشركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة كارفور، وهي تجمع كافة أنظمة الدفع الإلكترونية لكارفور، مثل بطاقات كارفور ومحطات نقاط البيع وحلول الدفع عبر الإنترنت، وهي تعمل على تحقيق مركزية خدمات قبول الدفع والشراء لجميع قنوات البيع بالتجزئة. تضطلع Market Pay بجملة مهام من بينها تحسين أمان بيانات الدفع المجمعة من العملاء عن طريق أشرطة كارفور الدعائية إلى جانب تطوير حلول دفع جديدة للمجموعة.

نبذة

شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو في عام 2016 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 112 مكتباً، و43 مركزاً للتخصيص والبيانات، و30 مركز أبحاث وبرمجيات في 48 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في جيمالتو:

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
68 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

مسؤول الاتصالات الإعلامية لدى Market Pay:
ماريانا كايلود
قسم العلاقات الخارجية والاتصالات
contact@marketpay.eu

لايُعتبرنصهذاالإصدارالصحفيالمُترجمصيغةرسميةبأيحالمنالأحوال. النسخةالموثوقةالوحيدةهيالصادرةبلغتهاالأصليةوهيالإنجليزية،وهيالتييُحتكمإليهافيحالوجوداختلافمعالترجمة.

Related Post
احتفظت جي فور اس بعقد توفير امن على مدار الساعة الى الموظفين والركاب في مطار
أورلاندو، فلوريدا، 4 أكتوبر 2017م (GLOBE NEWSWIRE) – أعلنت اليوم شركة Radixx International، الرائدة في
تدعيم أمن التشفير والمعاملات للمؤسسات المالية  دبي، الامارات العربية- 4 أكتوبر 2017 – أعلنت اليوم