‫بلينترون تقتحم أكبر أسواق الاتصالات في أمريكا الجنوبية والذي يُقدر بما يزيد عن 60 مليار دولار

سنغافورة وساو باولو، 27 نيسان/أبريل 2017 / PRNewswire/ —

أحدث غزو سلس يتلمس طريقه إلى البرازيل؛ كوريوس الخلوية التجارية “Correios Cellular Commercial”

أعلنت بلينترون”Plintron”، أكبر شبكة متعددة الجنسيات في العالم وهي شركة (لشبكات المحمول الافتراضي/مجمعة لشبكات المحمول الافتراضي  MVNE/MVNA)، عن أحدث الدول التي تشهد انطلاقها في جميع القارات الست الكبرى مع بدء عملياتها التجارية في البرازيل وأمريكا الجنوبية، الأمر الذي يؤكد حقيقة أن شركة بلينترون هي الشريك المفضل عالميًا  لأعمال تشغيل شبكات المحمول الافتراضي لكل من مقدمي خدمات الاتصالات وشركات شبكات المحمول الافتراضي “MVNO” على حد سواء.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tsooq7bv/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/494022/Plintron_Logo.jpg)

بسبب مُشغلات شبكات المحمول الافتراضي “MVNO” التي سُمح بإطلاقها وفقًا للوائح المنظمة التي صدرت عام 2010، تعد البرازيل أحد الأسواق النشطة فيما يتعلق بمجال تشغيل شبكات المحمول الافتراضي. مع تعداد سكاني يزيد عن 200 مليون نسمة، فمن المتوقع أن يحقق هذا البلد نموًا سريعًا في هذا المجال بمعدلات نمو هائلة.

بمناسبة الإطلاق، قال السيد موهان كومار سوندارام “Mohan Kumar Sundaram”، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والشريك في مجموعة بلينترون، “يسعدنا الدخول في شراكة استراتيجية مع سيرف تيليكوم “Surf Telecom” لإطلاق خدمات شبكات المحمول الافتراضي في البرازيل. والآن أصبح الاسم الأول في العالمCorreios Cellular Services  متواجدًا على أرض الواقع. تملأنا الثقة بفضل خدمات الاتصالات السحابية لشركة بلينترون التي أثبتت فعاليتها وقوتها عالميًا، في أن تتمكن شركةCorreios Cellular  والشركات الأخرى لشبكات المحمول الافتراضية من الاستفادة بفاعلية من حلول الاتصالات الشاملة الممتدة مع التغطية للاتصالات اللاسلكية الخاصة بنا لتحقيق خطط نموها”.

أظهرت بلينترون مجددًا كيف يمكنها تقديم خدماتها بسلاسة في أي سوق. إذ تفخر الشركة بتقديم حلول مُصممة خصيصًا تتوافق مع المتطلبات الفريدة لأي دولة؛ ويتضمن ذلك اللوائح المنظمة المحلية لأرقام المحمول، ومتطلبات الاعتراض القانونية، ومعايير تسجيل المشترك. علاوةً على ذلك، توفر بلينترون عددًا من الحلول الخاصة بالامتثال لعدد لا يحصى من المتطلبات المحلية المرتبطة بالشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة، ومتطلبات التوافق للتطبيقات المخصصة لشبكة المحمول، ومنصة وصول المحمول، والصرف التلقائي. إضافةً إلى الخبرة المثبتة فيما يتعلق بالتواصل مع منظمات شبكات المحمول حول العالم، فإننا في بلينترون نبرع في خلق تكامل مع أي من الأسواق الرائدة لمصنعي المعدات الأصلية لشبكات الاتصالات.

قال السيد يون موريرا دا سيلفا “Yon Moreira da Silva“، كيوسورف تليكوم، شريك مجمع شبكات المحمول الافتراضي لبلينترون في البرازيل، “تطلب إطلاق خدمات كوريوس الخلوية “Correios Cellular” شبكة اتصالات قابلة للتوسع، مع الخبرة الممتدة للتكامل متعدد البلدان مع الشبكات المعقدة وإطلاق مشغلات شبكات المحمول الافتراضي متعددة. بلينترون هي الشركة الرائدة عالميًا التي نجحت في تلبية احتياجات أعمالنا كشريك استراتيجي. ستباع على الأرجح خدمات Correios Cellular للمشتركين في أكثر من 3600 موقع و12400 منفذ بيع في جميع أنحاء البرازيل بحلول نهاية عام 2017. ”

أتاحت بلينترون خدمة الاتصال السحابي لدولة البرازيل، من خلال وحدة شاملة متكاملة من عناصر الشبكة الأساسية بما في ذلك فئة الجيل الرابع 4G، والحلول المتعددة لرقم التعريف العالمي للمشترك، والنطاق الأوسع لتطبيقات دعم الأعمال ودعم العمليات، تمكنت بلينترون من إطلاق خدمتها بصورة سريعة، مع نجاح الإطلاق السلس لخدمات Correios Cellular

علقت السيدة سوبهاش رياداكريشنان “Subhashree Radhakrishnan”، المؤسس المشارك ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بلينترون قائلة: “بضمان الامتثال لمتطلبات منظم وكالة أناتيل الوطنية للاتصالات البرازيلية “ANATEL”، بالإضافة إلى تقديم السمات الفريدة التي تسعى إليها Correios Cellular – توفر خدماتنا للاتصال السحابي عرضًا مبتكرًا وسهلًا للمشتركين يشمل ذلك تطبيق “واتساب” بدون تصنيف. يٌظهر هذا الانطلاق كيف تتغلب بلينترون على أي عائق دخول وتضيف إلى سجل الأداء80+ MVNO  مشغلات شبكات المحمول الافتراضي واللوائح التنظيمية للامتثال الخاصة بأكثر من 25 دولة”

تعد بلينترون الراعي البلاتيني للمؤتمر العالمي لمشغل شبكات المحمول الافتراضي المنعقد حاليًا في الفترة من 24 إلى 27 أبريل 2017 في قصر المؤتمرات، الأكروبوليس، نيس، فرنسا. نتشرف بدعوة مقدمي خدمات شبكات المحمول الافتراضي العالمية وشبكات المحمول الافتراضي لزيارتنا أو مراسلة بلينترون على البريد الإلكتروني marketing@plintron.com  لمناقشة السبل والطرق التي تتبعها الشركة لضمان نجاح عملائها.
نبذة عن بلينترون:

تعتبر بلينترون الشركة الرائدة عالميُا في حلول الاتصالات السحابية وتقود صناعة الاتصالات الأكثر شمولًا لمشغلات شبكات المحمول، ومشغلات شبكات المحمول الافتراضي، والمؤسسات. أتاحت تسعة سنوات من النمو السريع لبلينترون الريادة في طبوغرافيا صناعة الاتصالات. بفضل قيادة أكبر حضور عالمي في مجال أعمالها، تستفيد الشركة من شبكتها متعددة البلدان للبقاء دائمًا في المقدمة.

إن العوامل الرئيسية لهذا النجاح العالمي هي الالتزام بالتميز والتركيز على العملاء وتأكيد الجودة والمرونة والملكية. تسعى الشركة باستمرار إلى تعزيز القيمة الحالية وخلق حلول جديدة ومبتكرة.

تضم بلينترون ما يزيد عن 1000 موظف وتنتشر في 25 دولة على مستوى العالم. تحتوي الشركة على مركز توفير ودعم التكنولوجيا العالمية والذي يعمل 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع في الهند. توجد مكاتب إقليمية أخرى للأعمال والدعم في لندن (المملكة المتحدة)، وسيدني (أستراليا)، وسياتل (الولايات المتحدة)، وساو باولو (البرازيل)، وسنغافورة (آسيا).

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.plintron.com.

نبذة عن EUTV:

EUTV في البرازيل هي مزود اتصالات رائد، أسسها خبراء في الاتصالات شغلوا مناصب عليا في شركات الاتصالات المرموقة في جميع أنحاء العالم. تلقت شركة EUTV ترخيصًا بالمستوى 1 من شركة أناتيل، الجهاز التنظيمي المحلي، لتقديم خدمات المحمول في البلد بأسره لتقنيات الجيل الرابع4G ، والجيل الثالث 3G، والجيل الثاني2G ، وكل ما يتعلق بشبكة الإنترنت. تقدم علامتها التجارية، “سيرف تيليكوم” “Surf Telecom“، خدماتها إلى شركات مشغل شبكات المحمول الافتراضي التجارية والحكومية والشركات الناشئة.

للمزيد من المعلومات برجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.eutv.com.br.

 للمزيد من البيانات يُرجى التواصل مع:

Sreenivas V
تسويق الشركات
91-8754595584+
marketing@plintron.com

المصدر: بلينترون

Related Post
لندن، 21 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ — منصة (BlockEx) تطلق سوقها للطرح الأولي للعملات الرقمية المشفرة
AL KHOBAR, Saudi Arabia, November 22, 2017/PRNewswire/ –To keep up with increasing demand, eVision Industry
جنوة، إيطاليا، 21 نوفمبر 2017/PRNewswire/ — أثبتت شركة Ansaldo STS -وهي شركة رائدة ومرموقة في