‫بريسكوت العقارية تطلق مشروع سكني وتجاري ضخم في المنطقة الميدان بدبي

تم تحديد موعد بدء المشروع، الذي يقع في الميدان، في أكتوبر 2017 ويتوقع انتهاؤه بحلول الربع الأخير من عام 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 سبتمبر 2017،  أعلنت اليوم شركة بريسكوت للتطوير العقاري، الشركة الرائدة في مجال العقارات السكنية والملكيات العقارية الخاصة، عن مشروع سكني وتجاري رئيسي في المنطقة الرئيسية لمدينة دبي، الميدان، وهي خطوة تعزز من تواجدها في قطاع العقارات في المنطقة. هذا ويقدم المشروع الجديد موقعاً رئيسياً وميزة عقارية هامة، ومُستمراً على نهج الشركة المعروفة على نطاق واسع والمعترف بها لمزاياها العقارية في المواقع الرئيسية.

ويتضمن المجمع السكني الفاخر، الذي أطلق عليه اسم برايم فيوز Prime Views والذي تقدر تكلفته بأكثر من 165 مليون درهم، 133 وحدة  سكنية ذات غرفة نوم واحدة و18 وحدة سكنية ذات غرفتي نوم موزعة على أربعة مستويات وتغطي أكثر من 225000 قدم مربع. وقد تم بناء المشروع السكني وفقا لأعلى معايير الجودة، مقدّماً مستوى معيشة فاخر لسكان دبي.

ووفقاً للمتحدث باسم بريسكوت للتطوير العقاري، فإن مشروع “برايم فيوز” السكني الممول ذاتيا هو مشروع سكني معاصر تم تصميمه لتقديم نمط حياة مدني مع خلفية سباق خيل فريدة من جهة وأفق قلب مدينة دبي الرائع من جهة أخرى.

إن تموضع برايم فيوز الفريد في ميدان افينيو، موطن كأس دبي العالمي لسباق الخيل وأغنى سباق خيل في العالم، يجعل منه عنوان منزل مميز في قلب دبي الجديدة. ويقع العقار بجوار مضمار ميدان الشهير للرياضة وفندق الميدان، وهو مشروع تطوير متعدد الجوانب يمنح الزوار والمقيمين نمط حياة فاخرة.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال محمد شافي، المدير التنفيذي لبريسكوت للتطوير العقاري: “لقد كانت رؤيتنا دائما تقوم على توفير وحدات سكنية ممتازة بأسعار معقولة في أحياء بارزة تحتضن الحياة الجيدة في دبي، ويقدم برايم فيوز الحياة الفاخرة مع مراعاة الجودة والموقع والمَرافِق المحيطة.”

ويأتي مشروع بريسكوت السكني الضخم في أعقاب برنامج الإسكان الذي تقوده الحكومة، والذي يهدف إلى إعادة الإسكان بدبي عبر عكس الاتجاه السابق الذي شهد سعي معظم المقيمين إلى الحصول على خيارات أرخص وأقل تألقاً في الإمارات الشمالية.

ومع استمرار خطط توفير الإسكان بأسعار معقولة في دبي باكتساب زخم، يستعد برايم فيوز الآن لوضع المعيار من حيث القيمة المضافة عبر دمج الامتيازات الرئيسية التي تلبي أنماط حياة المستأجرين. كما شهد الاقتصاد الصاعد في دبي ثقة متجددة ضمن سوق العقارات حيث يعمل المطورون حاليا على تسليم أكثر من 35000 وحدة هذا العام ليصل إجمالي عدد الوحدات السكنية في السوق إلى أكثر من 500000 وحدة.

وتشمل شقق برايم فيوز التي تقع في قلب ميدان أفنيو حمامات سباحة يتم التحكم في درجة حرارتها ونادي صحي مجهز تجهيزا كاملا يضم أحدث المعدات وسيكون محاطاً بمجتمع نابض بالحياة من مطاعم الهواء الطلق والمقاهي ونقاط البيع بالتجزئة الفاخرة.

وبفضل خبرتها التي تتجاوز العشر سنوات في سوق العقارات، بدأت بريسكوت وأتمت بنجاح العديد من المشاريع العقارية في مناطق دبي متعددة الوظائف، والتي تضمن بعضها، أول المباني السكنية التي تنال شهادة ليد الذهبية والفضية في دبي.

لمعلومات التحرير يرجى الاتصال على:

ليلى حجاج:  layla@matrixdubai.com

هاتف: 0888 343 009714
melwyn@matrixdubai.com
jenan.al-mussawi@prnewswire.ae

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين