‫برامج المواطنة من أجل الوحدة في منطقة الكاريبي على هامش قمة الاستثمار لعام 2018

باسيتيير، سانت كيتس ونيفيس، 19 مارس 2018/ PRNewswire/–

أعلن رئيس وزراء سانت كيتس ونيفس ” St Kitts and Nevis”، الدكتور أونرابل تيموثي هاريس (Timothy Harris)، اليوم عن مواطنة دولية من خلال قمة الاستثمار التي من المتوقع أن تجتذب الأطراف المعنية الرئيسية في الصناعة من جميع أنحاء العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_88lr1cte/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/655718/Invest_Caribbean_Summit_2018_Infographic.jpg )

سيستضيف رواد المواطنة الاقتصادية قمة الاستثمار الكاريبي 2018، في سانت كيتس ونيفيس ، تحت شعار “الوحدة في عصر الانقسام، والاتجاهات الناشئة في برامج الاستثمار في منطقة الكاريبي في عالم مجهول”، وستناقش القمة الممارسات الحالية في ظل الصناعة المتنامية، وما يحمله المستقبل لكافة الأطراف المعنية الرئيسية في عصر الاضطرابات الجيوسياسية.

ستنعقد القمة في فندق سانت كيتس ماريوت الخمس نجوم من 16 إلى 19 مايو، وسيحضرها الرؤساء والمسؤولون الحكوميون لدول الكاريبي الخمسة من قبل الدول الاستثمارية ومطورو العقارات الدوليين ووكلاء التسويق ومقدمي الخدمات والبعثات الدبلوماسية. والأطراف المعنية في الصناعة المحيطية في مجال البنوك، والتخطيط المالي والتكنولوجيا.

بهدف تحفيز النقاش حول القضايا التي تواجه الصناعة المزدهرة للجنسية الثانية التي يتم الحصول عليها عن طريق الاستثمار، سيقوم المؤتمر بمعالجة موضوعات تتراوح بين المرونة المناخية والشفافية مقابل السرية في القطاع واعتماد تقنيات جديدة مثل blockchain.

شجع الرئيس التنفيذي لوحدة سانت كيتس ونيفيس للجنسية عن طريق الاستثمار، ليس خان (Les Khan)، أصحاب المصلحة الدوليين على حضور ما تم وصفه بأنه حدث تاريخي في عام 2018، وقال:

“لا ترتبط قمة الاستثمار في منطقة الكاريبي بشركائنا الإقليميين هنا في منطقة البحر الكاريبي. فقد صُممت هذه الفعالية منذ إنشائها لجذب حوار دولي، وستتضمن تعليقات من أكثر المهنيين المحنكين وذوي الخبرة في مجال الاستثمار والهجرة.

“إن المحادثات والتحديات التي تواجهها منطقة الكاريبي، والتي واجهتها في الماضي، لا تختلف عن تلك التي نراها على نطاق عالمي. إنها فرصة مثالية لتوحيد الصناعة، وإجراء مناقشات بناءة بشأن قضايا اليوم، وآفاق الغد.

“قمة الاستثمار الكاريبي هي فاعلية تخص مستقبل الجنسية الثانية، والتي بدأت جذورها من هنا في سانت كيتس”.

ومع وجود وجهات فندقية متميزة جديدة للتطوير، إلى جانب الآراء المبشرة التي جاءت بها أهم الصحف مثل  بلومبرج (Bloomberg) وسي إن إن (CNN)، ستتاح رحلات الجزيرة لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في الدولة ذات الجزيرتين.

تتوفر حزم الرعاية والانتداب لأولئك الذين يرغبون في الحضور عبر الموقع الإلكتروني https://icsummit.com/. لا تتردد في ارسال استفسارك إلينا عبر البريد الإلكتروني events@icsummit.com

المصدر: Government of St Kitts and Nevis