‫بديل مرن: تقديم 7FA.03+

سان أنطونيو، 15 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بي دبليو باور سيستمز، وهي شركة من مجموعة شركات ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المحدودة عن ترقية لأسطولها 7 أف. وتقوم شركة بي دبليو باور سيستمز بتحسين حلها 7FA.03 عن طريق تعظيم قدرة التوربين وتخفيض التكاليف التشغيلية. جناح 7FA.03+ من قطع الغيار يوفر بديلا مرنا.https://photos.prnewswire.com/prnvar/20151105/284312LOGO

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/284312/pw_power_systems_logo.jpg

تصاميم دبليو باور ليست نسخا مماثلة لمنتجات قطع الغيار الأصلية، ولكنها نسخ محسنة على أساس تاريخ إصلاح واسع النطاق. وقد استعرضت دبليو باور العديد من وسائط  إنهاك المنتجات التي تديرها المحركات من خلال استخدام التصوير الحراري وتحليل الإجهاد ونمذجة المكونات، كما قامت بتصميم حلول لتخفيض هذه العوامل أو إزالتها. وقد تم دمج مكونات المرحلة الثانية والثالثة التي تتم إعادة تصميمها من قبل شركة دبليو باور مع تصميم المرحلة الأولى الجديد لتحقيق الحزمة المحسنة من القطعة. يتم تحضير خيارات المرونة لتخصيص الفاصل الزمني للخدمة و / أو زيادة الطاقة لصالح المالك / المشغل. هذا العرض يوفر زيادة 8 ميغاواط في فترة تشغيل الـ 32،000 ساعة. ويمكن أيضا إطالة عمر القطعة أو تمديد عمر خدمتها دون زيادة الطاقة على أساس احتياجات العملاء.

دبليو باور توفر رضا العملاء وثقة لا مثيل لها في الصناعة بنيت على تراكم أكثر من ثلاثة ملايين ساعة من الخدمة الخالية من المشاكل في هذا المجال.

خلفية

تقوم شركة دبليو باور بتصميم وتصنيع بدائل لمكونات توربينات الغاز الصناعية ذات الهياكل الكبيرة لقطع الغيار الأصلية. ويتطلب إنتاج أرقى أجزاء التوربينات الغازية معرفة عميقة بالأداء التشغيلي وأداء المعدات. سنوات الخبرة الطويلة للشركة في إصلاح المكونات وتكنولوجيا الفضاء، المثبتة من قبل الأجهزة التي تديرها المحركات، تسمح لدبليو باور بتصميم القطع الجديدة التي تتضمن تحسينات في الأداء التي لا يفكر بها في كثير من الأحيان مصنعو المعدات الأصلية أنفسهم.

تطور شركة دبليو باور حلول المنتجات المحسنة من خلال إجراء تحليلات كاملة وتطبيق التحسينات المعاد تصميمها على جهود التصميم والتصنيع. هذا النهج يؤدي إلى الابتكار الحاصل على براءة الاختراع للشركة وتقديم تطوير المنتجات المصممة خصيصا حسب متطلبات العملاء. وتستمد معايير التصميم وضوابط الجودة من المعايير المطبقة على تطوير المحركات الفضائية. وتشمل كل ميزة تصميم سبائك ودهانات خاصة لتقديم قطع غيار جديدة دائمة وموثوق بها لتوربينات الغاز الصناعية تتجاوز توقعات العملاء.

حول بي دبليو باور سيستمز إنك

شركة بي دبليو باور سيستمز إنك، ومقرها في غلاستونبري، كناتيكت، هي الشركة الرائدة عالميا في توريد حلول الطاقة لصناعة توليد الطاقة. تقدم الشركة مجموعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك حزم التوربينات الغازية، وخدمات ما بعد البيع في قطاع التوربينات الغازية والهندسة والمشتريات وخدمات البناء. شركة بي دبليو باور سيستمز إنك هي شركة تابعة لمجموعة شركات ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المحدودة. مجموعة شركات ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، ومقرها طوكيو، اليابان، تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الآلات الثقيلة في العالم، حيث بلغ صافي مبيعاتها الموحدة 35.9 مليار دولار للسنة المالية المنتهية في 31 آذار/مارس 2016. وتشمل المجموعة المتنوعة من منتجات وخدمات الشركة محطات الطاقة، بما في ذلك الطاقة الموزعة والمرافق الكيميائية، والمعدات البيئية، وبناء السفن، والهياكل الفولاذية، والآلات الصناعية والعامة، والطائرات، وأنظمة الفضاء وأنظمة تكييف الهواء. لمعرفة المزيد حول بي دبليو باور سيستمز، يرجى زيارة موقعها على:  www.pwps.com

اتصالات وسائل الإعلام:

موريث مكريه،
860-368-5598

Related Post
SAN ANTONIO, May 15, 2017 /PRNewswire/ — PW Power Systems, Inc. (PWPS), a group company of
GLASTONBURY, Connecticut, April 14, 2015 / PRNewswire – PW Power Systems, Inc. (PWPS), a group company
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات