‫انطلاقة عظيمة لمنافسات بويا بوكر تور للبوكر 2017

شنجن، الصين، 24 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — تواصل منافسات بويا بوكر تور توسيع سمعتها بموسمها الجديد. ويستقطب احتفال البوكر أفضل اللاعبين من الصين الكبرى، جنوب شرق آسيا، أوروبا والشرق الأوسط.

وسيتم تنظيم ألعاب المؤهلين على الإنترنت في الفترة من 28 تشرين الأول/أكتوبر إلى 1 تشرين الثاني/نوفمبر، وسيجتمع اللاعبون في ماكاو للتنافس على الفوز بـ 6 ملايين دولار هونك كونغي.

في هذا الموسم  للعام 2017، أدخلت لجنة بويا بوكر تور تغييرات كبيرة في ما يتعلق بالمكافآت، مناطق  المنافسة والتنظيم. وكان القصد من كل ذلك هو زيادة الروح المهنية لهذا الحدث.

  1. مكافآت معززة

هذا العام، تقدم بويا بوكر تور 6 ملايين دولار هونك كونغي لصندوق مكافآت الجائزة، بما فيها ما لا يقل عن 1.2 مليون دولار هونك كونغي للفائز، ودفعة كبيرة للفائزين الـ 200 الأفضل، و 425 مليار رقاقة للـ 300 لاعب الأفضل.

أنت طلبت، وبويا استجابت: المزيد من المال، المزيد من الفرص والمزيد من الإثارة للعام 2017.

  1. ترقيات تنظيم البطولة

وتم توسيع المسابقة إلى 5 أيام من الأنشطة الجانبية المثيرة وحدث رئيسي مقسم إلى اليوم 1 (المجموعة أ) واليوم 2 (المجموعة ب) واليوم 3 و 4 (الدور قبل النهائي) واليوم 5 (النهائي).

يبدأ اليوم 1 يوم 28 تشرين الأول/أكتوبر والأخير في 1 تشرين الثاني/نوفمبر.

كن ذكيا. كون لطيفا. ولكن لا ننسى أن الأشجع فقط هم الذين سيكافحون من أجل الفوز بالجائزة النهائية التي تبلغ قيمتها 1.2 مليون دولار هونك كونغي.

  1. تحدى العالم: في أي مكان

كانت بويا التفاعلية تبحث عن مكان لكي يتبادل فيه لاعبو لعبة البوكر الأفكار والمهارات. ولدت بويا بوكر تور في العام 2015. والآن، تصبح بويا لعبة دولية بشكل كامل مع انطلاق منافسة ” بي بي تي المسابقة العالمية “، حيث يحصل الفائزون على دعوة لنهائيات ماكاو. بويا بوكر تور 2017 هانوي وبويا بوكر تور 2017 دبلن أصبحتا الآن حدثين واقعيين للعبة. وبات هذان موقعين جديدين للاعبي لعبة البوكر في العالم للتنافس والمتعة.

ويوم 21 آب/أغسطس أطلقت بويا تكساس بوكر تصفياتها على الانترنت في الشرق الأوسط. وبفضل هذا النظام، يمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم التنافس على الانترنت والحصول على دعوة لنهائيات ماكاو 2017.

وقد نظمت بويا التفاعلية أول منافسة بويا بوكر تور في العام 2015، ووصلت إلى 2.2 مليون لاعب في التصفيات على الانترنت. وفي العام 2016، تم تعزيز العلامة التجارية لبويا بوكر تور، والآن بويا توسع رؤيتها لتوفير أفضل بيئة دولية صحية للعبة كرت في العالم.

لا تفوتها. تعال معنا وكن جزءا من أسطورة بويا بوكر تور.

موقع بويا بوكر تور: www.bpt.net
اطلع على المزيد من المعلومات عن بويا بوكر تور على الفيسبوك: https://www.facebook.com/BoyaaPokerTour/

Related Post
Global testing and inspection service provider employs new technology for cyber security testing of vehicles
World’s Largest Industry Event to Highlight Cutting-Edge Advertising Equipment GUANGZHOU, China, Sept. 20, 2017 /PRNewswire/
من بين 22 باحثا، اختيار أول مرشحين روس يتوقع فوزهم بسبب الاقتباسات من أبحاثهم العلمية