‫اندفاعة جديدة لصناعة الرعاية الصحية في أكبر مؤتمر للرعاية الصحية في العالم – قمة صناعة الرعاية الصحية

شنغهاي، 22 أيار/مايو 2017 / بي آر نيوزواير / — افتتحت قمة صناعة الرعاية الصحية 2017 التي ترعاها الصين وتنظمها شركة ريد سينوفارم، في شنغهاي، في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات  يوم 15 أيار/مايو بحضور مئات الآلاف من مهنيي الرعاية الصحية من أكثر من 150 دولة ومنطقة.

وإذ هي الآن في طبعتها الثالثة، فقد تم تأسيس قمة صناعة الرعاية الصحية كأكبر حدث في العالم للصناعة الصحية على مساحة عرض تبلغ أكثر من 350،000 متر مربع و 160 من الفعاليات والمؤتمرات الفردية. ويأتي ذلك في وقت حاسم تقوم فيه الصين بالدفع قدما بمبادرة “خطة الصين الصحية 2030” لتحقيق أهداف تتضمن تحقيق الكثير من الأهداف بما فيها هدف نمو في مجال الصناعة الصحية بقيمة 16 تريليون يوان (2.3 تريليون دولار أميركي) بحلول العام 2030 وزيادة متوسط ​​عمر المواطنين الصينيين بـ 3 سنوات إلى 79 سنة.

وشملت الفعاليات الرئيسية في معرض “قمة صناعة الرعاية الصحية 2017” أهم ثلاثة معارض للمعدات الطبية والصيدلانية الصينية (سي أم إي أف، وأيه بي آي تشاينا)، فضلا عن منتدى استثماري رائد للرعاية الصحية – الرعاية الصحية في الصين 2017. وقد شاركت في تنظيم هذا المنتدى الاستثماري هذا العام شركات ريد سينوفارم، جي بي مورغان أسيت منجمنت، سي آي سي سي وسينوفارم كابيتال وحضره أكثر من 1000 من الرؤساء التنفيذيين والمستثمرين والمؤسسات.

وقد عرض المعرض سلسلة قيمة الصناعة بأكملها وعرض عشرات الآلاف من أحدث التقنيات والمنتجات. وقد أربزت التكنولوجيات الناشئة في الصناعة مثل في آر، أيه آر وأيه آي بقوة على أرض المعرض وفي المنتديات الرئيسية. وخلال قمة صناعة الرعاية الصحية 2017، عقدت أيضا القمة العالمية للابتكار والتطوير في الروبوتات الطبية لتعكس الاتجاه المتزايد لتطبيقات الروبوتات والواجهة التفاعلية.

وشارك في المعرض أكثر من 7000 شركة عارضة من 30 دولة، بما في ذلك عمالقة صناعة الأجهزة الطبية مثل جنرال إلكتريك، يونايتد إيميجينغ، سيمنز، فيليبس وميندراي، فضلا عن مجموعات صناعة العقاقير الكبرى في الصين بما في ذلك سينوفارم، شنغهاي فارما وسي آر فارماسوتيكالز. وقد استعملت غالبية الشركات الأكثر ابتكارا في المجال الطبي قمة صناعة الرعاية الصحية كمنصة لإطلاق منتجاتها الرئيسية للعالم أو لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ وتم إطلاق أكثر من 600 منتج جديد خلال 4 أيام من العرض في هذا المؤتمر.

وتم تنظيم قمة الصناعة الصحية من قبل شركة ريد سينوفارم، وهو مشروع مشترك بين الشركة منظمة القمة الرائدة في العالم، ريد للمعارض، ومجموعة الأدوية والصيدلة المملوكة للدولة الرائدة في الصين سينوفارم، التي تحتل المرتبة رقم 205 على قائمة فورتشن 500. وسيعقد المؤتمر والمعرض المقبل في نيسان/أبريل 2018 في شنغهاي.

Related Post
DUBAI, UAE, October 17, 2017/PRNewswire/ — Distinguished panel of speakers leads lively debate The Mediclinic
Patton offers a unique set of competencies and capabilities that help companies bring their UC
لاجوس، نيجيريا، 17 أكتوبر 2017/ PRNewswire/– عُقد المنتدى السنوي الثالث لمؤسسة توني ايلو ميلو (TEF)