‫انتهاء شون العقارية من بيع المرحلة الأولى من مشروع “آي سويتس الفندقي” بتكلفة 3.2 مليار درهم

تؤكد شون العقارية، مطور المشروع، على استمرار نجاح قطاع الضيافة بدبي

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 سبتمبر 2017

أعلنت شركة شون العقارية، مطور رئيسي للعقارات الفاخرة بدبي، الانتهاء من بيع جميع وحدات آي3 – المرحلة الأولى من مشروعها الفندقي الضخم، آي سويتس بمجمع دبي للاستثمار، والقريب من دبي الجنوبية وموقع إكسبو دبي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bkyn0a1c/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(Photo: http://mma.prnewswire.com/media/553399/Schon_Properties_i3_Development.jpg )

ويعد آي 3 مجمع فندقي مكون من ثلاثة بنايات متوسطة الارتفاع، ويضم 292 شقة فندقية فاخرة مفروشة بالكامل ، ويصل إجمالي المساحة المبنية إلى أكثر من 220,000 قدم مربع، والتي اقتنصها المستثمرون الدوليون. مروحة المستثمرين المهتمين بدبي تتوسع باتراض, و اثبتت شركة شون العقارية قدرتها على اجتذاب مستثمرين جدد لسوق دبي خصوصا من القارة الاِفريقية والشرق الأقصى, و ذلك بالاٍضافة الى مراكز الطلب التقليدية من الشرق الاوسط و شبه القارة الهندية. وتشكل في الوقت الحالي كلٍ من أفريقيا والشرق الأقصى أسواقاً متنامية لمنتجات الشركة تمثل نسبة تقترب من 30 % من إجمالي المبيعات.

تعد إمارة دبي أحد الوجهات السياحية الجذابة والتي يدعمها الاستثمار المتواصل في البنية السياحية التحتية وكذلك استضافة الأحداث العالمية الضخمة. ويؤدي النمو في أعداد الزائرين إلى زيادة الاستثمار والتوسع في إقامة الفنادق الجذابة. ومن المتوقع زيادة عدد الزوار من 15 مليون في عام 2016 إلى 25 مليون زائر في عام 2020.

وذكر دانيال شون (رئيس شركة شون العقارية) “أصبحت دبي وجهة سياحية عالمية نتيجة البنية التحتية والمناطق الجذابة التي عز نظيرها، وبهذا الطموح الشديد التي تعرف به دبي وبإرشادات القيادة الرشيدة وإمكانيات النمو الهائلة، يسعى المستثمرون إلى المشاركة في هذه المشاريع الناجحة”.

ويقع إي سويتس بالقرب من موقع إكسبو دبي 2020 ومن مطار آل مكتوم الدولي، ومن دبي باركس آند ريزورتس، كما انها ستخدم بمحطة مترو دبي حسب المخطط التوجيهي لتوسيع الشبكة. هذه المميزات جذبت العديد من مشغلي الفنادق الدوليين للبحث عن مشاريع لتوسيع نطاق علامتهم التجارية. ويضمن الاستثمار في الشقق الفندقية التي يديرها كبار المشغلين الدوليين مميزات إضافية للمستثمرين الباحثين عن العوائد والأرباح الكبيرة.

ويتكون مشروع “آي سويتس” من 21 مبنى، بارتفاع 8 طوابق خلافا للطوابق السفلية محاطة ببحيرة وشاطئ صناعي، ويعد المشروع الأول من نوعه في دبي بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه والمطاعم لزائريه.

ويقول نور العاصف، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة شون العقارية “على الرغم من أن الاستثمارات الفردية في الشقق الفندقية هي ظاهرة جديدة، يسعدنا القول أنه تم بيع آي 3- المرحلة الأولى من آي سويتس في مدة زمنية قصيرة”.

وتشتهر دبي بمشاريع التطوير الفاخرة منذ زمن بعيد، وتدرك دبي أن المرحلة القادمة من التنمية سوف تعتمد على التوسع في العروض ذات الأسعار المعقولة التي تستهدف شريحة أكبر من العملاء بتقديم المزيد من الخيارات وبأسعار مناسبة، وبالتالي حماية قطاع السياحة من التقلبات الدورية في الداخل والخارج.

وأضاف عاصف “يهدف هذا المشروع إلى توفير شقق فندقية من فئة 4 نجوم لسد الفجوة الحالية في السوق، ويساعد السياح وخاصة الأسر في إيجاد فنادق في مواقع ملائمة تتميز بوسائل الراحة المناسبة وبأسعار معقولة. مشروع آي سويتس يقدم جميع هذه الميزات و بعد بيع جميع وحدات آي 3, بادر المستثمرون الى التسجيل للمرحلة القادمة “.

نبذة عن شون العقارية

“شون العقارية” هي إحدى أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك مواقع بمساحة 8 مليون قدم مربعة، ومحفظة استثمارية بقيمة 7 مليارات درهم إماراتي. وتعد الشركة متكاملة رأسياً بأكثر من 400 موظف، ونجحت في تسليم مشاريع بمساحة أكثر من 1.6 مليون قدم مربعة إلى أكثر من 3000 عميل (حتى أكتوبر 2016). وتعد “شون العقارية” هي أول شركة في دبي تطلق مشاريع سكنية بأسعار ميسورة تستهدف بها المشترين في الأسواق متوسطة الحجم، وهي أول شركة تعتمد خطة السداد بعد التسليم.

وتتمحور “رؤية شون العقارية 2020” حول نماذج الدخل المستدام من خلال الاستثمار في قطاع الضيافة بالقرب من موقع إكسبو 2020، ما يحول التركيز من المبيعات إلى الاحتفاظ بأصول الدخل المستدام.

نبذة عن آي سويتس

“آي سويتس” هو مشروع مكون من 21 مبنى، بارتفاع 8 طوابق مع طابقين سفليين وطابق أرضي، ويضم 2550 شقة فندقية ضخمة، و52 مطعماً ومقهى، ومركز تسوق مساحته 125.00 قدم مربعة وهو “لاغونا سنترال مول”، ويهدف هذا المشروع إلى توفير شقق فندقية فئة 4 نجوم، قريبة من موقع إكسبو 2020، ومن مطار آل مكتوم الدولي، ومن دبي باركس آند ريزورتس، وتبلغ المساحة الإجمالية لآي سويتس أكثر من 2.6 مليون قدم مربعة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على:

الفاضل/ محمد علي شيخ
علاقات عامة
شركة شون العقارية
هاتف: 1000 407 9714+
فاكس: 2400 352 9714+
البريد الإلكتروني: muhammed.sheikh@shon.properties

Related Post
جوهانسبرج، 22 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — مُنحت شركة “ACWA Power” عقد بناء المرحلة الرابعة من مجمع
ST. JOHN’S, Antigua and Barbuda, September 22, 2017/PRNewswire/ –After days of silence, cut off and
– Company’s first end-to-end center outside of Europe – Accelerates clinical development from molecule to