‫المعرض الدولي الـ 2017 للإشارات الدعائية وإنارة ليد سيفتتح في غوانغجو في فبراير، مركزا على عروض إنارة ليد العالية الوضوح

غوانغجو، الصين، 12 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — سيفتتح معرض  العام 2017 الدولي للإشارات الدعائية وإنارة ليد العالية الوضوح، وهو واحد من أكبر معارض إشارات الدعاية وإنارة ليد في الصين، في المنطقة ب من مجمع معرض كانتون في الفترة بين 15-18 شباط/فبراير، مركزا على منتجات إنارة ليد العالية الوضوح في مناطق شاشات ليد وإنارة ليد.

وعروض إنارة ليد “فاين بيتش” (العالية الوضوح) هي من بين تقنيات عرض ليدالأكثر تقدما في العالم، التي تتضمن عروض  P2.5 في الأماكن المغلقة (تباعد البكسل هو أدنى من 2.5 ملم)، التي تستفيد من مستوى السطوع الأعلى، وتأثير الربط الأفضل وانخفاض التكلفة مقارنة مع منتجاتإضاءة(المعالجة الرقمية للضوء) وإضاءة الكريستال السائل.

وتتبنى معظم إضاءات ليد العالية الوضوح تكنولوجيا نقطة مراقبة مستوى البكسل لتحقيق السيطرة على وحدات إضاءة البكسل، وتوفير اللون ووحدة الصورة، ما يوفر خبرة مشاهدة أطول وأفضل وتمديد متوسط ​​طول الخدمة.

ووفقا للسيد لي ينغ جي، مدير معرض الإشارات الدعائية وإنارة ليد، فإن التطوير المتسق لتكنولوجيا إنتاج أشباه الموصلات والرقائق من شأنه أن يخفض من تكلفة مكون الحزمة وتصغير حجمها، وبالتالي تقليل تباعد البكسل وفقا لذلك، مع تحسين وضوح الصورة، ما يظهر المزيد من ميزات إضاءة ليد العالية.

المعرضالدولي للعام 2017 للإشارات الدعائية وإنارة ليد العالية الوضوح ستجمع الشركات الرائدة المتخصصة في الإضاءات العالية من جميع أنحاء العالم، مثل أبسين، ليارد، ليان ترونيكس، وتشيب شو، لتقديم أحدث منتجات ليد. المنتجات الرائدة مثل سلسلة ليارد تي دبيلو، حائط عرض تي في أتش، وسلسلة تي في أتش الفائقة القوة للكفاءة، وسلسلة في مي من ليان ترونيكس، ومنتجات ليد التعليمية في آر +، إنارة ليد العالية السطوع في أل 1.6 وفي أتش 1.4، وسلسلة ليوبارد الأشهر من تشيب شو ومنتج أبسن العالي الوضوح أن 2 الذي فاز بجوائز إنافيشن في معرض الأنظمة المدمجة في أوروبا للعام 2016 في هولندا.

ويقول السيد لي ينغ جي إن “إضاءة السطوع العالية تستعمل معظمها في السياق التجاري الراقي مثل وسائل الإعلام والإعلانات، والملاعب الرياضية، خلفية المسارح والهندسة البلدية، وهي توفر إمكانيات أكبر في المستقبل. ومن المتوقع أن تغطي مجالات أوسع مثل مراكز المؤتمرات والفنادق وأمن الأماكن العامة. ونأمل أن يوفر المعرض الدولي للإشارات الدعائية وإنارة ليد هذه المرة المزيد من الإلهام للأعضاء الصناعيين لإيجاد المزيد من فرص العمل كما واستكشاف التقدم الصناعي.”

نبذة عن معرض الإشارات الدعائية وإنارة ليد

سيتم عقد معرض الإشارات الدعائية وإنارة ليد 2017 من قبل شركة معرض كانتون والشركة العامة لمعارض غوانغجو التجارية الصينية الخارجية. وهو مكرس لبناء منصة حلول صناعة إنارة ليد المدمجة للإشارات الدعائية المهنية والكاريزمية والذكية.

الاتصال:
ليندا تشن
chenyanhui@cantonfairad.com
89268256 86-20+

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في