‫الكشف عن أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر والبحرين والكويت والسعودية والأردن ولبنان وإيران في مطلع 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 2017/PRNewswire/ —

إنه برنامج دولي يعتمد بصفة سنوية أرباب العمل الذين يقع عليهم الاختيار في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربي/الشرق الأوسط كي يوفر للشركات معايير قياس الأداء المحلية والدولية في مجال الموارد البشرية على مستوى المنطقة.

تهدف قائمة أفضل أرباب العمل في منطقة الشرق الأوسط إلى التعريف بأصحاب العمل المتميزين في مجالات أعمالهم من حيث توفير بيئات العمل الممتازة لموظفيهم على مستوى المنطقة. تُستخدم معايير مختلفة في تقييم أصحاب العمل بما في ذلك: القيادة وبيئة العمل والرفاهية وباقة الأجور والمزايا الأسرية والعطلات وفترات الراحة وإدارة الأداء والمواهب والتدريب وتطوير المهارات، إضافة إلى المشاركة المجتمعية. ويغطي البرنامج هذا العام كلاً من الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر والبحرين والكويت والسعودية والأردن ولبنان وإيران.

إن حصول شركة على اعتماد بكونها مكان عمل مُفضل لم يعد مجرد أصل من أصولها، بل أصبح ضرورة من الضروريات في السوق هذه الأيام. حيث يؤدي ارتباط الموظفين بشركاتهم دورًا في التأثير على استقطاب الموارد البشرية والإبقاء عليها وتطوير أدائها. ومن هذا المنطلق، يتم منح اعتماد أفضل مكان عمل فقط للشركات التي تطبق أعلى المعايير الخاصة بالأحوال الوظيفية للعاملين. وتستطيع كل شركة معتمدة التسويق تجاريًا لوضعها كمكان عمل مُفضل والتعريف بذلك ونشره بين الموظفين والمتقدمين للتوظيف وأصحاب المصالح الآخرين، كما أنها فرصة للتعريف بقدرتها على تقديم تجارب مجزية لموظفيها ولتصبح ضمن قائمة أفضل الشركات في منطقة الشرق الأوسط.

وقد نظم هذه المبادرة معهد Best Places To Work ومجموعة Best Companies Group في الولايات المتحدة الأمريكية التي تدير ما يربو على 50 برنامجًا مماثلًا في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع Businessweek – Bloomberg الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات عن البرامج، يُرجى التصفح من خلال الرابط: http://www.bestplacestoworkinme.org

التواصل عن طريق
مسؤول الاتصال لدى
برنامج Best Places To Work في الشرق الأوسط
ريد إلكتروني: info@bestplacestoworkinme.org
hamza.idrissi@gmail.com
هاتف: 5354 – 129 – 203(0))0044

لمصدر: برنامج Best Places To Work في الشرق الأوسط

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين