‫الكاتل تطلق هاتفها أيه 5 ليد، الهاتف الذكي التفاعلي الأول في العالم المغطى بإضاءة ليد

عارضا لحظات مذهلة للشباب والباحثين عن المتعة المفعمة بالطاقة

برشلونة، إسبانيا، 27 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة الكاتل  Alcatel  اليوم إطلاقها هاتف ألكاتل أيه 5 ليد في مؤتمر الجوال العالمي. أيه 5، وهو الهاتف التفاعلي الذكي الأول في العالم المغطى بإضاءة ليد، يلبي وعد الكاتل “تمتع الآن”، مع ابتكارات للمستهلكين الشباب المفعمين بالطاقة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_iopg2fv6/def_height/400/def_width/400/

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/472194/Alcatel_A5_LED.jpg

وقال وليام داوي، مدير إدارة المحافظ، الكاتل، مع هاتف الكاتل أيه 5 ليد، تقدم الكاتل مزايا ممتعة جديدة، مثل الإخطارات الضوئية المتابعة وأنماط الغطاء ليد الفريدة والأشكال التي تصنعها لنفسك، وكذلك تجربة الوسائط المتعددة المعززة والمزيد من الطرق لأخذ صور السلفي وتشاطرها، وهو مثالي للأشخاص الذين يقدرون التمتع بالحياة وجعل شخصياتهم تتألق.”

التميز عن الجمهور

وإذ يوفر تجربة فريدة وتفاعلية يوفرها فقط هاتف  أيه 5، فإن الكاتل تجعلك مسؤولا عن الطريقة التي تريد أن تظهر بها شخصية هاتفك الذكي الخاص بك مع مجموعة رائعة من برامج الإضاءة بأضواء ليد.

  • إضاءة إخطاراتك بعرض ضوء مختلف للمكالمات والرسائل والإشعارات وإخطارات وسائل الإعلام الاجتماعي القادمة المهمة.
  • أضيء حياتك باستخدام ماسك اللون 2.0 عن طريق إنتاج أنماط غطاء ليد فريدة وأشكال لمنظر مختلف كل يوم.
  • أضيء خيالك بعرض ضوء شخصي لافت للنظر.
  • أضيء موسيقاك، مع عروض ضوء تتحرك مع أغانيك، والتحول مع هزة بسيطة.

أداء قوي وملامح صور شخصية (سلفي) ممتعة

هاتف ليد أيه 5 يوفر لك أيضا تجربة وسائط متعددة رائعة. فهو لديه رابطية جي 4 أل تي إي ومعالج ثماني النواة يضمن تحميل الصور والألعاب، والأفلام بسلاسة على الشاشة الكبيرة أتش دي 5.2 بوصة.

هاتف الكاتل أيه 5 ليد لديه كاميرا 5 أم بي أمامية مع فلاش للسلفي لصور سلفي أكثر إشراقا حتى في الإضاءة الخافتة. وهو يأتي مع برنامج فيس بيوتي للصور من دون شوائب، وفيس شو، الذي يمكنك من تحويل صورك السلفي إلى مقاطع فيديو شخصية للمتعة إضافية. وهناك أيضا الكاميرا الخلفية 8 أم بي مع فلاش مزدوج. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا التمتع بالوضع الخاص، مع تسجيل مختلف للدخول لحماية صورك والتطبيقات الخفية.

هاتف الكاتل أيه 5 ليد يلائم وضعه في يدك بشكل مريح، مع تصميم مريح يتمتع بحجم ممشوق وحواف مدورة.

لمزيد من المعلومات هاتف الكاتل أيه 5 ليد، يرجى زيارة: http://www.alcatel-mobile.com/

اتصالات وسائل الإعلام
جوزيف هاغنينسين، تي سي أل كومينيكيشن
البريد الإلكتروني: globalpr@tcl.com

حول الكاتل للأجهزة النقالة

إذ تم تسجيلها في هونغ كونغ، تى سى ال كومينيكيشن تكنولوجي القابضة المحدودة تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق مجموعة متزايدة من المنتجات والخدمات النقالة والإنترنت في جميع أنحاء العالم. تباع محفظة الشركة من المنتجات حاليا في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء أميركا الشمالية، أميركا اللاتينية، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. ووفقا لأبحاث الاتصالات لشركة آي دي سي وبيانات الشركة، احتلت الشركة المرتبة رقم 7 ورقم 10 بين مصنعي الهواتف العالمية ومصنعي الهواتف الذكية في العالم على التوالي في الربع الثالث من العام 2016. وكانت الشركة في المرتبة رقم 7 أيضا بين الشركات العالمية المصنعة للأجهزة اللوحية.

الأجهزة التي تحمل علامة الكاتل التجارية من تي سي أل كومينيكيشن توفر خبرات مبتكرة، غنية بالمزايا  تجعل الوصول إلى تقنية الموبايل اليوم بسيطة، وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات ذات القيمة وتأتي  مجهزة بالتكنولوجيا التي يريدها الناس. منتجاتها وحلولها تلقى صدى لدى المستهلكين من جيل الألفية وجيل زي، مع مقاربة بسيطة، وشخصية، أصيلة وممتعة. ومن خلال الجمع بين فهم الأسواق المحلية والسيطرة على عملية التصنيع الكاملة، الأجهزة التي تحمل علامة الكاتيل التجارية من تي سي أل كومينيكيشن توفر خبرات المستخدم المخصصة مع أجهزة موبايل غنية بالمزايا، مبتكرة وعالية الأداء تسمح للمستهلكين باستكشاف وتضخيم الفرح في حياتهم كل يوم.

تي سي أل هي علامة تجارية مسجلة لشركة تي سي أل. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. الكاتل هي علامة تجارية لشركة ألكاتل-لوسنت وتستخدم بتصريح من تي سي أل كومينيكيشن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع http://www.alcatel-mobile.com.الشعار

الشعار:  http://mma.prnewswire.com/media/472195/Alcatel_Logo.jpg

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من