‫الإطلاق العالمي للعبة Art of Conquest على منصة HiGameيوفر للاعبين الدوليين أول وصول لاختبار اللعبة

بكين، 26 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — قدمت شركة ليليث غيمز لعبة Art of Conquestعلى منصة هواوي HiGameفي إصدارها العالمي. وبهذا الإصدار سيتمكن اللاعبون من الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا من تجربة اللعبة والحصول على هدايا أثناء لعبها.

لحظات بارزة، استعراضات مشيدة، وتبن من قبل آبل، غوغل وهواوي.

فبعد 3 سنوات من التفاني المركز، أصبحت لعبة Art of Conquest  لعبة الاستراتيجية الذاتية التطوير الثانية من ليليث غيمز، بعد لعبة Soul Hunters. وبعد إطلاقها يوم 6 حزيران/يونيو، نالت لعبةArt of Conquest الثناء من وسائل إعلام ألعاب التسلية من جميع الاتجاهات. وفي أكثر من 140 دولة، عرضت آي أوز وغوغل بلاي اللعبة على صفحاتها الرئيسية تحت عنوان توصيات الألعاب الأفضل.

وكلعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي، تتضمن لعبة Art of Conquest  رسومات بالأسلوبين الأوروبي والأميركي، وأساليب القتال الفريدة الفنية، وتدعم 600 معركة مستقلة، وهوما يمنح اللاعبين “التشكيل ما قبل المعركة وعملية المعركة في الوقت الحقيقي” كما لم يكن من قبل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين جمع وتدريب أكثر من 20 بطلا مختلفا. وكل منهم ستكون لديه مهاراته وقدراته الخاصة به، ما يوفر تجربة استراتيجية جديدة تماما.

تكامل المرة الواحدة، التوزيع العالمي، خدمات ألعاب هواوي تنتقل إلى الإنترنت بهدوء.

وبعد آبل وغوغل، تصبح هواوي الشركة الثالثة التي توفر منصة للألعاب والتطبيقات في جميع أنحاء العالم. وكانت هواوي تقوم بإعداد خدماتها لمنصتها HiGame في الخارج منذ بعض الوقت. وهي توفر للمطورين خدمات التكامل المهني المريحة والشاملة. وهي تقدم أيضا الدعم التقني، ما يسمح للمطورين بتحقيق التكامل السريع في التوزيع العالمي بكل سهولة. وبحلول عام 2017، من المتوقع أن تغطي خدماتها أكثر من 30 دولة ومنطقة حول العالم.

وإلى جانب ميزة هواوي العالمية، فإن منصة هواوي HiGame توفر للمطورين وفرة من الموارد المجانية على الانترنت وغير المرتبطة. وفي عام 2016، تجاوزت هواوي نمو متوسط الصناعة بنسبة زيادة قدرها 29٪، إذ قامت بشحن 139 مليون وحدة هاتف ذكي. خدمات بي تو سي لهواوي حققت نمو إيرادات ضخما بلغ 100٪ في 40 بلدا. وهذا يشمل التغطية على عملاء  HiGame، ومجموعة هواوي من وسائل الإعلام والتسويق على الهاتف المحمول، والأحداث المشتركة في مواقع البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم. وبلعبة  Art of Conquest  كمثال على ذلك، قدمت HiGame ثروة من موارد التسويق مثل السايد بانر على مواقع العملاء، وإشعارات الفيسبوك الرسمية، ومواضيع هواتف هواوي المحمولة، وأكثر من ذلك.

وقالت HiGame إنه “بفضل أن هذه اللعبة تتوفر على منصة هواوي العالمية ومحتوى ليليث العالي الجودة، فإننا نعتقد أن الإصدار العالمي للعبة Art of Conquest  على منصة HiGame سيعود بنتائج استثنائية وسنجعل هذا أيضا هذا كبداية، مزودين المطورين العالميين باستمرار بالدعم الفني، ودعم تدفق السير على الإنترنت، والعمليات التجارية، على أمل تحقيق جو مربح للجانبين.”

نبذة عن منصة  HiGame هواوي

HiGame  هي العلامة التجارية العالمية لمركز ألعاب هواوي. وكموزع للألعاب لسوق هواوي، تتمتع منصة HiGame  بتغطية في جميع مناطق هواتف هواوي الجوالة بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأوروبا الغربية وأميركا اللاتينية وأفريقيا.

نبذة عن ليليث غيمز

إذ تأسست في شهر آذار/مارس 2015، حققت ليليث غيمز النجاح تلو الآخر في السنوات الأخيرة. وبعد طرح أول ألعابها على الهاتف الجوال التي حققت شعبية هائلة، Soul Hunters ، التي أطلقت نوعا جديدا من الألعاب، ظلت ليليث تأتي بألعاب الهاتف الجوال المتميزة بالأسلوب الخاص والجودة والابتكار إلى سوق الألعاب المحمولة عن طريق الدفع مرة أخرى بنوع MMORTSبلعبتها الجديدة Art of Conquest.

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر