‫استثمارات بلا حدود المحدودة (قطر) تقوم باستثمار من السلسلة بي في فوبتر، أكبر محرك بحث في رحلات الطيران في البرازيل

الدوحة، قطر، 19 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — بعد أن بلغ حد المليوني مستعمل في الشهر ليصبح أكبر محرك بحث في رحلات الطيران في البرازيل، أعلنت مؤسسة استثمارات بلا حدود عن استثمار كبير في فوبتر مع الشركة الاستثمارية ترافيل كابيتاليست فنتشرز.

“السلسلةبي” تـأتيمن شركة استثمارات بلا حدود، وهي شركة استثمارية خاصة مقرها الدوحة تقوم باستثمار ما بين مليون و100 مليون دولار في الشركات الرائدة في السوق في جميع أنحاء العالم. وتشمل الاستثمارات الحالية السندات الحكومية، والصناديق العقارية في دول الاتحاد الأوروبي، من الشانزليزيه في باريس، إلى زيوريخ وجنيف في سويسرا ومايفير، لندن. ولدى استثمارات بلا حدود أيضا استثمارات مباشرة في نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، وكونتنت ماركت التي مقرها الولايات المتحدة (الرئيس التنفيذي السابق لشركة فيرجن تشارتر، وهي جزء من مجموعة شركات فيرجين)، وجت سمارت، في بنغالور، الهند.

ووفقا للسيد عبدالله خالد، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لاستثمارات بلا حدود، “فإن الاستثمارات في البرازيل وجنوب أفريقيا والهند تسمح لنا بتنويع الاستثمارات عبر فئات الأصول والجغرافيا مع الالتزام بالفكرة الأساسية لاستثماراتنا. وأتطلع إلى إعلان أحدث استثماراتنا في أواخرالربع الرابع من هذا العام “.

وتضيف شركة استثمارات بلا حدود لتمويل شركة غلوبال فاوندرز كابيتال، وهي شركة استثمارات مالية مغامرةألمانية تدرب رجال الاعمال الموهوبين على مستوى العالم. وهذا هو استثمارغلوبال فاوندرز كابيتال الثاني في شركة محرك البحث الناشئة البرازيلية.

وعروض فوبتر الفريدة موجهة إلى المستهلكين البرازيليين، الذين يفضلون الحصول على المعلومات الترويجية الشخصية والتخطيط لرحلاتهم مقدما. وتوفر فوبتر أدوات تتكيف مع نوع المسافر الذي لديه أجندة من عدة مواعيد ونظام تنبيه تعاوني ومحتوى منسق.

ويقول باتيرسون بيفا، الرئيس التنفيذي لفوبتر، “هذا الاستثمار سيساعدنا على تسريع نمونا في السوق البرازيلية، حيث أصبح محرك بحث فوبتر هو محرك البحث الأكبر. ولكن لا تزال هناك إمكانية كبيرة للنمو. وكذلك فإنه سيدعم إطلاقنالقسمينا “للإعلام” و”البيانات”، اللذين سيعملان على تعزيز عروضنا للسفر لأعمال أخرى عدا شركات الطيران ومكاتب السياحة والسفر.”

نبذة عن شركة استثمارات بلا حدود

إذ تأسست في العام 2014، شركة استثمارات بلا حدود هي شركة استثمارية مقرها الدوحة تقوم باستثمار مقادير ما بين مليون و100 مليون دولار في الشركات والصناديق ذاتالنمو العالي في الشرق الأوسط والهند والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الشركة على: www.nobordersinvestments.com

حولشركة فوبتر

فوبتر هو محرك البحث الأكبر عن الرحلات الجوية في البرازيل، وهو لديه حاليا أكثر من مليوني مستخدم ويبيع 250،000 تذكرة طيران شهريا. تقدم الشركة أفضل الأسعار المتوفرة من خلال شركات الطيران أو وكالات السفر على الإنترنت. وإذ هو متوفر من دون أي تكلفة على الإنترنت، وعلى أنظمة آي أو وأندرويد للموبايل، فإن المحرك يضم رزنامة فريدة متعددة المواعيد يقوم من خلالها النظام بإطلاع المستخدمين على أفضل مزيج رحلات ممكن. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر فوبتر للمستخدمين الخيار لإنشاء التنبيهات، التي تنطلق إلى المستخدمين عندما تكون أسعار التذكرة في نطاق ما يبحث عنه المستخدم. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الشركة على: www.voopter.com.br

الاتصال:
فلورنس ييغر،
مديرة الاتصالات
ترافيل كابيتاليست فنتشرز
1450. 985. 720 1+
fyaeger@travelcapitalist.com
www.travelcapitalist.com

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,