‫ارتفاع عائدات شركة زي تي إي للعام 2016 إلى 101.2 مليار يوان فيما تتنامى أعمال الشبكات الناقلة وأعمال العملاء

شنجن، الصين، 24 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أبلغت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي شركة دولية رائدة مزودة لحلول الاتصالات والشركات والتقنيات الاستهلاكية للإنترنت الجوال، أن عائداتها للسنة الكاملة للعام 2016 ارتفعت إلى 101.2 مليار يوان، وذلك نتيجة للنمو في الشبكات الناقلة وأعمال العملاء.

وارتفعت الأرباح التشغيلية إلى 1.17 مليار يوان، وفقا لإعلان النتائج السنوية لزي تي إي اليوم. وتضمن صافي الخسارة المنسوبة إلى حاملي الأسهم العادية للشركة المدرجة والبالغ 2.36 مليار يوان مبلغا قدره حوالي 892 مليون دولار أميركي يتعلق بتسوية قضية قضائية للشركة في الولايات المتحدة. وبدون هذا المبلغ الذي خصص لدفع تسوية تلك القضية، كان صافي أرباح الشركة سيبلغ 3.83 مليار يوان، بزيادة تبلغ نسبتها 19.2٪ عن العام السابق.

وارتفعت الإيرادات في قسم الشبكات الناقلة إلى 58.9 مليار يوان في العام 2016، حيث يتم نشر حلول الشبكة المبتكرة من زي تي إي بما في ذلك شبكات ما قبل الـ 5 جي، الفيديو الكبير والشبكة الافتراضية والتحول إلى السحاب من قبل المزيد من المشغلين في جميع أنحاء العالم. وتتيح حلول زي تي إي الحائزةعلىالجوائزما قبل 5 جي، بمافيذلكMassive MIMO،للمشغلينتسريعتطبيقتقنياتالـ 5 جيعلىالبنيةالتحتيةالحاليةلشبكة4 جي أل تي إي، والتي يتم نشرها في أكثر من 40 شبكة في أكثر من 30 بلدا.

ويتم نشر شبكة زي تي إي الرائدة في الصناعة أس دي أن (الشبكات المعرفة بالبرمجيات) وحلول أن في أف (افتراضية الوظائف الشبكاتية) في أكثر من 180 شبكة على مستوى العالم، بعد أن أضافت الشركة أكثر من 40 مشروعا جديدا في العام 2016.

وارتفعت عائدات الأعمال الاستهلاكية إلى 33.5 مليار يوان، بعد أن دمجت أعمال الشركة في الهواتف الذكية والأجهزة مواقفها الرائدة في السوق في الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا. ومع التزام لا هوادة فيه بالجودة وتجربة المستخدم للمنتجات الجديدة، فإن شركة زي تي إي هي من بين أعلى 4 شركات مقدمةللهواتف الذكية في الولايات المتحدة، وانتقلت إلى المرتبة رقم 5 في أوروبا. وفي أستراليا، أصبحت زي تي إي في المرتبة رقم 3 كمزودة للهواتف الذكية.

وفي قطاع الأعمال الحكومية والشركاتية، سجلت زي تي إي إيرادات بلغت 8.9 مليار يوان في العام 2016.

ومع التركيز المستمر على الابتكارات في تقنيات الجيل القادم للشبكات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما في ذلك الـ 5 جي والحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة وأشباه الموصلات وإنترنت الأشياء، احتلت زي تي إي المرتبة رقم 1 في أحدث تصنيفات البراءات الدولية التي نشرتها المنظمة العالمية للملكية الفكرية. وقد قدمت زي تي إي 4,123 طلب تسجيل براءات اختراع بموجب معاهدة التعاون بشأن البراءات في العام 2016، أي أكثر من أي شركة أخرى، وفقا لبيانات المنظمة الدولية.

وتقوم زي تي إي بالبناء على قيادتها في ابتكارات شبكة 5 جي مع أكثر من 1500 طلب براءة اختراع ذات صلة، ولها تحالفات استراتيجية في أبحاث الـ 5 جي مع شركات رائدة بما في ذلك دويتشه تليكوم، تيليفونيكا، سوفتبانك، وتشاينا موبايل، كي تيغروب، وتشاينا يونيكوم وتشاينا تليكوم. في المؤتمر العالمي للجوال 2017، أطلقت زي تي إي سلسلة جديدة من محطات قاعدة 5 جي للترددات المنخفضة والعالية، حيث تتوقع الشركة أن تبدأ بنشر شبكات الـ 5 جي ما قبل التجارية في الربع الثالث من العام 2018.

وبالنسبة لشبكات الاتصالات السلكية، تركز زي تي إي على مشاريع النطاق العريض الوطنية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الفرص المتاحة في شبكات النقل البصري ذات القدرات الكبيرة الناجمة عن نمو الطلب على الفيديو الجوال ومراكز البيانات الافتراضية. وفي الشهر الماضي، أطلقت زي تي إي حل فليكسول المبتكر، القائم على دمج الشبكة البصرية وتقنيات بروتوكول الإنترنت للشبكات الحاملة الفرونتهول والباكهول. وستواصل زي تي إي القيادة في فيديو بروتوكول الإنترنت، مع حلول الفيديو الكبيرة الجديدة من لـ 4 كي+  فيديو الكاملة والواقع الافتراضي.

وتلتزم زي تي إي بأن تقود الصناعة في تطوير حلول إنترنت الأشياء، مع ابتكارات في تقنيات إنترنت النطاق الضيق وتقنيات لورا.

حولزي تي إي

زي تي إيهي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجيةزي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إيتخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانييل بيتي
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
86-755-2677-5207+ 20-8392-8071(0)-44+
ma.gaili@zte.com.cn daniel.beattie@axicom.com
Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق