‫إن “أطلس فور ساب” من مايندتري يساعد على زيادة سرعة التحول إلى المنصات الرقمية التي تدعمها SAP HANA

بنجالور و وارن، نيوجيرسي، 13 يونيه 2017 / PRNewswire-FirstCall/ —

يساعد البرنامج العملاء على تحقيق التحول بأقل قدر من تعطيل الأعمال.

إن شركة مايندتري “Mindtree” الرائدة في مجال الخدمات التكنولوجية والتحول الرقمي قد أعلنت اليوم عن توفيرها لبرنامج أطلس فور ساب للجمهور وهو عرض للخدمات المدارة يٌمكن عملاء SAP من التحول من “إدارة الأعمال” إلى “تحويل الأعمال” بشكل منقطع النظير.http://photos.prnewswire.com/pb-large/EN/2014/04/16/14/20140416143229ENPRNPRNE-Mindtree-Logo-1604-1y-1397658749MR.jpg?1497427911

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

إن أطلس فور ساب يسهل التحول – بدون مخاطر-من تطبيق SAP ويٌحسن العمليات من خلال العمل الآلي. قد يتضمن التحول الانتقال إلى استخدام SAP HANA والانتشار السحابي الخاص/العام أو تنفيذ التصميم الرقمي الجديد -SAP S/4 HANA. يسمح هذا بتطوير تطبيقات SAP وتوزيعها بسرعة تتواكب مع متطلبات العمل في العصر الرقمي.

إن أطلس فور ساب يجمع بين مجموعة من الأدوات والمنهجيات من SAP بما في ذلك مدير الحلول والمنهجية الفعالة وخبرات SAP HANA من مراكز التميز العالمية الخاصة ب SAP في شركة مايندتري وكذلك سجل الإنجازات الحافل للشركة في إدارة البنى التحتية السحابية واختبار المنصات. إن مايندتري هي واحدة من شركاء SAP القلائل الذين نجحوا في تطبيق مفاهيم الرشاقة وعمليات التطوير في SAP.

يستند العرض إلى أطلس شركة مايندتري وهي منصة خدمات مدارة تتكون من العمليات والأدوات وأجهزة زيادة السرعات ولوحات القياس التي ساعدت أكثر من شركة كبرى على إدارة عملياتها وخدماتها التكنولوجية بكفاءة أكثر. إن الأدوات الفردية التي تشكل هذا الإطار يمكن استخدامها في كل اتفاقيات الخدمة التي تدار عبر التطبيق. باستخدام أطلس فور ساب، يمكن تفصيل هذه الأدوات وفق المطالب الفريدة لتصميم تطبيق يتمركز حول SAP.

صرح أرون رانجاراجو “ArunRangaraju” نائب أول لرئيس الشركة والقائد الدولي لSAP بأن ” أطلس فور ساب من شركة مايندتري يجعل من الممكن للعملاء تشغيل أعمالهم بأقل قدر من الأعطال وفي الوقت نفسه استخدام قوة SAP HANA في السحابة في رحلتهم تجاه تصميم أكثر ذكاء وبراعة من تصميمات SAP”.

نبذة عن مايندتري

تقدم مايندتري (في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية: مايندتري) التحول الرقمي وخدمات التكنولوجيا بدءً من التصور وحتى التنفيذ، وتمكين 2000 من العملاء حول العالم من أن يتفوقوا على منافسيهم. تتخذ شركة مايندتري “المولودة رقميا” نهجاً رشيقاً تعاونياً لخلق حلول مخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت نفسه، فان خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات تساعد على الوصول بتكنولوجيا المعلومات الخاصة بك لأفضل صورها بحيث تصبح واحدة من الأصول الاستراتيجية. سواء كنت بحاجة إلى منح شركتك التميز، أو إعادة خلق وظائف الأعمال أو تسريع نمو الإيرادات، يمكننا ان نصل بك إلى تحقيق ذلك. زوروا موقعنا الإلكترونيhttp://www.mindtree.comلمعرفه المزيد.

كل أسماء المنتجات والشركات المتضمنة هنا قد تكون مسجلة بعلامات تجارية لملاكها المسجلين.

لمزيد من المعلومات اتصل على

الهند
أنكيتا دوبي “AnkitaDubey”

مايندتري
91-789919001+
ankita.dubey@mindtree.com

الولايات المتحدة الامريكية

إيريك ارفيدسون “Erik Arvidson”

ماتر كومينيكيشنز
1-978-518-4542+
earvidson@matternow.com
أوروبا
إيموجين نيشن “Imogen Nation”

مايندتري
44-20-7608-4675+
imogen.nation@hotwirepr.com

المصدر:Mindtree

Related Post
بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 31 يوليو 2017/PRNewswire-FirstCall/ — حصلت شركة التحول الرقمي على أعلى الدرجات
وارين، نيوجيرزي وبنغالور، 27 يوليو، 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — توسيع نطاق التعاون لتقديم خبرات رقمية شخصية
بنغالور ووارين، نيوجيرزي،20 يوليو 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — أعلنت اليوم مايندتري “Mindtree“، وهي شركة عالمية في