‫إطلاق شركة الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي “ماشين فانتيج” بتمويل من يونيليفر فنتشرز وآي آر آي

بيركلي، كاليفورنيا، 28 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — تم تمويل شركة الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي “ماشين فانتيج” بتمويل من شركتي يونيليفر فنتشرز وآي آر آي. وتطبق ماشين فانتيج لوغاريتمات أيه أل وأم أل التي تركز بصورة حصرية على التسويق والابتكار في المنتجات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_k99c7gyz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/528137/MachineVantage_Logo.jpg

وإذ تركز على ابتكارات المنتجات الاستهلاكية والتسويق، فإن ماشين فانتيج (www.machinevantage.com)  تطبق لوغاريتمات الذكاء الاصطناعي الحائزة على حق الملكية الفكرية وتقنيات التعلم الآلي لتوليد ابتكارات المنتجات وسيميائيات العلامة التجارية والإلهام الإبداعي وتوجيه الرسائل الرقمية ومن نقاط بيع التجزئة. وتعمل الشركة مع عملاءكبار متعددي الجنسية في أميركا الشمالية وفي أسواق فردية في أوروباومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأميركا اللاتينية، والشرق الأوسط.

ويقع مقر ماشين فانتيج في بيركلي، وهي تأسست في العام 2016 على يدالدكتور أيه كي براديب، الذي كان سباقا في مجال النيوروماركيتينغ (التسويق العصبي)، أي تطبيق علم الأعصاب المتقدم علىالتسويق. وقد تم الاستحواذ على شركته نيوروفوكس، الشركة الرائدة في هذا المجال، من قبل شركة نيلسين في العام 2011. وتم الاستحواذ على شركته بورد فانتيج، وهي شركة البرمجيات كشركة التي كان أنشأهابراديب في وقت سابق، من قبل مؤشر نازداك في العام 2016.

وقال الدكتور براديب: “العديد من أذكى المسوقين في العالم اليوم يبحثون اليوم عن الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الاستثنائي من أجل الحصول على ميزة تنافسية. وما يجعل ماشينفانتيج تتصدر المشهد هو فهمنا العميق للمبادئ الأساسية التي تقود سلوك الشراء لدى المستهلك إلى جانب اللوغاريتمات الفريدة التي تعالج المعلومات التي يشتربها المستهلكون تحت عتبة الاستهلاك الواعي.ونتشرف أن ينضم إلينا مبدعون عالميون مثل آي آر آي وينيليفر في ابهاج المستهلكين في كل مكان “.

ويتم تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لماشينفانتيج من الأساس للمتخصصين في التسويق، ووكالات بناء العلامات التجارية والإعلان، ومبتكري المنتجات في السلع المعبأة وخدمات التجزئة والمالية والصحة والجمال والأغذية والمشروبات والسيارات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_dz8jwdoy/def_height/400/def_width/400/version/100051/type/1

شركة آي آر آي، التي يقع مقرها الرئيسي في شيكاغو، هي الشركة الرائدة في مجال توفير البيانات الكبيرة، التحليلات التنبؤية والرؤى الاستشرافية. ولكونها واحدة من الشركات المبتكرة الأصليةللبيانات الكبيرة، آي آر آيتدمج أكبر مجموعة في العالم من بيانات الشراء ​​والإعلام والبيانات الاجتماعية والعارضة وبيانات الولاء، التي لولاها لظلت بيانات منفصلة، لمساعدة شركات السلع الاستهلاكية المعباة، ومؤسسات الرعاية الصحية التي تبيع منتجاتها من دون وصفات طبية، وتجار التجزئة والخدمات المالية ووسائل الإعلام على تطويرأعمالهم التجارية.

وقال أندرو أبيل، الرئيس والمدير التنفيذي لآي آر آي، إن استخدام القدرة اللوغاريتمية للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لجميع بيانات آي آر آي ومنصة آي آر آي ليكويد داتا يوفر القدرة لإعادة اختراع التسويق عن طريق تحويل كيفية تطوير المعلنين وتقديمهم جمهورا مخصصا ومن ثم تعظيم تلك الحملات في الوقت الحقيقي على أساس زيادة الشراء. وقد رأينا فرصة ممتازة لدمج تقنيات ماشينفانتيج القوية مع البيانات والتحليلات الكبيرة في منصة آي آر آي ليكويد داتا. الشركات التي تطبق هذه القدرات الجديدة والمثيرة سوف تستفيد بشكل كبير من ميزة “المحرك الأول “.

شركة يونيليفر فنتشرز هي ذراع أعمال رأس المال الاستثماري المغامر والأسهم الخاصة بشركة يونيليفر، وهي شركة السلع الاستهلاكية التي تقع في لندن وروتردام التي تخدم 2.5 مليار شخص يوميا بأكثر من 400 علامة تجارية، بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة عالميا في مجال الأسماء المنزلية المعروفة مثل ليبتون، دوف، كنور، بن أند جيري، سونزيلك، وماغنوم. تستثمر شركة يونيليفر فنتشرز في الشركات الشابة والواعدة، وخاصة في فئات العناية الشخصية والفئات الرقمية، حيث تساعد في تسريع نمو هذه الشركات من خلال توفير إمكانية وصولها إلى النظام العالمي ليونيليفر للأصول والخبرات.

وقال أوليفييه غاريل، رئيس المشاريع في شركة يونيليفر فنتشرز: “نحن نبحث باستمرار عن شركات “عالمية قوية” لمحفظتنا الاستثمارية العالمية. وبخبرتها في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، ونهجها الابتكاري في ابتكار المنتجات والتسويق، ماشينفانتيج تناسب هذا الوصف جيدا، ونحن نتطلع إلى المساعدة في تسهيل نموها”.

وتعمل ماشينفانتيج مع العديد من أكبر العلامات التجارية لشركة يونيليفر، حيث تعمل في العديد من البلدان التي تترسخ فيها هذه العلامات التجارية المفضلة لدى المستهلكين، بما في ذلك الأسواق الناشئة.

وقال ستان سثانوناثان، نائب الرئيس التنفيذي – رؤى المستهلك والسوق في شركة يونيليفر: “إن من المهم فهم اتجاهات المستهلكين وتفضيلاتهم وتحديد الكيفية التي يمكن بها للعلامات التجارية أن تستجيب بشكل أفضل لاحتياجات الناس المتطورة. نحن نستخدم بالفعل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للحصول على معرفة تستطيع فرق تطوير المنتجات والتسويق لدينا أن تترجمها بسرعة وفعالية إلى ابتكارات. وقد أقنعنا عام من العمل مع ماشينفانتيج بالقوة الفريدة لتكنولوجياتها وقيمة استثماراتنا فيها.”

الشعار:http://mma.prnewswire.com/media/528192/IRI_Logo.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/528138/Unilever_Ventures_Logo.jpg

 

 

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,