‫”إس إن سي – لافالين” تقدم خدمات دراسة جدوى لشركة “الإمارات العالمية للألمنيوم” من أجل أحدث مشروع تجريبي لتكنولوجيا التقطيع المعدني

مونتريال في 9 مارس/آذار 2017 / بي آر نيوز وير – فريست كول / —

تجري “إس إن سي – لافالين” SNC-Lavalin و(المدرجة في بورصة تورنتو الكندية TSX برمز SNC)، حاليا دراسة جدوى لشركة “الإمارات العالمية للألمنيوم” Emirates Global Aluminium (EGA) من أجل مشروع الجيل العاشر التجريبي لتكنولوجيا تقطيع الألومنيوم لديها في موقع شركة EGA بمنطقة الطويلة في أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة.

وتهدف الدراسة إلى شرح المشروع وإقرار الميزانية من أجل إطلاق المرحلة التنفيذية للتقطيع التجريبي. ويُجري تنفيذ العمل من موقع EGA بمنطقة الطويلة. وقد تم بالفعل الانتهاء من أعمال التصميم والهندسة التفصيلية من قبل الفريق التقني التابع لـ EGA.

وقال خوسيه جي.سواريز رئيس قسم التعدين ومعالجة المعادن بالشركة “لقد أقمنا علاقة طويلة الأمد مع EGA ونحن فخورون بالعمل معهم مجددا على وضع الأسس لمشروع طموح آخر”. “نتطلع إلى المرحلة التالية من هذا المشروع الذي يوسع ويزيد من محفظة الأصول المثيرة للإعجاب بالفعل لدى EGA، كونها واحدة من أكبر منتجي الألمنيوم في العالم”.

نبذة عن “إس إن سي – لافالين”

تعتبر شركة “إس إن سي لافالين”، والتي تأسست عام 1911، إحدى المجموعات الهندسية والإنشائية الرائدة في العالم، كما تعد اللاعب الرئيسي في ملكية البنية التحتية. ومن مكاتبها في أكثر من 50 دولة، يفخر موظفو “إس إن سي – لافالين” ببناء ما يحتل أهمية. وتوفر الفرق لدينا خدمات الهندسة والمشتريات والبناء والتشطيب وخدمات الإسناد جنبا إلى جنب مع تقديم مجموعة من الخدمات الرأسمالية للعملاء في أربع قطاعات للصناعة، بما في ذلك النفط والغاز، والتعدين ومعالجة المعادن، والبنية التحتية، والطاقة. وبإمكان “إس إن سي – لافالين” أيضا الجمع بين هذه الخدمات بتمويلها ومن خلال عمليات وقدرات الصيانة لتوفير حلول كاملة من المشروع للمستهلك الهائي.

http://www.snclavalin.com

وسائل الإعلام:
لوي أنطوان باكين، مدير العلاقات العامة
هاتف:
1-514-393-8000+، تحويلة. 54772
بريد الكتروني: louis-antoine.paquin@snclavalin.com

المستثمرون:
دينيس جاسمين
نائب رئيس العلاقات مع المستثمرين
هاتف:
1-514-393-8000+، تحويله: 57553
بريد إلكتروني: denis.jasmin@snclavalin.com

المصدر: إس إن سي-لافالين SNC-Lavalin

Related Post
مونتريال في 22 أغسطس/آب 2014 / بي آر نيوز وير/ ایشیانیٹ باکستان — يعتبر خطوة
مونتريال في 23 يونيو/ حزيران، 2014 /بي ار نيوز واير – فيرست كول/ ایشیانیٹ باکستان
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أغسطس 2017 /PRNewswire/ — – يستطيع المسافرون في جميع أنحاء