‫أنغامي Expressions: خاصية الفيديو الموسيقي من المستخدم التي تقدمها أنغامي

بيروت، 13 ديسمبر 2016/PRNewswire/ —

نقدم مقاطع فيديو Expressions على أنغامي

قدمت منصة الترفيه والموسيقي الأولى في الشرق الأوسط خاصية جديدة جذابة باسم “أنغامي Expressions”.

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/448809/Anghami.jpg )

أنغامي  Expressions هي خاصية رأسية لمقاطع الفيديو تسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة واكتشاف الموسيقى عبر مقاطع فيديو مباشرةً من المستخدم. تستشعر أنغامي الإثارة لرؤية الملايين من المستخدمين لديها يعبرون عن أنفسهم عبر  Expressions  من خلال الغناء والرقص والمتعة ومزامنة الشفتين مع الأغنية.

تسمح خاصية  Expressions للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو موسيقية فورية من خلال اختيار أي جزء/مقتطف مدته 15 ثانية من رصيد أنغامي الذي يشمل 20 مليون أغنية عربية وغربية. الإبداع لا يعرف حدودًا! كما تسمح هذه الخاصية للمستهلك بإيقاف التسجيل وتغيير المشاهد والتبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية وتزيين مقطع الفيديو بالملصقات!

وثمة خيارات أكثر تقدمها خاصية مقاطع الفيديو Expression مثل المرشحات، ومؤثرات الحركة البطيئة وإعداد مؤقت زمني حتى لا يمتلئ الفيديو بالصور الشخصية طوال الوقت ويتسع لعدد أكبر من الناس.

أما من وجهة نظر الفنانين وأصحاب العلامات التجارية، فإن خاصية أنغامي Expressions هي أسلوب مرح ومثير للوصول إلى المعجبين المستخدمين.

تعتقد أنغامي أن التقنية وراء الجمع بين الكاميرا والموسيقى معا في الهاتف المحمول تتيح للناس القدرة على التعبير عن أنفسهم وعيش اللحظة والمتعة في آن واحد. الحياة بحسب شعار أنغامي، أضف الموسيقى إلى يومك!

تعرف على المزيد عن expressions: http://www.anghami.com/expressions

نبذة عن أنغامي

أنغامي هي المنصة الرائدة للموسيقى في الشرق الأوسط، أُطلقت في ديسمبر 2012 ولديها أكثر من 21 مليون مستخدم حتى تاريخه. وتتيح لك بالاستماع إلى الموسيقى وتنزيلها على أي جهاز لوحي أو هاتف محمول. تُعد أنغامي أكبر مشروع قانوني للموسيقى الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تقدم أكثر من 16 مليون مسارًا موسيقيًا مُرخصًا من العلامات التجارية مثل روتانا (حصريًا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ولبنان)، وبلاتينوم ريكوردز، ومزيكا، وغيرها من شركات التجميع العالمية والإقليمية الرائدة. كما تقدم أنغامي أيضًا حق الوصول إلى العلامات الدولية مثل يونيفرسال، وسوني، ووارنر وغيرها.

https://www.youtube.com/watch?v=Smdk8ZWASQc

فريق أنغامي، marketing@anghami.com ،+9614719446 الكائن في بناية المدير. الطابق الخامس، جال الديب – لبنان

المصدر: أنغامي

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /