‫أرباح زي تي إي لستة أشهر ترتفع 29.8% بسبب ارتفاع مبيعات شبكات الجوال العالية وأجهزة الهاتف

شنجن، الصين، 25 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أبلغت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي شركة مزودة رئيسية للاتصالات وحلول التقنية للشركات والمستهلكين للإنترنت الجوال،اليوم عنارتفاع بلغت نسبته 29.8% في أرباحها الصافية في النصف الأول من العام، بسبب زيادة مبيعات الشركة للشبكات والهواتف الجوالة.

وارتفع صافي الربح العائد لحاملي الأسهم العادية للشركة المدرجة إلى 2.29 مليار يوان في الأشهر الستة الأولى من العام، وفقا لإعلان نتائج زي تي إي اليوم. وارتفع العائد الأساسي للسهم الواحد إلى 0.55 يوان صيني. وارتفعت إيرادات النصف الأول بنسبة 13.1٪ إلى 54.01 مليار يوان.

وزاد إنفاقالأبحاث والتطوير في شركة زي تي إي إلى 6.68 مليار يوان في النصف الأول، أو 12.4٪ من الإيرادات. وهذا يرفع إنفاق زي تي إي على البحث والتطوير عن إنفاقها في العام الذي بلغ 10 مليار يوان في الأشهر الـ 12 الماضية، مع تركيز زي تي إي على الابتكارات في الـ5 جيوإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية لشحذ قدرتها التنافسية الشاملة. وفي آذار/مارس 2017، احتلت الشركة المرتبة رقم 1 في القائمة السنوية الأخيرة للمنظمة العالمية للملكية الفكرية لناحية حجم طلبات البراءات، مما يعكس زيادة تركيز الشركة على البحث والتطوير في تكنولوجيات الجيل التالي.

وفي قسم الشبكات الناقلة، الذي مثلت فيه الإيرادات نسبة 59.9٪ من إيرادات الشركة، عززت زي تي إي استثماراتها في تكنولوجيات الـ 5 جي الرئيسية بما في ذلك الشبكات اللاسلكية والشبكات الناقلة للـ 5 جي. وتلتزم الشركة بدعم من قيادتها في تقنياتالـ 5 جي لمساعدة الشركات الناقلة على نشر أحدث الابتكارات في الشبكات والانتقال بسلاسة من شبكات 4.5 جي، ودعم التحول الرقمي المستمر للمشغلين على الصعيد العالمي.

وفي قسم الشبكات اللاسلكية، تمت تسمية محفظة زي تي إيفي أل تي إي الشبكة “الوحيدة الرائدة”  في أحدث تقرير صادر عن غلوبالداتا. وبفضل ابتكاراتها وقيادتها المتواصلة في تقنيات الجيل الرابع وتقنية الجيل الخامس، حققت الشركة إنجازات ثابتة في الأسواق العالمية، ونشرت أكثر من 60 شبكة من شبكات ما قبل الجيل الخامس و 240 شبكة أس دي أن وأن أف في عالميا.

وفي الشبكات السلكية، حققت زي تي إي اختراقات في الشبكات الافتراضية، والبث البصري 100 جي، والجيل التالي من حقول الوصول البصري. وقد أقامت زي تي إي شراكات واسعة مع مشغلي الاتصالات في ألمانيا وإسبانيا واليابان وروسيا وتايلاند والصين في مجال الشبكات الثابتة والحاملة، مما يساعد المشغلين العالميين والحكومات والمؤسسات على تحقيق تحول الشبكات وتعزيز القيمة.

وحققت زي تي إي نموا على أساس سنوي بنسبة 41.7 في المئة في شحنات الرقائق الذاتيةالصنع في النصف الأول من العام 2017. في النصف الأول، شحنت زي تي إي رقائق ما قبل الـ 5 جي البرمجية المتعددة النمط القاعديةلبعض أكبر المشغلين الدوليين، وتم إخضاع رقائق تقنيات إنترنت الأشياء لاختبارات قابلية التشغيل البيني مع عدد كبير من البائعين. وتتبوأ زي تي إيمركزا قياديا في تطبيق بث في آر في الأنشطة الاجتماعية الواسعة النطاق، وكانت الأولىفي إطلاق الحلول القائمة على أم أيه أيه بي في الصناعة. وقد أكملت اختبارات التشغيل البيني آر سي أس مع مشغلي الاتصالات الرئيسيين الثلاثة في الصين، ما سرع عمليات النشر التجارية لآر سي أس في الصين. وأطلقت يو سمارت أيه أل، وهو حل الروبوت القائم على الذكاء.

وفي قسم المستهلكين، سجلت زي تي إي نموا في كل من إيرادات التشغيل والربح الإجمالي. وتغطي قنوات بيع الهواتف الجوالة للشركة أكثر من 160 دولة ومنطقة. وتحتل زي تي إي المرتبة الرابعة في سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة، وتحتل المرتبة الخامسة بين الشركات الأكبر الخمس بما فيها أستراليا وألمانيا وكندا وإسبانيا. وحازت شحناتأس تي بي الطرفية لزي تي إي زيادة سنوية بنسبة 15٪ في النصف الأول، ما يتجاوز حجم الشحنات السنوية في العام 2016.

وأنشأت زي تي إي عملياتها التجارية للشركات المحلية في العام 2017، والتي ستركز على نشر النقل بالسكك الحديدية والتمويل والشركات الحكومية. وسوف تحتفظ بالمركز الأول في النقل الداخلي لسوق الاتصالات للسكك الحديدية المتكاملة.

وستواصل الشركة تعزيز استثماراتها في التقنيات الرئيسية والأسواق الهامة مع تعزيز إدارة الامتثال والرقابة الداخلية ومزايا الموظفين والمساهمين. وفي نيسان/أبريل، أصدرت الشركة خيارات أسهم لأكثر من 2000 موظف لتعزيز الحوافز لديهم.

وبالنظر إلى الأمام، ستلتزم الشركة بأن تصبح رائدة في مجال تقنيات الـ 5 جي، متصدرة زمام المبادرة في توحيد المعايير، والمنظور التقني والتسويق. وفي المستقبل، ستعمل الشركة على تعزيز استثماراتها في جانبين – التكنولوجيات الرئيسية مثل الشبكات اللاسلكية5 جي و5 جي للشبكات الحاملة، وستركز على الأسواق الرئيسية والعملاء.

حولزي تي إي

زي تي إيهي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إيتخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما مارك لي
زي تي إي كوربوريشن كوهن أند وولف
86-755-2677-5207+ هاتف: 36651008 852+
ma.gaili@zte.com.cn إيميل: mark.lee@cohnwolfe.com
Related Post
تصنيف كيو إس للجامعات 2018: المنطقة العربية الكشف عن أفضل الجامعات العربية #QSWUR  أصدرت اليوم
Forecast a total net profit of RMB 4.3-4.8 billion for the whole year SHENZHEN, China,
دبي الامارات العربية المتحدة.17 أكتوبر  2017 /PRNewswire/ — تحت شعار  “كيف تٌبنَى الرُؤى “وبالتعاون مع