‫أداء قوي في الربع الأول لمجموعة Tickmill مع حجم تداول قياسي ومميزات جديدة

بدأت مجموعة Tickmill العام بشكل يليق بها حيث سجلت حجم تداول غير مسبوق بلغ 146.7 مليار دولار في الربع الأول من عام 2017، كما أضافت لغات وأدوات ومسابقات جديدة، بالإضافة إلى تقوية وجودها العالمي في أوروبا وآسيا.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160718/814103 )
(Photo: http://mma.prnewswire.com/media/513080/Tickmill_Dynamic_Q1.jpg

واعتمادًا على مؤشرات التداول الاستثنائية التي تحققت العام الماضي، قامت Tickmill بتنفيذ 9.05 مليون صفقة. وفي خلال شهر مارس فقط، حققت Tickmill Limited أعلى حجم تداول في تاريخها والذي بلغ 61.5 مليار دولار وقامت بتنفيذ 3.58 مليون صفقة.

وقال دونكان أندرسون، الرئيس التنفيذي في  Tickmill UK:  “إن الأرقام القوية التي شهدناها في الربع الأول تعتبر انعكاسًا لعملنا الشاق والتزامنا في بناء شركة تحظى بالثقة وتضع مصالح العملاء في المقام الأول.  نحن ممتنون لجميع المتداولين والشركاء الذين ساعدونا بالوصول لنتائج متميزة والنمو بهذه السرعة الكبيرة”

وإثباتًا على تمسك الشركة بقيمها باعتبارها وسيط عالمي ذو طابع محلي، أطلقت Tickmill موقعها الإلكتروني باللغات الإيطالية والعربية والألمانية، كما سيتم إضافة اللغة الكورية قريبًا، بالإضافة إلى أن منطقة العملاء تتوفر الآن باللغات الإنجليزية والبولندية والأسبانية والصينية والألمانية والإيطالية والتشيكية.

وفي محاولة لتلبية الطلب المتزايد على الأدوات التحليلية المتقدمة، أضافت Tickmill أداة Autochartistلمجموعتها من أدوات التداول حتى توفر للمتداولين وصولا غير محدود للتحليل الفني المتقدم إشارات التداول الحية

أطلقت الشركة أيضًا مسابقة “Ultimate IB Ride” المثيرة والتي تمنح الوسطاء المعرفين IBs الفرصة لتطوير والارتقاء بشبكة العملاء الخاصة بهم والفوز بدراجة نارية Harley-Davidson أو بواحدة من الجوائزالنقدية  التي تزيد قيمتها عن 10.000 دولار.

افتتحت Tickmill مشهد الأحداث العالمية هذا العام برعاية الحدث العالمي المرموق معرض iFX EXPO آسيا في هونج كونج، حيث عرضت فيه ما تقدمه من سيولة للمؤسسات وخدمات الشراكة و الوايت ليبل، كما استضافت ورشة عمل حصرية للوسطاء المعرفين.

كما اتجه فريق الشركة بعد ذلك إلى بولندا لحضور معرض FxCuffs Expo بمدينة كراكوفحيث كانت الشركة هي الراعي الذهبي للمعرض، وكان الهدف من هذه الخطوة هو عرض ما تقدمه الشركة من خدمات في الفوركس وعقود الفروقات وتعزيز تواجدها في السوق البولندي.

كما ستشارك Tickmill قريبًا في معرض “ITForum” بمدينة ريميني الإيطالية، ومعرض ” iFX EXPO” الدولي بمدينة ليماسول القبرصية، ومعرض “عالم التداول” بمدينة فرانكفورت الألمانية، وذلك وفي إطار جهودها لزيادة تواجدها في أوروبا وتقوية علاقاتها مع العملاء والشركاء الرئيسيين.

وفي نهاية حديثه، قال السيد/أندرسون: “من المؤكد أن بداية هذا العام كانت بداية رائعة للأسواق العالمية ولمجموعة Tickmill على السواء. ففي ضوء التقلبات المتوقعة خلال الفترة المقبلة من العام، نحن نتطلع لأن نقدم لعملائنا موارد ومميزات متقدمة من أجل تمكينهم من تحقيق أقصى استفادة من الفرص السانحة وتعزيز إمكاناتهم في تداول الفوركس.”

نبذة عن Tickmill

إن Tickmill هي وسيط ECN/STP عالمي، وهي مرخصة وخاضعة للرقابة في المملكة المتحدة من جانب هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA) وفي سيشيل من جانب هيئة الخدمات المالية (FSA). وتوفر Tickmill خدمات التداول مع التركيز بشكل أساسي على عقود الفروقات على الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع بما في ذلك المعادن الثمينة.

يرجى زيارة www.tickmill.comأو الاتصال بنا على البريد الإلكتروني marketing@tickmill.com

يمكن أن ينطوي تداول عقود الفروقات على خسائر تزيد عن الاستثمار الأولي.

Related Post
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United