ياكولت تقوم بالتوزيع في جميع أنحاء دول الخليج

توسيع توزيع المبيعات إلى 38 دولة ومنطقة حول العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس 2017 / بي آر نيوزواير / –

 قامت شركة ياكولت، وهو مشروب البروبيوتيك الياباني الرائد، اليوم رسمياً بإطلاق أول مكتب توزيع لها في الإمارات العربية المتحدة، ستتوفر خطوط التوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع دول الخليج ابتداء من يوم 26 مارس، من أجل توريد مشروب ياكولت لمحلات السوبر الماركت الكبرى. ومنذ نشأتها، سعت ياكولت لنشر وتعزيز الصحة الجيدة في جميع أنحاء العالم. وفي عام 1964، حصلت ياكولت على أول عملائها بالخارج في تايوان، ومنذ ذلك الحين قامت الشركة بتوسيع نطاق عملها لأكثر من 38 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم، مما جعل ياكولت هو مشروب البروبيوتيك الرائد في العالم.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_31kxbz7a/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

Logo: http://mma.prnewswire.com/media/481156/Yakult_Logo.jpg
Photo: http://mma.prnewswire.com/media/481198/Yakult_UAE_GCC.jpg

وصرّح كوجي تاناكا، المدير التنفيذي لشركة ياكولت الشرق الأوسط قائلاً: “نحن متحمسون للغاية لجلب مشروب ياكولت لدول الخليج. ومع أكثر من 35 مليون عبوة تباع يومياً في جميع أنحاء العالم يتمتع الناس بفوائد ياكولت لأكثر من 80 عاماً. نريد لسوق الشرق الأوسط أن يجني الفوائد الصحية التي يقدمها مشروب ياكولت، ونحن نلتزم دائماً بالتأكد من توفير أفضل المنتجات الصحية في جميع أنحاء المنطقة”.

منذ أكثر من 80 عاماً في اليابان، اكتشف الطبيب مينورو شيروتا بكتيريا حمض اللبن (العصية اللبنية)، وهي البكتيريا التي تعزز القوة المعوية وتثبيط البكتيريا الضارة. قام الدكتور شيروتا بخلق بكتيريا فريدة من نوعها، وهي سلالة شيروتا لاكتوباسيلوس المجبنة والتي يمكن الحصول عليها عند تناول مشروب ياكولت يومياً، وقد ثبت مساعدتها في تحقيق التوازن بين البكتيريا في الجهاز الهضمي، وتحسين نظام المناعة والحفاظ على الصحة بشكل عام. إن البروبيوتيك في ياكولت يمكنه القدرة على الوجود في البيئة الحمضية للمعدة والوصول إلى الأمعاء وبالتالي لا تتمكن البكتيريا الضارة من البقاء مما يضمن الحصول على جهاز هضمي متوازن.

إن العديد من الفوائد الصحية من ياكولت مثبتة علمياً في العديد من التجارب السريرية. وقد أظهرت النتائج أن زجاجة واحدة من ياكولت يومياً يمكنها تحفيز نشاط الخلايا المناعية التي تساعد الجسم على محاربة العدوى والأمراض بشكل أفضل. ومن أجل شرح تأثير ياكولت علمياً، قامت الشركة أيضاً بتطوير مختبر شهير عالمياً والذي تطور إلى معهد ياكولت المركزي للأبحاث الميكروبيولوجية من أجل ضمان المحافظة على المعايير الصحية العالية والفوائد.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_a9otvqui/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

إن مشروب ياكولت هو الجرعة اليومية لعائلتك من أجل صحة جيدة. وهو متوفر في سلاسل محلات السوبر ماركت الكبرى في جميع دول الخليج، ماعدا المملكة العربية السعودية. قم بزيارة www.Yakultme.com  لمزيد من التفاصيل.

حول ياكولت هونشا

ياكولت هي شركة يابانية رائدة تركز على تطوير وتسويق المشروبات والأغذية والأدوية ومستحضرات التجميل. وبفضل منتجات الحليب المخمرة الخاصة بها، أصبح لدى ياكولت وجود قوي في تطوير وتسويق المنتجات وخاصة في مجال البروبيوتيك.

لمزيد من المعلومات حول ياكولت هونشا، يُرجى زيارة:
http://www.yakult.co.jp/english/index.html

حول ياكولت الشرق الأوسط (ش.م.ح)

إن ياكولت الشرق الأوسط (ش.م.ح) هي مقر شركة ياكولت في منطقة الشرق الأوسط. تم تأسيسها في دبي بالإمارات العربية المتحدة (عام 2015) بهدف توزيع مشروب الحليب الرائب في الشرق الأوسط. تقوم شركة ياكولت الشرق الأوسط  بالمساهمة في هدف ياكولت هونشا في توسيع أعمالها التجارية عالمياً، والمساعدة في المحافظة على الصحة والسعادة للناس في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات حول ياكولت الشرق الأوسط، يُرجى زيارة:
http://www.yakultme.com/

للتواصل الإعلامي فقط:

هارييت جودمان
مديرة إتصالات
harriet@frontpage.co.com
5619 911 50 971+

سارة شويعري
مديرة علاقات عامة
sara@frontpage.co.com
9892 150 55 971+

Related Post
ALBUQUERQUE, New Mexico, Oct. 18, 2017 /PRNewswire/ — Welcome to adventure!  In anticipation of the global
تصنيف كيو إس للجامعات 2018: المنطقة العربية الكشف عن أفضل الجامعات العربية #QSWUR  أصدرت اليوم
Forecast a total net profit of RMB 4.3-4.8 billion for the whole year SHENZHEN, China,