ويسترن يونيون ترسل 31 الف كتاب إلى المقاطعات الصينية : منظمة الطرد الأحمر الدولية تمنح الأطفال المحتاجين هدايا معرفية أيضا مطلع العام الصيني الجديد

تحشد ويسترن يونيون المستخدمين والداعمين بهدف تزويد المكتبات في 31 مقاطعة صينية بالكتب.

دعت شركة ويسترن يونيون (رمزها في بورصة نيويورك:WU)، وهي شركة رائدة في المعاملات والتحويلات المالية العالمية اليوم، المجتمع الصيني في مختلف أرجاء العالم للانضمام إلى حملة العام الصيني الجديد.الهدف هو إهداء مؤسسة تنمية الشباب الصيني 31 مكتبة تتضمن كل منها الف كتاب تغطي الإحدى وثلاثين مقاطعة صينية.

شعار : http://photos.prnewswire.com/prnh/20120514/531122

صورة :http://photos.prnewswire.com/prnh/20130131/591161

دعما للتقليد الصيني الخاص بالظرف الأحمر ” ” والذي توضع داخله هدية نقدية خلال الأحتفال بالعام الصيني الجديد، ستقدم ويسترن يونيون هدية لمؤسسة الشباب الصيني للتنمية عن كل تحويلات مالية مرسلة من 21 دولة إلى الصين خلال الفترة الترويجية.

كما تتبرع الشركة لكل ضغطة “اعجاب” يتم تسجيلها على موقع التواصل الإجتماع فيسبوك ولكل “اعادة التغريدة” على موقع (تويتر) لما تنشره حول الحملة.
وتمكن هذه الخدمة المستخدمين من تشجيع التعليم للأطفال المحتاجيين، فقط من خلال “الإعجاب” أو استخدام ويسترن يونيون.
الدول الاحدى والعشرون المشاركة هم الولايات المتحدة وكندا من قارة أمريكا الجنوبية،المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وبلجيكا وهولندا وايطاليا وروسيا من أوروبا واسيا الوسطى وتشارك كل من السعودية والأمارات العربية المتحدة من منطقة الشرق الأوسط وانجولا من أفريقيا و استراليا واليابان وسنغافورة وماليزيا من بين الدول الأسيوية المطلة على المحيط الهاديء والبرازيل وبيرو وبنما وبارجواي واورجواي من امريكا اللاتينية.
وقالت درينا يوي، المدير العام ونائب رئيس ويسترن يونيون بمنطقة الدول الأسيوية المطلة على المحيط الهاديء “أظهرت تحليلات ويسترن يونيون زيادة في اعداد الهدايا المقدمة في العام الصيني الجديد عن أي احتفالية أو مناسبة في جميع أنحاء العالم، حيث يتم تبادل مليارات الهدايا النقدية التي عادة ما تكون عبارة عن أوراق نقدية جديدة ذات ملمس خشن مطوية في أظرف حمراء، أو عبر تحويلات تتزايد باطراد لتصل إلى ما يزيد على 40 مليون صيني يعيشون ويعملون في الخارج”.
وأضافت “بوصولنا إلى الأصدقاء والعائلات استعدادا للعام الصيني الجديد، بمجرد استخدام ويسترن يونيون ، نقدم فرصة وثروة جيدة إلى الشباب في عام الأفعي وما يليه، ولا توجد هدية اسمي من هدية المعرفة”.
ومن جانبه قال تشونلي يانج، نائب الأمين العام لمؤسسة تنمية الشباب الصيني:”خلال احتفالية الربيع، من عاداتنا في الصين الا نقصر تفكيرنا على بداية جديدة فقط ، بل أن نفكر في الآخرين، ونحن سعداء بأن ويسترن يونيون قد مهد طريقا لتجميع أمنيات وهدايا جيدة لأشخاص في جميع انحاءالعالم لأرضاء فضول الشباب ومساعدتهم في إعداد مستقبل أكثر إشراقا.
وطبقا لوجهات نظر مستخدمي ويسترن يونيون فإن الهدايا النقدية لا تزال بمثابة الاختيار الأمثل للصينيين خلال احتفالهم بعامهم الجديد، وتمثل في الثقافة الصينية حميمية العلاقات الأسرية والأخلاص والأحترام للكبار ،كما تعتبر ثروة جيدة للمستقبل .

وتقدر القيمة القصوى الناتجة عن التحويلات المتبرع بها وانشطة شبكات التواصل الإجتماعي في الفترة ما بين 28 يناير 2013 و10 فبراير 2013 بمقدار 50 ألف و220 دولار أمريكي وهو مايساوي تمويل 31 مكتبة تحتوي كل منها على الف كتاب ،وتعني كل عملية تحويل نقدي وكل نشاط على موقعي التواصل الإجتماعي تبرعا بمبلغ قيمته ربع دولار .
ويوافق مطلع العام الصيني الجديد العاشر من فبراير المقبل حيث يتم توديع عام التنين واستقبال عام الأفعى .
وتمثل الحملة جزءا لا يتجزأ من برنامج ويسترن يونيون نحو تعليم أفضل ضمن تعهدها ،بالعمل على مدى ثلاث سنوات ، لتحقيق اهداف متقدمة على صعيد التعليم العالمي .

نبذة عن ويسترن يونيون :

ويسترن يونيون (ورمزها في بورصة نيويورك:WU)، هي شركة رائدة في خدمات التحويلات المالية العالمية. ومن خلال خدمات التحويلات ” فيجو وأورلاندي فالوتا وباجو فاسيل وحلول أعمال ويسترن يونيون” ذات العلامة التجارية, تقدم ويسترن يونيون لعملائها وللشركات التجارية وسائل سريعة ومريحة وموثوقا بها لإرسال وتلقي الأموال ولإرسال التحويلات وشراء الحوالات البريدية في جميع أنحاء العالم. واعتبارا من 30 سبتمبر /ايلول، 2012، يتم تقديم الخدمات ذات العلامة التجارية لويسترن يونيون وفيجو وأورلاندي فالوتا من خلال شبكة موحدة تتألف مما يقرب من510 آلاف موقع لعميل يتواجدون في200 دولة ومنطقة. وفي عام2011 ، تمكنت شركة ويسترن يونيون من إتمام 226 مليون تحويلا نقديا بين العملاء في جميع أنحاء العالم, تم خلالها نقل 81 مليار دولار بين العملاء الرئيسيين، وتم تنفيذ 425 مليونا من مدفوعات الأعمال.

لمزيد من المعلومات يرجي زيارة موقعنا : www.westernunion.com.

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يونيو 2016/PRNewswire-FirstCall/ — يهدف البرنامج الذي يستمر على مدار شهر
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يناير 2016/PRNewswire — ينطلق برنامج ’أبنا سابنا‘ برعاية ويسترن يونيون
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2015/PRNewswire — مع التركيز الخاص على  المرأة، والشباب،

Leave a Reply

\