وسائل الإعلام الاجتماعية تجذب انتباه العالم تجاه الطفل المعجزة

ثيروفانانثابورام، الهند، 15 مايو/آيار، 2014 /بي أر نيوزوير / –

فيلم قصير يحكي قصة طفل معجزة يجذب انتباه العالم بفضل وسائل الاعلام الاجتماعية

لفت قصة الفيلم القصير للطفل المعجزة https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=nNmEMz0D5JY   الذي جمع أكثر من 25 ألف صورة تجسد حياته القصيرة التي تتكون من 2522 يوما، انتباه العالم وذلك بفضل وسائل الإعلام الاجتماعية.

ينظر العديد إلى إدموند توماس كلينت https://www.keralatourism.org/clint  على أنه عبقري، عاش لمدة تقل عن سبع سنوات في الوقت الذي كانت تندر فيه البادل بين وسائل الإعلام العالمية.

فبعد ثلاثين عام من وفاته، قررت كيرلا للسياحة https://www.keralatourism.org  أن تنظم مسابقة رسم دولية أون لاين للأطفال  https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=pjszGckqBCM  تخليدا لذكري الفنان. تم القيام بأعمال وتحميل الفيلم الذي يستمر لمدة خمس دقائق https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=nNmEMz0D5JY  عن حياة كلينت إلى العديد من وسائل الإعلام الاجتماعية ونُشر أيضا على مواقعهم الإلكترونية الخاصة. وقد حصل الفيلم على أكثر من 2 مليون مشاهدة للفيديو في جميع القنوات في أربعة أشهر فقط.

وأطلق والد الطفل المعجزة ام. تي. جوزيف ، المولع بأفلام هوليوود، اسم كلينت على ولده تيمنا بكلينت ايستوود https://www.keralatourism.org/clint/clint-eastwood.  وكان كلينت ايستوود قد شاهد، منذ 25 عاما، فيلم وثائقيا عن أعمال طفل فنان، من إخراج سيفاكومار، صانع الأفلام الهندي البارز، وأعجب جدا بالفيلم. وقد أرسل ايستود بعد علمه بوفاة الشباب كلينت المفاجئ مذكرة شخصية لوالدي كلينت، جوزيف و تشناما.

تنتهي مسابقة الرسم الدولية للأطفال التي ستعقد أون لاين https://www.keralatourism.org/clint/registration في 31 مايو عام 2014 وسيتم منح الفائزين سواء فيما بين المشاركين والمروجين https://www.keralatourism.org/clint/volunteers جوائز عبارة عن رحلات مجانية إلى كيرلا https://www.keralatourism.org/clint/prizes.

تعد انفيس مالتيمديا http://www.invismultimedia.com ، مستشارة تكنولوجيا المعلومات ومقدمة الحلول لكيرلا للسياحة، الوكالة الرسمية لتنظيم مسابقة الرسم الدولية للأطفال التي ستعقد أون لاين.

لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال
جايان بي ناير
انفيس مالتيمديا
بانديت كولوني
كيرلا 695003، الهند
جوال رقم:
91-85478-15256+
البريد الإلكتروني: jayan@invis.in

الموقع: http://www.invismultimedia.com

Related Post
إطلاق ألفا وان في المملكة المتحدة حصريا في متجر هارودز لندن وفي الإمارات العربية المتحدة،
–Alpha-One launches in the UK exclusively with London department store Harrods. –In the UAE, Tonino
—New Biotechnology Company Accelerates the Delivery of Transformative Innovations in Treatments of Cancer, Inflammatory &

Leave a Reply

\