وجبات التورفل من المطبخ الإيطالي بفندق فيرمونت هليوبوليس وأبراج فيرمونت

القاهرة، مصر ‑‑ (Marketwire – 19 ديسمبر 2012) يرحب فندق فيرمونت هليوبوليس وأبراج فيرمونت، فندق القاهرة الفاخر طوال شهر ديسمبر بالسادة الضيوف للتمتع بأشهى المأكولات والواجبات الإيطالية الحاصلة على أفضل جوائز لرئيس الطهاة الشيف فريدريكو فيولني. وبتقديم أطباق التورفل المحشي الفريدة من نوعها في المطعم الإيطالي بالفندق، فإن مطعم ليوناردو وفيولني يدعوكم لتذوق وتناول أشهى وألذ الواجبات فيما يقدمه من أطباق فاخرة. وبطريقة شهية من تقديم أطباق التورفل والتي تحشى بكريمة الجبن البقري الإيطالي، وبإضافة بيض السمان وتحضير شوربات شهية — وبمذاق رائع -‑‑ فإن قائمة التحضير من التورفل ستحوز على رضاكم بإحساس من التمتع والتذوق.

فقط بعض من الأطباق الفريدة تقدم في مطعم القاهرة خلال هذا الشهر وتتضمن:

الأسقلوب البحري المقلي بكريمة الجزر، وبراعم فول الصويا، وصلصة الفلفل والتورفل المقشر
فطائر الجبنة والصلصة الحمراء المحلية المحشية بسمك القاروص، والبروكلي والتورفل الأسود
طاجن محلي محشي بالجبن البقري الإيطالي وبيض السمان والتورفل الأسود
حلوى بونيت وشوربة سترايجيليتا بالتورفل

وتستمر عروض التورفل الخاصة حتى 31 يناير لعام 2013 فقط في مطعم ليوناردو الإيطالي فيرمونت هليوبوليس فندق في القاهرة.

لمزيد من المعلومات عن سهرات وحفلات العشاء بمطعم القاهرة ولقائمة واجبات التورفل والحجز فيرجى الاتصال على 22677730/40

نبذة عن فنادق ومنتجعات فيرمونت

نبذة عن فنادق ومنتجعات فيرمونت تعد فنادق ومنتجعات فيرمونت من أشهر الفنادق والمنتجعات التي وصلت في مناطق جابور، كيف ومانيلا في عام 2012، وتضم أكثر من 60 منشاة فاخرة حول العالم متضمنة فندق فيرمونت بيس بشنغهاي وبلازا في نيويورك و برج مكة كلوك رويال في المملكة العربية السعودية. وتقدم فنادق العلامة التجارية الفاخرة والمتميزة إحساساً من الأصالة والرقي وخدمات تتميز بالدفء وحسن الضيافة وشعور بتجربة ثقافية ثرية. وكرائدة في مجال الخدمات المجتمعية والبيئية، فإن مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت تتميز بشهرتها دولياً عن تولي مسؤولية الممارسات السياحية وبرنامج الشراكة الخضراء الحاصل على أفضل الجوائز. وتمتلك شركة فنادق فيرمونت رافلز الدولية مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت، وهي شركة عالمية رائدة في قطاع الفنادق إذ تضم 100 فندقاً في مختلف أنحاء العالم تحت اسم رافلز، فيرمونت سويس هوتيل وتدير أيضًا الشركة مجموعة مراكز ومباني وغرف الإقامة الفاخرة والمتخصصة وجميع المنشآت المملوكة بالكاملة ومنشآت الخدمات تحت اسم العلامة التجارية فيرمونت ورافلز. لمزيد من المعلومات أو للحجز، فيرجى الاتصال على، 1-800-441-1414 وزيارتنا عبر www.fairmont.fairmont.com. أو الاتصال بالوكيل السياحي المحلي لديكم.

نهى منصور
فندق فيرمونت هليوبوليس وأبراج فيرمونت
هاتف: 22677730/40
بريد الكتروني: noha.mansour@fairmont.com

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\