هيكفيجن وإي آي تعقدان مؤتمرا مشتركا حول مشروع تطوير أمن المعلومات

هانغجو، الصين، 27 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة هيكفيجن، الشركة العالمية الرائدة في تزويد منتجات وحلول الرصد بالفيديو الابتكارية، وإي واي الاستشارية الصينية، مؤتمرا مشتركا لإطلاق مشروع تطوير أمن المعلومات في هانغجو الصينية. وبخبرة فريقها الاستشاري في مخاطر أمن المعلومات، تساعد شركة إي واي هيكفيجن في تطوير إدارة أمن المعلومات لديها ردا على مخاطر الأمن السيبري المتزايدة. ويستفيد فريق المشروع من إي واي من خبرته ومعرفته في الأمن السيبري لدعم هيكفيجن في القيام بتقييم أمن المعلومات على المستوى الجماعي ومركز الأبحاث والتطوير لديها. وإضافة إلى ذلك، وفيما يخص هذا التعاون، ستواصل إي واي تشاطر ممارساتها في الصناعة لمساعدة هيكفيجن في مواجهة التحديات التي تواجها في تحويلات الأمن السيبري.

وعلق ويغي وو، نائب الرئيس في شركة هيكفيجن قائلا: “كأكبر شركة لتصنيع أجهزة المراقبة بالفيديو ومعدات المراقبة بالفيديو، فإن شركة هيكفيجن تدرك جيدا أهمية سلامة المنتجات للمستخدمين، وهي ملتزمة باتخاذ التدابير الفعالة لتحسين سلامة منتجاتنا وخدماتنا. فعلى سبيل المثال، يتم دمج جهود ضمان أمن المعلومات في هيكفيجن في دورة حياة منتجاتها، بما في ذلك التطوير والتثبت والتصنيع والتسليم والخدمة.وبالإضافة إلى ذلك، نعمل أيضا بنشاط مع منظمات الخدمات الاستشارية الرائدة عالميا، والتعلم من تجربتها وكذلك من أساليب إدارتها المتقدمة. وكذلك فإن التعاون مع شركة إي واي يساعدنا على اكتساب الخبرة التقنية والإدارية المتقدمة في مجال الأمن، وزيادة تحسين قدرات الشركة في مجال الأمن السيبري ومعايير الإدارة، وذلك من أجل تزويد عملائنا الكرام بمنتجاتنا المتسمة بأعلى مستويات الجودة والموثوقية.”

وقد لعبت إنترنت الأشياء دورا هاما في الجولة الجديدة من التحول في الصناعة مثل ‘Industry 4.0’، ‘Smart City، ‘Internet +وما إلى ذلك.وأدى التطور السريع في عالم إنترنت الأشياء على نحو متزايد إلى إثارة المخاوف بشأن ما إذا كانت إنترنت الأشياء تزيد من تعرضنا للتهديدات الإلكترونية. وكشركة رائدة في هذه الصناعة، فإن لدى هيكفيجن خططا طويلة الأجل واعتبارات مدروسة لمؤسسات نظام إدارة أمن المعلومات الخاصة بها. وقال كيث يوين، شريك خدمة الأمن السيبراني في إي واي في الصين الكبرى، “يسعد إي واي أن تساعد هيكفيجن في تطوير أمن المعلومات لديها. ومن خلال دمج مواردنا العالمية بما في ذلك سمعتنا الناجحةوممارساتنا الصناعية وخبراتنا المهنية فضلا عن خبراء الأمن السيبراني المحليين لدينا، فإن إي واي ستساعد شركة هيكفيجن على مواجهة تحديات زيادة مخاطر الأمن السيبري والحصول على التعاون المتبادل المنفعة والمربح للجانبين.”

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في