هيئة الصحة بدبي تطبق حلول أومنيسيل لصرف الدواء الروبوتية في مستشفيي راشد ودبي

الأنظمة المطبقة حديثا تساعد في زيادة سلامة المرضى ورضاهم

ماونتن فيو، كاليفورنيا، 2 مايو 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أومنيسيل إنك (نازداك: OMCL)  اليوم أن هيئة الصحة بدبي بدأت بتطبيق أنظمة الشركة الروبوتية لصرف الدواء في كل من مستشفيي راشد ودبي لخفض انتظار الجمهور قبل تسلم الأدوية وزيادة رضى المرضى. يذكر أن مهمة الهيئة الصحية بدبي – التي تتضمن المستشفيات والمراكز التخصصية ومراكز الصحة الرئيسية للهيئة – تتمثل في تحويل دبي إلى مركز رعاية صحية أساسي عن طريق تعزيز النماذج الابتكارية والمدمجة وزيادة المشاركة المجتمعية.https://photos.prnewswire.com/prnvar/20120731/SF48971LOGO-a

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/326089/omnicell__inc__logo.jpg

وقد اختارت هيئة الصحة بدبي تطبيق نظام روبومات الروبوتي من أومنيسيل الذي يتكون من وحدتي تخزين وتوزيع ميديمات ونظام تعبئة سبيدبوكس من أجل تحقيق أقصى قدر من التشغيل الآلي مع الحد الأدنى من التدخل اليدوي وتوفير صرف أدوية أسرع وأكثر أمانا وأكثر كفاءة. وسوف تساعد تقنية أومنيسيل على تسريع عملية وصف الدواء للمرضى، وزيادة الدقة في القياس، مما يؤدي إلى زيادة رضا المرضى.

ولن تقلل أنظمة صرف الدواء الروبوتية من وقت انتظار العملاء فحسب، بل تمكن الصيدلي من قضاء المزيد من الوقت مع المرضى لإعطاء تعليمات ومعلومات مفصلة بشأن أدويتهم.

وقال الدكتور علي السيد حسين، مدير إدارة الصيدلة في هيئة الصحة بدبي “إن تطبيق حل أومنيسيل لصرف الدواء الآلي هو خطوة هامة في تقليل وقت انتظار المريض بشكل كبير وزيادة كفاءة صيدلية المرضى الخارجيين لتزويد مرضانا بخدمات الرعاية الصحية الممتازة. وهذا يتماشى مع مهمتنا في تطوير نظام الرعاية الصحية المتكاملة والمستدامة الذي يساعد على ضمان تقديم خدمات شاملة وممتازة. نحن نتطلع إلى مزيد من التعاون مع أومنيسيل وإدخال حلول الأتمتة في قسم المرضى الداخليين لتحقيق أعلى المعايير الدولية في صحة الأفراد والمجتمع”.

وقال بهاء المحجوب، المدير العام لأوروبا الوسطى والشرقية في أومنيسيل: “يسرنا أن هيئة الصحة بدبي اختارت تطبيق أنظمة أومنيسيل للصرف الآلي للدواء لتحسين السلامة ورضا المرضى داخل شبكتها. نحن نتطلع إلى توسيع شراكتنا مع تقنيات إضافية لمساعدة شركائنا على توفير أعلى مستويات الرعاية”.

حول هيئة الصحة بدبي

تم إنشاء هيئة الصحة بدبي في حزيران/يونيو 2007 بموجب القانون رقم 13 الصادر عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مع رؤية موسعة لتشمل الرقابة الاستراتيجية على القطاع الصحي الكامل في دبي، وتعزيز مشاركة القطاع الخاص. صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الإماراتي هو رئيس هيئة الصحة بدبي، وسعادة السيد حميد محمد عبيد القطامي هو رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة بدبي.

هدف هيئة الصحة بدبي هو توفير نظام رعاية صحية ميسور وفعال ومتكامل وحماية الصحة العامة وتحسين نوعية الحياة داخل الإمارة. وهذا يمثل ترجمة مباشرة لأهداف خطة دبي الاستراتيجية 2015 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ومع أخذ الخطة الاستراتيجية في الاعتبار، فإن مهمة هيئة الصحة بدبي هي ضمان الحصول على الخدمات الصحية والحفاظ على نوعية هذه الخدمات وتحسينها، وتحسين الوضع الصحي للمواطنين والمقيمين والزوار، والإشراف على قطاع صحي يتسم بالدينامية والكفاءة والابتكار.

وبالإضافة إلى الإشراف على القطاع الصحي لإمارة دبي، تركز هيئة الصحة بدبي على تقديم الخدمات من خلال مرافق الرعاية الصحية التابعة لهيئة الصحة بدبي بما في ذلك المستشفيات (لطيفة ودبي وراشد وحتا) ومراكز متخصصة (مثل مركز دبي للسكري) المنتشرة في جميع أنحاء إمارة دبي.

وتتمثل الركائز الرئيسية لتقديم الخدمات في المرافق الصحية التابعة لهيئة الصحة بدبي في الجودة والكفاءة والمرضى والموظفين. وهدفنا هو الحفاظ على وتحسين نوعية وكفاءة الخدمات الصحية لهيئة الصحة بدي. ويتمثل أحد الجوانب الهامة لاستراتيجية تقديم الخدمات في التركيز على المرضى واحتياجاتهم ورضاهم فضلا عن جذب الموظفين المتميزين والاحتفاظ بهم ورعايتهم ودعمهم.

وقبل إنشاء هيئة الصحة بدبي، كانت إدارة الصحة والخدمات الطبية، التي أنشئت في العام 1973، هي الهيئة العاملة التي كانت تركز حصرا تقريبا على تقديم الخدمات الصحية.

نبذة حول شركة أومنيسيل
منذ العام 1992، وشركة أومنيسيل، ورمزها على قائمة مؤشر سوق الأسهم (نازداك هو: OMCL) تجد الإلهام في إنتاج طرق أكثر أمنا وفعالية لإدارة الأدوية والإمدادات في جميع جوانب أنظمة الرعاية الصحية. وكشركة رائدة في الأدوية وأتمتة صرف الإمدادات، أتمتة الصيدلية المركزية، روبوتات المحاليل الحيوية، تحليلات البرمجيات، ونظم الامتثال بأنظمة الدواء والتعبئة والتغليف، تركز أومنيسيل على تحسين الرعاية عبر نظام الرعاية الصحية كله، من وضعية مستشفى الرعاية الحادة، إلى مرحلة تمريض ما بعد الحالة الحادة الماهرة ومرافق الرعاية الطويلة الأجل، إلى منزل المريض.

 

أكثر من 4،000 من العملاء في جميع أنحاء العالم يستخدمون حلول الأتمتة والتحليلات لزيادة الكفاءة التشغيلية، والحد من الأخطاء الطبية، وتقديم المعلومات التي يمكن التصرف على أساسها وتحسين سلامة المرضى.

وتم تصميم حلول أومنيسيل المبتكرة للألتزام بالأدوية لتي تستخدم من قبل أكثر من 32،000 من المؤسسات وصيدليات التجزئة في أميركا الشمالية والمملكة المتحدة لتحسين تقيد المرضى بالوصفات الطبية، ما يساعد في خفض التكاليف العالية لإعادة الإدخال إلى المستشفى.

استحواذات أومنيسيل الأخيرة، بما في ذلك أتيب، تضيف قدرات مميزة لأعمال الشركة، خصوصا في الصيدلة المركزية، روبوتيات تقديم الأمصال، وبرمجيات الصيدلة، ما يوفر محفظة منتجات إدارة الدواء الأوسع في الصناعة.

لمزيد من المعلومات عن أومنيسيل إنك، يرجى زيارة www.omnicell.com

أو أم سي أل –إي/جي

ملاحظات المحررين:

  1. جميع البيانات الصحفية لأومنيسيل (المالية، الاستحواذ، المنتجات، التقنيات، ألخ) يتم إصدارها حصريا من قبل بي آر نيوزواير ويتم بعدها نشرها على موقع الشركة، omnicell.com
  2. أومنيسيل وتصميم شعار أومنيسيل هي ماركات تجارية مسجلة لأومنيسيل إنك.
  3. جميع أسماء الماركات أو المنتجات الأخرى قد تكون ماركات تجارية أو ماركات تجارية مسجلة للشركات التابعة لها على التوالي.
Related Post
Newly Implemented Systems Help Increase Patient Safety and Satisfaction MOUNTAIN VIEW, California, May 2, 2017
المستشفى العالي التصنيف يسعى إلى تحسين فعالية سير العمل فيه ماونتن فيو، كاليفورنيا، 27 آذار/مارس،
Top-rated Facility Looking to Improve Workflow Efficiency MOUNTAIN VIEW, California, March 27, 2017 /PRNewswire/ —