هور ليا- تواجد متزايد على الساحة الدولية

لندن، 18 مايو 2017/PRNewswire/ —

تركز شركة هور ليا “Hoare Lea” علي التوسع في أعمالهاعلى الساحة الدولية، من خلال الحفاظ علي الخدمة الممتازة لجميع عملائها علي الصعيد العالمي.

وحيث أن هور ليا تُعد أكبر شركة استشارات هندسية بريطانية في مجال الميكانيكا والكهرباء والصحة العامة، فهي تتمتع بخبرة في جميع قطاعات السوق الرئيسية، إذ تجلب الشركة معها لكل مشروع أكثر من 150 عاماً من الخبرة في التصميم، وقد عملت في العديد من أبرز الأعمال التطويرية في هذه الصناعة خلال هذا الوقت.

وقد أدخلت الشركة مؤخرًا بعض التغييرات التي تعكس طموحها في التوسع علي الصعيد العالمي، بتعيين إيان مكدوجال “Iain MacDougall” مديرًا عامًا جديدًا لمنطقه الإمارات، ليحل محل إيان جو “Ian Gow” الذي سيعود إلى المملكة المتحدة بهدف التركيز علي العروض الدولية لشركة هور ليا.

ويتمتع إيان ماكدوجال بخبرة كبيرة في العمل في المشاريع التي تقام في منطقة الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة، وهو حريص كل الحرص علي مواصله تطوير العلاقات وزيادة الفرص الجديدة في المنطقة. ولضمان أن نستمر في تقديم أفضل خدمة لعملاءنا الحاليين،مع سعينافي نفس الوقت إلى تطوير علاقات جديدة واستكشاف الإمكانات التي يمكن للمنطقة أن تقدمها، سيستمر آندي موريس”Andy Morris”في دوره كمدير إقليمي، والعمل جنبًا إلى جنب مع إيان.

التنمية الدولية

سيعود إيان جو إلى المملكة المتحدة كشريك لشركة هور ليا، بمسؤولية محددة وتركيز جديد علي التنمية الدولية الأوسع نطاقًا للشركة. وتلخص المشروعات الناجحة التي قامت بها شركة هور ليافي المنطقة، مثل معرض دبي إكسبو 2020 ومترو الدوحةالخط الأخضر وإستاد الريان حجم وقدرة المؤسسة والتزامها بالنمو على الصعيد الدولي.

ويعلق إيان جو قائلاً: “توفر معرفة هور ليا بالمعايير الدولية وأفضل الممارسات في المملكة المتحدة، إلى جانب قدرتنا علي الاستفادة من خبرة أكثر من 850 خبيراً ينتمون للشركة ميزة رائعة، ونحن نتطلع إلى زيادة تواجدناعلى الساحة الدوليةمع الاستمرار في تقديم أفضل خدمة لعملاءنا”.

ملاحظات للمحرر 

  • تركز هور ليا علي التوسع في أعمالها الدولية، مع الحفاظ علي خدمة ممتازة لجميع عملائها علي الصعيد العالمي.
  • إيان مكدوجال هو المدير العام الجديد لمنطقه الإمارات
  • سيستمر آندي موريس في منصبه كمدير إقليمي
  • سيعود إيان جو إلى المملكة المتحدة كشريك لهور ليا، مع اضطلاعه بمسؤولية محددة، وهي التنمية الدولية للشركة

نبذة عن هور ليا

نحن شركة دولية ناجحة للغاية تعمل في مجال الاستشارات الهندسية الميكانيكية والكهربائية والصحة العامة (MEP)، وترتكز خدمتنا، التي تعتمد علي العملاء ويقودها التصميم، علي التزامنا بالتميز وشغفنا بالتصميم الابتكاري المستدام.

بصفة شركتنا أكبر شركات الهندسة الاستشارية في المملكة المتحدة، فنحن نتمتع بخبرة طويلة في جميع قطاعات السوق الرئيسية.

المصدر: Hoare Lea

التواصل الإعلامي: ريتش هاريمان “Rich Harryman”، كبير منسقي التسويق، هور ليا ،124928-7584 (0)44+

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر