هواوي تطرح متطلبات الأمن السيبري الـ 100 الأهم قبل قبول الموردين

هواوي تعرض أيضا أحدث الحلول الأمنية لديها في المؤتمر السنوي العالمي السادس والعشرين لندوة أمن المعلومات

أتلانتا، 10 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — طرحت شركة هواوي اليوم متطلباتها الـ 100 الأهم للأمن السيبري التي ينبغي على المؤسسات أخذها في الاعتبار حين تقيم قدرات الموردين على تقديم أمن سيبري كامل. وفي المؤتمر السنوي العالمي السادس والعشرين لندوة أمن المعلوماتفي أتلانتا، عرضت هواوي أيضا أحدث حلولها الأمنية وأفضل ممارساتها التي تساعد الشركات على حماية أنظمتها من التهديدات السيبرية في عالم اليوم المتصل.

وفي المؤتمر، تشارك السيد أنطونيو ليرانو، خبير الأمن السيبري لمجموعة هواوي للأعمال التجارية، معارفه خلال كلمة ألقاها بعنوان “القصة وراء نهج الأمن السيبراني لهواوي”. وقال “ليست هناك معايير أمن سيبراني ولوائح معترف بها دوليا في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبين الحكومات في جميع أنحاء العالم. وتلتزم هواوي بتشجيع الحكومات وصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على تطوير واعتماد معايير الأمن السيبراني العملية. واستنادا إلى بحث مستفيض، وضعنا أعلى 100 متطلب ينبغي على المؤسسات أخذها في الاعتبار عند تقييم قدرات الموردين على توفير الأمن السيبراني الكامل.”

وتغطي متطلبات الأمن السيبراني الـ 100 الأهم 11 مجالا رئيسية هي: الإدارة الاستراتيجية والسيطرة؛ المعايير والعمليات؛ القوانين واللوائح؛ الموارد البشرية؛ البحث والتطوير؛ التحقق؛ إدارة مورد الطرف الثالث، التصنيع؛ تقديم الخدمات بشكل آمن، الإصدار، والعيوب وحل المشاكل في المنتج، وأخيرا التدقيق. وكل من هذه المجالات تتضمن عددا من المتطلبات التي ينبغي على المؤسسات بحثها مع مورديها والأساس المنطقي وراء هذه المتطلبات.

وتعليقا على أهمية هذه المتطلبات، أشار السيد أنطونيو إلى “إن متطلبات هواوي الـ 100 الأهم تمثل الخطوة الأولى لهواوي نحو التعاون مع الحكومات والصناعة برمتها لتسريع عملية تطوير معايير الأمن السيبراني العملية. ونحن نتطلع إلى مفهوم المتطلبات الـ 100 الأهم لتصبح جزءا لا يتجزأ من نهج الأمن السيبراني للمؤسسات ومساعدة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على دفع تحسينات أكبر في تصميم أمن الناتج والخدمة والتطوير والنشر.

وفي المؤتمر، عرضت هواوي أيضا أحدث ثلاثة حلول أمنية لديها تساعد المنظمات المالية ومؤسسات الاتصالات السلكية واللاسلكية وكذلك الحكومات على التصدي للتهديدات الأمنية السيبرية المتزايدة. وتشمل هذه الحلول الثلاثة ما يلي:

  • حل هواوي لتحليل أمن البيانات الكبيرةيدعمتحليل كميات كبيرة من حركة البيانات الرئيسية بما في ذلك السجلات والسياقات والمعلومات الاستخباراتية الخارجية للكشف عن والإبلاغ عن المخاطر المحتملة في الوقت المناسب. ويمكن للحل أيضا وقف، تقفي أثر، والقضاء على التهديدات المتقدمة المستمرة ومنع انتشارها.
  • حل هواوي لمنع تقديم الخدمة – وهو يوفر خدمة التخفيف السحابية عن طريق الكشف عن رفض الخدمة الموزعة في المكان وأجهزة التخفيف مع أداء على مستوى تيرابت. يدمج الحل أيضا موارد رفض الخدمة من شركات الاتصالات وشركات البيانات الدولية المتوسطة والكبيرة الحجمفي جميع أنحاء العالم لتوفير تحليل في الوقت الحقيقي، وردا على هجمات رفض الخدمة. وبمجرد الكشف عن هجوم رفض الخدمة، يقدم الحل خدمات التخفيف عن طريق أقرب مركز لتطهير الشبكات.
  • مركز أمن هواوي للبيانات السحابية يوفرUSG6000V بوابة لسلاسل خدمات افتراضية مع وظائف أمنية شاملة لمساعدة العملاء على بناء القدرات الأمنية الكاملة بدعم من برمجية Agile Controller أو غيرها من منصات إدارة الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN).

لمزيد من المعلومات للمتطلبات الـ 100 الأهم، يرجى زيارة الموقع التالي: http://pr.huawei.com/en/connecting-the-dots/cyber-security/hw-401493.htm

نبذة عن هواوي
هواوي شركة عالمية بارزة موفرة لحلول المعلومات والاتصالات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي على الإنترنت على: www.huawei.com

نبذة عن منتدى أمن المعلومات
إذ تأسس في العام 1989، منتدى أمن المعلومات هو مؤسسة مستقلة غير ربحية ويضم عضوية تتشكل من العديد من المؤسسات العالمية في قائمة فورتشن 500 وفوربس 2000.

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
\