هايبرلوب وان يتخطى جميع الحدود محققًا سرعات تاريخية

نيويورك، 2 أغسطس 2017/ PRNewswire/ —

أول سيارة ذاتية التشغيل على مستوى العالم تُتم الاختبار التجريبي بنجاح

باعتبارها أول شركة على مستوى العالم نجحت في بناء نظام هايبرلوب “Hyperloop” يمكن تشغيله، تستمر هايبرلوب وان”Hyperloop One” في صنع التاريخ حيث أتمت بنجاح المرحلة الثانية من اختبار نظام هايبرلوب. في 29 يوليو 2017، نجحت هايبرلوب وان في الانتهاء من المرحلة الثانية لتسجل بذلك سرعات تاريخية جديدة في عبور مضمار ديفيلوب “DevLoop ” البالغ طوله 500 متر والواقع في صحراء نيفادا. حيث استطاعت سيارة الجيل الأول لهايبرلوب وان المعروفة باسم XP-1، الجيل الأول من السيارات ذاتية التشغيل الفائقة السرعة، أن تعبر الــ300 متر الأولى من المضمار بسرعة فائقة منزلقة على طوله باستخدام التحليق المغناطيسي قبل استخدام المكابح للوقوف تدريجيًا.

وقال شيرفين بيشيفار “Shervin”، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة هايبرلوب وان “هذه هي البداية فقط، لقد بزغ فجر عهد جديد لوسائل النقل، استطعنا تحقيق سرعات تاريخية وصلت إلى 310 كم في الساعة، نحن متحمسون للغاية لكشف النقاب للعالم عن مركبتنا الجديدة XP-1 التي ستعبر نفق هايبرلوب وان. فلننصت جيدًا لصوت هايبرلوب وان، فهذا هو صوت المستقبل”

نجحت هايبرلوب وان أثناء المرحلة الثانية في تحطيم أرقامًا قياسية في السرعة داخل النفق الذي ينخفض ضغط الهواء به ليعادل ضغط الهواء على ارتفاع 200.000 قدم فوق مستوى سطح البحر. حيث تم بنجاح اختبار جميع مكونات النظام وتتضمن المحرك الكهربائي ذو الكفاءة العالية وأجهزة التحكم المتقدمة والكترونيات القدرة والتحليق المغناطيسي وآليات التوجيه ونظام التعليق للمركبة وتفريغ الهواء.

مع هايبرلوب وان يتم نقل الركاب والبضائع داخل المركبة لتزيد السرعة تدريجيًا عن طريق الدفع الكهربائي داخل نفق منخفض الضغط، بحيث ترتفع المركبة سريعًا فوق القضبان باستخدام التحليق المغناطيسي لتنزلق في سرعات هائلة لمسافات طويلة؛ ويرجع ذلك إلى سحب الهواء بصورة منخفضة للغاية.

وأِشار روب لويد “Rob Lloyd”، الرئيس التنفيذي لهايبرلوب وان قائلًا: “أثبتت التقنيات التي نستخدمها نجاحها مبهرًا ونحن الآن على أتم استعداد للدخول في أية مناقشات مع الشركاء والعملاء والحكومات في جميع أنحاء العالم حول التفاصيل الكاملة لعملية التسويق لتكنولوجيا هايبرلوب. نحن متحمسون للغاية لاستشراف آفاق المستقبل القريب، كذلك نشعر بالسعادة البالغة للحفاوة التي استقبلتنا بها حكوماتالدول في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم على حل مشكلات النقل الجماعي وتحديات البنية التحتية ”

قال جوش جيجيل، كبير المهندسين والشريك المؤسس لهايبرلوب وان: “ويستمر فريق المهندسين لدينا في كتابة التاريخ في ديفلوب. قليل من الفرق لا يتعدى أصابع اليد الواحدة هم من أقدموا على تجربة على هذا القدر من الجرأة وقليل منهم من استطاع تحقيق النجاح. لقد نجحنا من خلال الاعداد المضنى والإخلاص والعمل الشاق أن ننتهي بنجاح من المرحلة الأولى، لنثبت للعالم مدى نجاح تكنولوجيا هايبرلوب وان وأن نظام هايبرلوب هو نظام حقيقي وفعال. أما بالنسبة للمرحلة الثانية، فقد كانت أصعب بكثير حيث قمنا بالبناء على ما حققناه في السابق واعتمدنا على ما تعلمناه من اختبارنا الأولي ونجحنا في تحقيق سرعات أكبر وقطع مسافات أطول. نحن الآن قاب قوسين أو أدنى من نشر هايبرلوبفي جميع أنحاء العالم”

المرحلة الثانية في مقابل المرحلة الأولى

  • حققنا أكبر بــ2.7 مرة (192 ميل في الساعة مقابل 69 ميل في الساعة)
  • قطعنا مسافة أكبر بــ4.5 مرة (1.433 قدم مقابل 315 قدم)
  • قوة دفع أكبر بعشر أضعاف (300 متر مقابل 30 متر)
  • قدرة أكبر 3.5 مرة للمركبة (3.151 حصان مقابل 891 حصان)

لمشاهدة إحدى جولات المرحلة الثانية، مع لقطات لم تُعرض من قبل، إضافةً إلى بعض الرسوم المتحركة والصور، اضغط هنا

نبذة عن هايبرلوب وان

تعيد هايبرلوب وان تشكيل مفهوم وسائل النقل والمواصلات عن طريق طرح أول نظام هايبرلوب في العالم، وهو نظام متكامل لنقل الأشخاص والبضائع من مكان إلى مكان في لمح البصر بطريقة آمنة وفعالة ومستدامة. يضم فريقنا أكبر الخبراء من جميع أنحاء العالم في مجالات الهندسة والتكنولوجيا وتنفيذ المشروعات الخاصة بالنقل، يعملون جنبًا إلى جنب مع الشركاء العالميين والمستثمرين لتحويل حلم هايبرلوب إلى واقع ملموس. يقود الشركة، التي تتخذ من لوس أنجيليس مقرًا رئيسيًا لها، رود لويد “Rob Lloyd” الرئيس التنفيذي مع الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة شيرفين بيسهيفار وكبير المهندسين جوش جيجيل “Josh Giegel”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعناhttp://www.hyperloop-one.com

للتواصل مع القسم الإعلامي:

مارسي سايمون “Marcy Simon”

marcy@hyperloop-one.com
833-3392 (917)1+

ساندي شوي “Sandy Choi”

sandy.choi@hyperloop-one.com
797-8185 (917)1+

المصدر: Hyperloop One

Related Post
إطلاق ألفا وان في المملكة المتحدة حصريا في متجر هارودز لندن وفي الإمارات العربية المتحدة،
–Alpha-One launches in the UK exclusively with London department store Harrods. –In the UAE, Tonino
—New Biotechnology Company Accelerates the Delivery of Transformative Innovations in Treatments of Cancer, Inflammatory &