هالو بيناري تستمر في استراتيجيتها التوسعية مع افتتاح مقر رئيسي في السوق الصينية

لندن في 30 أبريل /نيسان /بي أر نيوز وير / — اختارت الشركة المزودة لبرنامج “بيناري أوبشنز”  The Binary Options البطاقة البيضاء  مدينة شينغهاي كموقع مكاتب جديد وستشارك في معرض الصين الدولي للتجارة أون لاين  CIOT Expo.

ونظرا للنجاح خلال الأشهر الماضية هذه “لافتتاحها الحساب الصيني وارتفاع الطلب”، فإن شركة هالو بيناري  Hello Binary   – وموقعها الإلكتروني[ http://www.hellobinary.com ] – الناجحة جدا في جميع أنحاء العالم ومع برنامج تداول الخيارات الثنائية المتكاملة الفريدة من نوعها – قررت المضي قدما بثقة في السوق الصينية.

وقال ديلان ستون، مدير الشراكات الاستراتيجية لهالو بيناري ” إننا نؤمن بالإمكانيات والتعاون الكبيرين مع آسيا. الاقتصاد في حالة إزدهارومنتجاتنا تلبي إحتياجات أصحاب المشاريع الآسيوية الذين يسعون لعمل شركات مربحة. وإن المستثمرين الصينيين جيدين في مجال الأعمال التجارية ومنتجاتنا تتمتع بالعديد من الوسائل  لجذب كمية كبيرة من عملاء ” من الشركة إلى المستهلك”  B2C  الذين يفضلون الاستثمار والمقامرة من خلال تداول الخيارات الثنائية على منصة الخيارت الثنائية البطاقة البيضاء [http://www.hellobinary.com/r6_white-label-binary-options-solution ].

وشهدت صناعة خيار بيناري زيادة استثنائية في شعبيتها ومن المتوقع أن تستمر هذا الاتجاه. وإنه في سوق تنافسية للغاية، تمكنت هالو بيناري HelloBinary  من إيجاد الفرق من خلال توفير خدمات إدارة حساب ممتازة ومرنة لجميع عمليات الوسيط في كل خطوة من التطوير، لرؤية ربحيتهم من الربع الأول فصاعدا، وفقا لأندريا باديولا، نائب الرئيس للتنمية التجارية مرحبا في ثنائي.

وتعتقد هالو بيناري HelloBinary  مع منصتها الكل في واحد، سهلة الاستعمال، المتكاملة كليا وتحت السيطرة بالكامل في أن تجربتها تلك وتكنولوجيا البرمجيات المصاحبة لها، سوف تقدم قيمة كبيرة لتوسعها الجديد في السوق الآسيوية.

وأعلنت الشركة أيضا اليوم ، أنه سيتم تقديم الاستشارات بشأن “بدء و تزايد الخيارات الثنائية التجارية في آسيا ” خلال معرض الصين الدولي للتجارة  CIOTEXPO ، جناح   B4 -1 في التاسع والعاشر من مايو /آيار في شنغهاي ، والتي ستجرى من قبل خبراء ماليين وتسويقيين، وجميع تلك الاستشارات معفاة من الرسوم. ويمكن جدولة الاجتماعات في مرحلة متقدمة باللغات الصينية واليابانية والانجليزية أيضا من خلال التوصل مع أندريا باديولا ، نائب الرئيس لتطوير الأعمال -بريد إلكتروني-  andrea@hellobinary.comand  أطلب ايزي  Izzy لمتحدث الصينية.

نبذة حول “هالو بيناري”:
تعد “هالو بيناري” التي تأسست عام 2010، الشركة الرائدة عالميا في مجال التزويد ببرمجيات الخيارات الثنائية البطاقات البيضاء  [http://www.hellobinary.com/r2_white-label-binary-options-platform]، والتي تقدم حلا ثوريا ومتكاملا  للوسطاء الماليين. ويزود برنامج البطاقة البيضاء، المنصة المتكاملة الوحيدة التي يمكن لمشغل الأعمال تخصيصها بالكامل والسيطرة عليها، لضمان عائد أسرع على الاستثمار. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى الاتصال على هاتف رقم: 442036086611 + أو عبر البريد الإلكتروني: contact@hellobinary.com

لاتصال وسائل الإعلام:
فاليريا كيندي
هاتف رقم : 6086611-203 44 +
المصدر : TBC

 

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من

Leave a Reply

\