نظام للكشف عن المتفجرات داخل الرسائل، يفوز بجائزة

فرايبورغ وكاسل، ألمانيا في 21 مايو/أيار 2014، /بي آر نيوز واير / — فاز ثورستين سبرينجر من شركة Huebner GmbH ورنيه بايجانج من معهد  Fraunhofer Institute for Physical Measurement Techniques، بجائزة جوزيف فون فراونهوفر لعام 2014   Joseph von Fraunhofer Prize   .

أصبح كشف الخطابات والطرود التي تحتوي على متفجرات، أسهل  بفضل نظام T-COGNITION من شركة Huebner GmbH، وهي شركة عالمية مقرها الرئيسي في مدينة كاسل بألمانيا. ويستخدم النظام تقنية تيراهيرتز للكشف عن المواد غير المشروعة، دون الحاجة إلى فتح عنصر البريد. وفي الاجتماع السنوي الذي عقدته اليوم مؤسسة فراونهوفر جزيلشافت Fraunhofer-Gesellschaft، تم منح ثورستين سبرينجر ورنيه بايجانج جائزة “جوزيف فون فراونهوفر” لهذا العام، لنظام “تيراهيرتز”، الذي ابتكراه، للكشف عن المواد الخطيرة مثل المتفجرات والمخدرات.

ويرأس ثورستين سبرينجر وحدة الأمن العام والضوئيات في شركة Huebner  . وتقوم الشركة الألمانية بتصنيع مكونات وأنظمة لصناعة النقل منذ عام 1946، وأضافت الشركة تقنيات أمنية إلى جعبتها في عام 2005. وتم في عام 2006  إطلاق التعاون مع Rene Beigang من معهد

Fraunhofer Institute for Physical Measurement Techniques ، في مدينة كايزرسلاوترن بألمانيا ، بدراسة جدوى حول تحديد المواد الخطرة  دون الاتصال بها، باستخدام تقنية “تيراهيرتز”. وطورت شركة  Hübner  منذ ذلك الحين، مجموعة من المنتجات  لتطبيقات مختلفة.

سهولة الاستخدام

من السهل تشغيل نظام T- COGNITION. فبعد وضعه في علبة الجهاز، يتم اختراق العنصر البريدي من خلال موجات “تيراهيرتز” ذات الترددات المختلفة، والتي يتم امتصاصها تبعا لمحتويات هذا العنصر. ولكل مادة طيف امتصاص فريد من نوعه. ويتم التقاط هذه “البصمة” بواسطة الجهاز، ويتم مطابقتها بأطياف مرجعية مخزنة في قاعدة بيانات . ويصدر الجهاز أصوات إنذار عند التعرف على أي مادة خطرة مدرجة على قاعدة البيانات . وهناك حقيقة مهمة: وهي أن موجات “تيراهيرتز” لا تشكل أي خطر على البشر.

ويمكن لنظام T- COGNITION  أن يعزز العمل والسلامة في جهاز الشرطة، وفي الجمارك والسجون. كما يمكن استخدامه لحماية الأفراد البارزين. وتم تصميم منتج شركة  Hübner  الجديد ليكون مكملا، وليس ليحل محل، الآشعة السينية التقليدية. فيمكن التعرف على أي خطر محتمل بداخل المواد البريدية من خلال عمل فحص أولي باستخدام الآشعة السينية، أو يمكن لنظام T- COGNITION   استخدام  تقنية  Huebner Terahertz Imager T-SENSE،  لإجراء فحص نهائي عليها.

أوسكار لصناعة الضوئيات

وجائزة جوزيف فون فراونهوفر Joseph von Fraunhofer Prize ، ليست أول جائزة تفوز بها شركة Huebner  عن ابتكارها. فقد تم الاعتراف بنظام T-COGNITION، وتكنولوجيا C-WAVE  التي أحدثت ثورة  ، وهي تقنية  لترددات خفيفة لاشعة الليزر يمكن ضبطها ، والمملوكين لها – في المعرض التجاري  Photonics West لعام 2014، حيث فازت  بجائزة Prism Award    التي تعتبر أوسكار قطاع الضوئيات.

الاتصال:
ستيفاني شورمان
HUEBNER GmbH & Co. KG
هاتف: +49-561-998-1930
فاكس: +49-561-998-1819

stefanie.schuermann@hubner-germany.com

http://www.hubner-germany.com

http://www.publicsecurity.de

http://www.hubner-photonics.com

 المصدرHUEBNER GmbH & Co. KG

 

Related Post
غوانجغو، الصين، 8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يجتذب معرض الإشارات
بكين،8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصدر المركز الوطني للإشراف والتفتيش
SHANGHAI, Dec. 8, 2017 /PRNewswire/ — In April 2012, Intel’s first plausible smartphone, the Xolo

Leave a Reply

\