نظام إدارة المخاطر الصحية لشركة أميركان غرين تكنولوجي فعال في القضاء على فيروس أم إي آر أس

النظام المبتكر يو في يوفر حماية من العوامل الممرضة على مدار الساعة

ساوث بند، إنديانا، 14 أيار / مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — أكدت مراكز ضبط الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة مؤخرا أن الحالة الثانية للإصابة بفيروس متلازمة التنفس الشرق أوسطية (أم إي آر أس) التي تم اكتشافها في الولايات المتحدة تم تحديدها لدى عامل صحي كان قد سافر من المملكة العربية السعودية إلى أورلاندو في ولاية فلوريدا. وكان قد تم الإبلاغ عن الإصابة بالمرض المذكور في السعودية في العام 2012 ومنذ ذلك التاريخ اجتاح عددا من الدول في الجزيرة العربية، إذ أصاب أفرادا من دولة الإمارات العربية المتحدة، عمان، الأردن، قطر، الكويت واليمن. وتتضمن أعراضه الإصابة بمرض شديد في الجهاز التنفسي مع حرارة مرتفعة وسعال وصعوبة في التنفس. ومن بين الذين أصيبوا به، مات 30 بالمئة منهم.

وتقوم شركة “أميركان غرين تكنولوجي” American Green Technology®  بتصنيع نظام إدارة المخاطر الصحية Health Risk Management System وهو منتج إضاءة حاصل على براءة الاختراع ثبت سريريا أنه فعال في القضاء على 99.7 ٪ من مسببات الأمراض المحمولة جوا التي تسبب الالتهابات المرتبطة بالرعاية الصحية. ويوفر هذا النظام يو في سي UVC المبتكر حماية غير تدخلية على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

الدكتور فلاديسلاف كوالسكي، أحد الخبراء المعترف بهم في العالم في السيطرة على مكافحة العدوى المحمولة من المستشفى أنهى لتوه تحليلا جينوميا لفيروس الميرز وقرر أن نظام إدارة المخاطر الصحية سوف يكون فعالا للغاية في القضاء على فيروس الميرز. وبالإضافة إلى ذلك، فقد قيم فعالية نظام إدارة المخاطر الصحية في تحييد فيروس الميرز وكتب في دراسته يقول، “إن نظام إدارة المخاطر الصحية يقوم عمليا بتعقيم تيار الهواء من أي فيروس من فيروسات الميرز المحمولة جوا.” وفي مقابلة مع الدكتور كوالسكي عقب صدور دراسته قال، “نظام إدارة المخاطر الصحية سيكون فعالا جدا ضد فيروس الميرز. إن حساباتي تشير إلى تمكنه من القيام بما يقرب من معدل إزالة يبلغ 100 ٪ لفيروسات الميرز، وهو ما ينتج في معظمه عن التطهير بواسطة الأشعة فوق البنفسجية في النظام، وإلى درجة أقل، الإزالة التي تتم بواسطة المرشح لميرف. وعبر استعماله متعددة، يمكن لنا أن نتوقع القضاء الكامل في فترة قصيرة نسبيا من الزمن على هذا الفيروس.”

وتنصح كل من منظمة الصحة العالمية ومركز ضبط الأمراض والوقاية منها مرافق الرعاية الصحية بالاستفادة من الاحتياطات المحمولة جوا، بالإضافة إلى الاحتياطات المعيارية والاتصال للتعامل مع الانتشار المحتمل لفيروس الميرز، وذلك بسبب التشابه بين فيروس الميرز وفيروس سارس، المعروف بأنه ينتقل عن طريق الهواء.

لمزيد من المعلومات حول نظام إدارة المخاطر الصحية، يرجى زيارة arcaluxhrms.com

نبذة حول شركة أميركان غرين تكنولوجي
شركة أميركان غرين تكنولوجي هي شركة مكرسة لتطوير منتجات مبتكرة للتأثير إيجابيا على الصحة والاقتصاد والبيئة للمجتمعات العالمية.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة agtus.org.

الاتصال:
ميريديث جيمينيز
mjimenez@agtus.org

Related Post
GLENDALE, California, Nov. 24, 2017 /PRNewswire/ — ExportPortal.com has begun its worldwide search for Country
Highly p ower e fficient SoC d esigned with NB-IoT and GSM/GPRS Connectivity HSINCHU, Taiwan,
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ — للعام الثاني على التوالي ماهيندرا كومفيفا

Leave a Reply

\