ناشر الألعاب الصيني شاينزون يدخل سوق الشرق الأوسط حيث كانت الإمارات العربية المتحدة أول مواقع دخوله

شنغهاي، 10 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة النشر والصادرات الصينية شنغهاي شاينزون نتوورك تكنولوجي كو المحدودة (شاينزون) اليوم عن عزم الشركة على دخول سوق الشرق الأوسط. وقال مؤسس شاينزون ورئيسها التنفيذي فرانك لي إنه تمت دعوة الشركة لحضور معرض الألعاب العالمية 2017 الذي يعقد في أبو ظبي يوم 10 أيار/مايو، وهي تخطط لانتهاز الفرصة لاستكشاف سوق الألعاب في المنطقة. وتخطط الشركة في البداية لدخول المنطقة عبر وكالات المنتجات، والتطوير الذي يطلب منها وترخيص حقوق الملكية الفكرية.

جدير بالذكر أن سوق الشرق الأوسط أصبح سوقا مستهدفا للعديد من ناشري الألعاب الصينيين الذين يسعون للتوسع على الصعيد الدولي، ويرجع ذلك جزئيا إلى توقعات سوق المنطقة الواعدة، كما يرجع كذلك جزئيا إلى كونها واحدة من المناطق الرئيسية التي تستهدفها سياسة الحكومة الصينية “حزام واحد، طريق واحد”، وهي المبادرة التي تقوم على بناء علاقات اقتصادية مع البلدان التي تقع على طول الطرق التجارية القديمة التي تربط الصين بأوروبا. وقال لي إن “شاينزون، كمنصة تصدير قوية للألعاب المنشورة في الصين، تعمل بمنظور عالمي. وبفضل تمتعها بسنوات من الخبرة في العمليات في الخارج، تخطط شاينزون لتكييف ألعابها مع السوق المحلية في الشرق الأوسط”.

وقد منح مركز حضانة ألعاب شاينزون حرية كبيرة في كيفية إدارة عملياته، بما في ذلك المسؤولية عن موارده المالية الخاصة والموارد البشرية والربحية، فضلا عن مستوى عال من الدعم من حيث إمكانية الوصول إلى الموارد المالية والتقنية والتشغيلية والبشرية. وهو ما سيسمح بالإنتاج المستمر للألعاب ذات الجودة العالية، التي بدورها تضمن القدرة التنافسية المستمرة للشركة، مع تحسين نسبة إصدارات الألعاب الناجحة بشكل كبير عبر خارطة طريق تطوير المنتجات. ومع تقدم استراتيجيتها العالمية، يتوقع أن تنمو التوقعات من حيث إنتاج فريق حضانة شاينزون بشكل كبير.

وقد أصدرت شاينزون 23 منتجا عبر خمس فئات من بينها SIM، Tower Defense، RPG  و MOBA ووتغطي 18 دولة ومنطقة، مع قاعدة مستخدمين تراكمية تتألف من عدة مئات من الملايين من اللاعبين.

 

Related Post
COLOGNE, Germany, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — In mid-September, the global testing service provider TUV Rheinland heralded
BEIJING, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — LONGi Green Energy Technology Co., Ltd. announced today that
لندن، 20 أكتوبر 2017/PRNewswire/ — الجهاز المذهل الجديد يجمع فلسفة الجمال الراقي مع الأداء العالي،