نادي المكتشفين يوفد وفدا إلى احتفال تان تان 2014

نيويورك، 28 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — سيوجه نادي المستكشفين The Explorers Club، الذي يضم في عضويته أكثر من 3,000 عضو في 30 فرعا تابعا له في العالم، مرة أخرى, وفدا رسميا بدعوة من الحكومة المغربية للمشاركة في احتفال موسم تان تان الخاص بالصحراء.

موقع تان تان التاريخي يجمع معا شعوب وقبائل الصحراء في استعراض للوحدة والثقافة والحرف اليدوية والتقاليد القديمة والمعاملة الماهرة للخيول والجمال.

وسوف يرأس وفد نادي المستكشفين ألان أتش نيكولز، المستكشف المعروف والمحاضر والكاتب ورئيس نادي المستكشفين.

وسوف يكون نيكولز والوفد المرافق متوفرين لإجراء المقابلات في الموقع طوال الزيارة المغربية الخاصة بهم (5-8 حزيران/يونيو).

نبذة حول نادي المستكشفين
تأسس نادي المستكشفين في مدينة نيويورك في العام 1904 من قبل مجموعة من المستكشفين الرواد في العالم في ذلك الوقت. وهو منظمة متعددة التخصصات، وجمعية غير ربحية 501 (سي) (3) مكرسة للاستكشاف العلمي البري والبحري والجوي والفضائي من خلال دعم البحوث والتعليم في العلوم المادية والطبيعية والبيولوجية. وقد كان أعضاء النادي مسؤولين عن سلسلة لامعة من الاستكشافات الأولى من نوعها: الأولى إلى القطب الشمالي، الأولى إلى القطب الجنوبي، الأولى إلى قمة جبل ايفرست، الأولى إلى أعمق نقطة في المحيط، والأولى إلى سطح القمر. وإذ لديه 3،000 عضو في جميع أنحاء العالم، فإن النادي يتخذ من نيويورك مقرا له وعنوانه هو 46 East 70th Street, New York, N.Y. 10021. الهاتف: 212 628 8383، الموقع الألكتروني: www.explorers.org

بيل ليس

نادي المستكشفين
wliss@explorers.org
1-212-628-8383+

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق

Leave a Reply

\