ميرك توسع اتفاقية التوزيع مع شركة بابليك هيلث إنغلاند

  • ميرك تصبح الموزع العالمي للبنك الأوروبي لخلايا آي بي أس، ما عدا اليابان
  • تمديد العلاقة مع بابليك هيلث إنغلاند للتوزيع العالمي لخطوط الخلايا المصادق عليها وذات الجدوى الاقتصادية

دارمستات، ألمانيا، 15 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميرك Merck، وهي شركة تقنية وعلوم رائدة، اليوم عن تمديدها لتحالف التوزيع الذي تقيمه مع شركة بابليك هيلث إنغلاند ليشمل ذلك البنك الأوروبي للخلايا الجذعية المستحثة المحفزة—وهو بنك خلايا آي بي أس شامل يشتمل على أكثر من 300 خط خلايا آي بي أس سي بشرية مضبوطة النوعية، ذات علاقة بالأمراض ومولدة من المرضى.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7bdb7j3g/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/523010/Merck_iPS_Cell_Bank.jpg

وتوفر ميرك حلا كاملا لتدفق خلايا آي بي أس سي، بما في ذلك مجموعات إعادة البرمجة المبتكرة، ووسائل زرع خلايا آي بي أس سي، والأجسام المضادة للخلايا الجذعية ومجموعات التوصيف. وتعزز إضافة محفظة إي بي آي أس سي علاقة التوزيع الحالية لشركة ميرك مع بابليك هيلث إنغلاند كموزع لمجموعتها الأوروبية لمحفظة زرع الخلايا المصادق عليها.

وقال أوديت باترا، عضو المجلس التنفيذي لشركة ميرك والرئيس التنفيذي لـLife Science: “ستمنح هذه الشراكة العملاء إمكانية أكبر للوصول إلى مجموعة شاملة من المخططات البشرية المتكاملة لنمذجة الأمراض. وهذه إضافة كبيرة إلى محفظة خطوط الخلايا المصادق عليها وتقوي عروضنا في المخططات البشرية المتكاملة لنمذجة الأمراض.”

وبموجب بنود الاتفاقية، ستستخدم شركة ميرك خبرتها في المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية لتوزيع خلايا بنك إي بي آي أس سي البشرية آي بي سي. وتشمل اتفاقية التوزيع جميع المناطق الجغرافية باستثناء اليابان. ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للاتفاقية.

وبعد الاستحواذ على شركة سيغما ألدريتش من قبل شركة ميرك في العام 2015، أصبحت اتفاقية التوزيع العالمية جزءا هاما من أعمال ميرك في مجال علوم الحياة، ما حفز النمو في علوم الحياة للشركة، وساعد الشركة على طرح أدوات العلامة التجارية الرائدة لنمذجة الأمراض وفحص العقاقير.

إي بي آي أس سي هو مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص الأوروبيين مصمم لتلبية الطلب المتزايد من قبل الباحثين على الخلايا الجذعية لآي بي أس سي ذات الجودة العالية، وذات العلاقة بالأمراض، القابلة للبحوث، فضلا عن خدمات البيانات والخلايا. ويتمثل هدفه في إنشاء بنك مركزي أوروبي للخلايا يوفر للباحثين في الأوساط الأكاديمية والصناعة إمكانية الوصول إلى أدوات قابلة للتطوير وفعالة من حيث التكلفة ومتسقة وذات جودة عالية من أجل تطوير أدوية جديدة.

يتم توزيع جميع البيانات الصحفية لميرك عن طريق البريد الإلكتروني في الوقت الذي تكون فيه موجودة على الموقع الإلكتروني لشركة ميرك. يرجى زيارة  www.merckgroup.com/subscribe للتسجيل عبر الإنترنت، تغيير اختيارك أو وقف هذه الخدمة.

 نبذة حول شركة ميرك

ميرك هي شركة رائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا في مواد الرعاية الصحية وعلوم الحياة والأداء. ويعمل حوالي 50,000 موظف في الشركة لتطوير التقنيات التي تعمل على تحسين وتعزيز الحياة – من العلاجات الصيدلانية البيولوجية لعلاج السرطان أو مرض التصلب المتعدد، والأنظمة المتطورة للبحث والإنتاج العلمي، إلى البلورات السائلة للهواتف الذكية وأجهزة تلفزيون أل سي دي. وفي عام 2016، بلغت عائدات مبيعات شركة ميرك 15 مليار يورو في 66 بلدا.

وإذ تأسست في العام 1668، فإن شركة ميرك تعتبر أقدم شركة دوائية وكيميائية في العالم. ولا تزال العائلة المؤسسة للشركة هي المالك الرئيسي لمجموعة شركات ميرك المدرجة في البورصة. وتملك الشركة الحقوق العالمية لاسم ميرك وعلامتها التجارية. والاستثناءات الوحيدة هي الولايات المتحدة وكندا، حيث تعمل الشركة باسم إي أم دي سيرونو، مليبوروسيغما وإي أم دي بيرفورمنس ماتيريالز.

Related Post
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab