ميتين ميتشيل آند كومباني تستحوذ على شركة الأبحاث التنفيذية الروسية تشوفايف للخدمات الاستشارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2015/PRNewswire — أعلنت اليوم ميتين ميتشيل آند كومباني، وهي شركة متخصصة بالأبحاث الإدارية والاستشارية، يقع مقرُها في دبي، أنها  قد استحوذت على الشركة الروسية تشوفايف للخدمات الاستشارية. سيمكن هذا الاستحواذ ميتين ميتشيل آند كومباني من تغطية العملاء في روسيا وأوكرانيا وجمهوريات آسيا الوسطى بالإضافة إلى انتشارها الحالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Metin Mitchell & Company Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151111/286197LOGO )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151111/286198 )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151111/286199 )

وقد صرح السيد ميتين ميتشيل، مدير عام الشركة “نحن سعداء بالترحيب بماكسيم تشوفايف وفريقه في شركتنا. لقد تعرفت وعملت مع ماكسيم لمدة تزيد عن عشرين عاماً وأنا أقدر كثيرًا معرفته بالسوق ومهاراته في توظيف وتوجيه العملاء وقادة الأعمال في نطاق واسع من القطاعات بما في ذلك التكنولوجيا الحديثة والصناعات التحويلية وصناعات السيارات.”

وفي معرض تعليقه على عملية الاستحواذ، قال مكسيم تشوفايف “يشرفني أن أمنح معرفة وخبرة شركتي لشركة ميتين ميتشيل آند كومباني وأحترم كثيرًا اهتمامها بالتركيز على خدمة العملاء وتنمية علاقات تقوم على الثقة والأخلاق والموثوقية.  وأتطلع إلى العمل مع ميتين ميتشيل وفريقه لتطوير إدارة المواهب المصممة خصيصًا للتواصل مع العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وأوكرانيا وآسيا الوسطى.”

Maxim Chubaev, Senior Client Partner, Metin Mitchell & Company

قد اكتسبت ميتين ميتشيل آند كومباني سمعة طيبة نتيجة للعمل عن قرب مع عملائها لتوظيف كبار المديرين التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة لمساعدتهم في تحسين وتحفيز المدراء وكبار الموظفين لديهم. وهي أيضًا عضو مؤسس لـ Partners to Leaders (شركاء القادة)، وهو اتحاد دولي للشركات الرائدة في مجال الاستشارة الإدارية والبحث التنفيذي.

http://www.metin-mitchell.com  http://www.partnerstoleaders.com

المصدر: شركة ميتين ميتشيل آند كومباني المحدودة.

Related Post
Disruptive Restaurant Group’s Internationally Acclaimed Japanese Concept Debuts in Doha, Qatar and Manama, Bahrain LOS
 اتفاقية استراتيجية تمنح 160 ألف موظف أحدث الحلول السحابية من “أﭬايا”لتعزيز وسائل التواصل والتفاعل  دبي،
COLOGNE, Germany, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — In mid-September, the global testing service provider TUV Rheinland heralded
\