ميتين ميتشيل آند كومباني تدشن خدمة استشارات الموارد البشرية القيادية بقيادة ديكلان بول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2015/PRNewswire — أعلنت اليوم ميتين ميتشيل آند كومباني، وهي شركة متخصصة بالأبحاث الإدارية والاستشارية، يقع مقرُها في دبي، تعيين ديكلان بول كشريك لكبار العملاء، وذلك لتدشين مجموعة من الخدمات الاستشارية الجديدة المتعلقة بالموارد البشرية تهدف إلى دعم قيادة العملاء عبر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وأوكرانيا وآسيا الوسطى.

Metin Mitchell & Company Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151111/286197LOGO
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151115/287439)
وجدير بالذكر أن السيد ديكلان متخصص في مجالات الموارد البشرية، وإدارة التغيير، وخطط الإحلال الوظيفي، حيث يتمتع بخبرة تتجاوز 30 عامًا مع مؤسسات استشارية ومالية رائدة عبر أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وبطلاقته في اللغة العربية؛ عمل السيد ديكلان في العديد من لجان مجالس الإدارة واللجان التنفيذية والإدارية وقدّم إليهم المشورة.

وبالإضافة إلى إيجادها أفضل الأشخاص لقيادة الشركات، فإن خدمات ميتين ميتشيل الاستشارية الجديدة للموارد البشرية سوف تساعد الشركات على مكافأة فرق العمل القيادية واستبقائها وتحقيق الاستفادة المثلى منها – والحد من مخاطر خسارة هذه الفرق – من أجل تعزيز ربحية الشركات واستدامتها بما يعود بالنفع على الأجيال المقبلة.

تتضمن الخدمات الاستشارية الجديدة للموارد البشرية ما يلي:

  • دعم القياديين – تطوير الكفاءات القيادية ومكافأتها
  • لجان مجلس الإدارة – الحوكمة المؤسسية والمسائل المتعلقة بالمكافآت
  • خطط الإحلال الوظيفي – تحديد المخاطر والحد منها
  • التوطين – تحديد مجموعة من الكفاءات الوطنية وتطويرها
  • مراجعة الموارد البشرية – مراجعة خدمات الموارد البشرية والارتقاء بها

وفي معرض تعليقه بهذه المناسبة، صرح ميتين ميتشيل – مدير عام الشركة – قائلًا “انصب تركيز شركتنا حتى الآن على استقطاب الكفاءات الخارجية لعملائنا. وهذا لا يعدو كونه جزءًا من المعادلة. فالمؤسسات تحتاج أيضًا إلى الحماية من مختلف التهديدات والمخاطر التي تواجهها فيما يتعلق بالكفاءات الداخلية الموجودة لديها. ومع أخذ ذلك الأمر في الاعتبار، فإننا ندشن خدمات استشارية لتزويد المؤسسات بحلول تشخيص المخاطر والحد منها مع التركيز على أثمن أصولها، وهم الموظفون. وأنا سعيد بأن ديكلان بول، الذي لطالما أُعجبت بمهاراته لسنوات عديدة، قد وافق على الانضمام إلينا لتقديم معرفته الواسعة ومشورته الثمينة إلى عملائنا.”

Declan Ball, HR Consultant, looks forward to working with Metin Mitchell and Company to bring tailor-made talent management solutions to their wide range of clients.

وأردف ديكلان بول قائلًا، “إنه لمن دواعي سروري أن أكون قادرًا على تقديم معرفتي وخبرتي في مجال إدارة واستشارات الموارد البشرية لإتمام خدمات قيادة الشركات المشهورة التي تقدمها شركة ميتين ميتشيل آند كومباني. كما أنني أُقدر وأحترم تركيز الشركة على خدمة عملائها وحرصها على بناء علاقات مبنية على الثقة والأخلاق والمصداقية.  وإنني أتطلع للعمل مع ميتين ميتشيل وفريقه لتقديم حلول إدارة الكفاءات المصممة خصيصًا لتلبية متطلبات مجموعة عملائه الضخمة المنتشرة عبر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وأوكرانيا ووسط آسيا.”

شركة ميتين ميتشيل آند كومباني هي شركة أبحاث تنفيذية رفيعة المستوى، ويقع مقرها في دبي، وقد اكتسبت سمعة طيبة نتيجة للعمل عن قرب مع عملائها لتوظيف كبار المديرين التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة لمساعدتهم في تحسين وفرق القيادة لديهم وتحفيزها. وهي أيضًا عضو مؤسس لـ Partners to Leaders (شركاء القادة)، وهو اتحاد دولي للشركات الرائدة في مجال الاستشارة الإدارية والبحث التنفيذي.

http://www.metin-mitchell.com

http://www.partnerstoleaders.com

المصدر: شركة ميتين ميتشيل آند كومباني المحدودة.

Related Post
Sign, Graphics and Visual Communications Franchisor to Grow Presence in Malta, Italy, and Greece CARROLLTON,
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 15 أكتوبر 2017) — تم افتتاح المنتدى الرابع لشبكة مشغلي وحدات