ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك ستدافع عن نفسها بقوة أمام ادعاءات تافهة من أحد منافسيها

برنستون، نيو جيرزي، 4 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — ردت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك، وهي الشركة القابضة الأم لمؤشر مياكس أوبشنز ومياكس بيرل أل أل سي (مياكس بيرل)، اليوم على التقدم بشكوى في المحكمة الفدرالية في نيو جرزي من قبل شركة نازداك إنك، نازداك آي أس إي، أل أل سي وأف تي إي أن إنك (وستعرف بصورة مجتمعة باسم نازداك) ضد شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز والشركات التابعة لها كليا مؤشر مياكس إنترناشيونال سيكيوريتيز، أل أل سي، ومياكس بيرل ومياكس تكنولوجيز، أل أل سي. وتتضمن الشكوى عددا من الادعاءات بشأن انتهاك حقوق البراءات الفكرية واستعمال أسرار تجارية من قبل ميامي إنترناشيونال هولدنغز والشركات التابعة لها.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميامي إنترناشونال هولدنغز: “لقد علمنا أن شركة نازداك قدمت شكوى تافهة ضد شركة ميامي إنترناشونال هولدنغز اليوم.” واضاف “في الوقت الذي لم نبلغ فيه رسميا بالشكوى، فنحن ملتزمون تماما بالدفاع عن أنفسنا بقوة ضد هذه الادعاءات التي لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف غالاغر: “كما تبين في مقال نشر مؤخرا في مجلة فوربس، انخرطت الشركات الكبيرة في توجه إساءة استخدام نظام المحاكم لتقديم مطالبات تافهة بشأن براءات الاختراع ضد الشركات الأصغر كتكتيك متنمر. نعتقد أن شكوى نازداك ليست سوى محاولة ضعيفة لخنق الابتكار من قبل شركة صغيرة حققت نجاحا هائلا على مدى السنوات الخمس الماضية”.

وقال السيد غالاغر: “العديد من موظفينا يعملون معنا لمدد تتراوح بين 6 و 10 سنوات، ونعتقد أن توقيت تقديم نازداك لهذه الشكوى مشبوه جدا. ومن الجدير بالذكر أن نازداك، إلى جانب منافسين آخرين في صناعتنا، حاولوا دون جدوى توظيف العناصر الرئيسية في فريقنا التكنولوجي على مدى السنوات القليلة الماضية وعرضوا ملايين الدولارات نقدا وتعويضات على أساس منح أسهم لهؤلاء، ولكن دون جدوى. وفقط بعد أن واصلنا سجلنا الحافل من الأداء الذي لا مثيل له والنمو القوي، قامت نازداك بتقديم هذه الشكوى التي لا أساس لها. ولو كان لدى المتنمرين في مقر شركة نازداك بنيويورك تظلم مشروع ضد شركتنا أو موظفينا، فلماذا حاولت الإدارة العليا في نازداك إذن بمحاولة توظيف هؤلاء الموظفين بجرأة على مدى السنوات القليلة الماضية. إننا نقدر الموظفين الصادقين والمبتكرين في جميع جوانب شركتنا، وأشعر بالغضب من هذا العمل التافه، وسوف ندافع عن شركتنا وموظفينا ضد هذا السلوك غير الأخلاقي والمناهض للتنافسية. هؤلاء المتنمرون يخسرون أمامنا في الابتكار التكنولوجي وسوف يخسرون أمامنا في المحكمة أيضا. ونحن نعتزم تماما استكشاف كافة السبل القانونية للرد على ادعاءات نازداك التي لا أساس لها من الصحة.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب العمليات التجارية لمياكس أوبشنز على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

 نبذة عن شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز ومجموعة مؤشرات مياكس 

ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك هي الشركة القابضة الأم لشركة ميامي إنترناشيونال سيكيوريتيز إكستشينج أل أل سي (مياكس أوبشنز) ومياكس بيرل، أل أل سي (مياكس بيرل، وإضافة إلى مياكس أوبشنز، تشكل مجموعة مؤشرات مياكس)، وهما مؤشرا خيارات تداول أسهم إلكترونيان.

ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,700 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ ناتج مؤشر خيارات مياكس الذي لا مثيل له حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ معدل طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 16.22 ميكروثانية للرحلة في الاتجاهين. وفي النسبة الـ  99، والـ 99.99، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس أوبشنز حوالي 24.76 ميكروثانية، و 53.78  مايكروثانية، على التوالي.

وقد أطلق مياكس بيرل أعماله التجارية يوم 6 شباط/فبراير 2017، وهو يقوم حاليا بإدراج وتداول خيارات الأسهم على ما يقرب من 2,700 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ طول فترة تأخر الرد لأمر واحد على مياكس بيرل حوالي 24.72 ميكروثانية لرحلة بالاتجاهين. وفي النسبة الـ  99، والـ 99.99، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس بيرل حوالي 34.60 ميكروثانية، و 57.08  ميكروثانية، على التوالي.

وقد جمعت مجموعة مؤشرات خيارات مياكس أوبشنز فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم، وتم تطوير منصات تداوله محليا وتم تصميمه من البداية لتلبية المتطلبات الوظيفية والأداء الفريد لتجارة مشتقات الأسهم. ويستعمل مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورتها مجموعة مؤشرات خيارات مياكس لتزويد الشركات الأعضاء بهيكليات التسعير التقليدية (مياكس أوبشنز) والصانع الآخذ (مياكس بيرل).  وتقع المكاتب التنفيذية لمجموعة مؤشرات مياكس ومركز العمليات الوطني للمجموعة في مدينة برينستون، نيو جيرزي. ولدى مجموعة مؤشرات مياكس أيضا مركز عمليات في ميامي، فلوريدا، الذي يتضمن مركز الاجتماع الرئيسي والمؤتمر ومكاتب مياكس تكنولوجيز (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال).

وبالإضافة إلى مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال). ومياكس تكنولوجيز هي الشركة التكنولوجية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز المتخصصة في بيع أو ترخيص تكنولوجيا تجارة الأسهم التي طورتها مجموعة مؤشرات مياكس. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك  مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

Related Post
PRINCETON, New Jersey, Sept. 2, 2017 /PRNewswire/ — Miami International Holdings, Inc. (MIH), the parent holding
برنستون، نيوجرزي، 6 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — أبلغت شركة ميامي إنترناشيونال